منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مشروع ( فقّهني في ديني ) وهو عبارة عن دورات شرعية لمدة عامين ونصف مخصص للجاليات الوافدة وبسبع لغات يلتحق فيها الدارس وهي ( العربية ، الإنجليزية ، الأردية ، التاميلية ، البنغالية ، الفلبينية ، الإندونيسية ) أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الروضة.

    شاطر

    مشروع ( فقّهني في ديني ) وهو عبارة عن دورات شرعية لمدة عامين ونصف مخصص للجاليات الوافدة وبسبع لغات يلتحق فيها الدارس وهي ( العربية ، الإنجليزية ، الأردية ، التاميلية ، البنغالية ، الفلبينية ، الإندونيسية ) أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الروضة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 5 مارس 2012 - 6:26

    الرياض 12 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 05 مارس 2012 م واس
    أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الروضة مشاريعه التعليمية لعام 1433هـ لـ ( 757) دارساً .
    وتتمثل هذه المشاريع في مشروع ( فقّهني في ديني ) وهو عبارة عن دورات شرعية لمدة عامين ونصف مخصص للجاليات الوافدة وبسبع لغات يلتحق فيها الدارس وهي ( العربية ، الإنجليزية ، الأردية ، التاميلية ، البنغالية ، الفلبينية ، الإندونيسية ) .
    وأوضح مدير المكتب الشيخ صالح بن عبد الله الدليقان أن المكتب أطلق أيضا مشروع ( ألا هل بلّغت ) لتبليغ دعوة الله وهو عبارة عن محاضرات خارجية لتبليغ دعوة الله لغير المسلمين ، ودورات شرعية منتظمة لتوعية المسلمين حتى في مواقع عملهم ومكان تجمعهم .
    وقال : "تم إطلاق مشروع (علّمني لغة القرآن ) لتعليم لغة القران وهو مشروع تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها"مشيراً إلى أن دورة تعليم اللغة العربية متاحة لغير الناطقين بها وعلى اختلاف لغاتهم وجنسياتهم مثل الجنسيات (الأمريكية ــ الكندية ــ البريطانية ــ الفرنسية ــ الغانية ــ النيجرية ــ الهندية ــ الباكستانية ــ والسرلانكية ــ والفلبينية ) .
    وأضاف: "تهتم الدورة بتعليم المسلم الجديد ودعوة غير المسلمين للإسلام عبر تعليمهم اللغة العربية وبيان محاسن الإسلام لإخراجهم من الظلمات إلى النور ، وبذلك يكون المكتب قد أنقذ أفراد هذه الجاليات من ظلام الجهل وعوضهم مافقدوه في بلادهم من علم شرعي ويكون الدارس قد تعلم أمور دينه على الوجه الصحيح المستمد من الكتاب والسنة وتأهيله ليكون داعية في مجتمعه وبلاده، حيث تتميز هذه الدورة بوجود المدرسين الأكفاء من المشايخ وطلبة العلم" .
    وأشار الشيخ الدليقان إلى أن المكتب يقدم حوافز تشجيعية للدارسين تتمثل في توفير جميع المناهج مجاناً وتأمين خدمة المواصلات كما سيقوم المكتب في ختام الدورة بإقامة حفل للخريجين، وتقديم الشهادات والجوائز لهم .
    وناشد الدليقان أهل الخير ومن أراد أن يكون له أجر في حياته وبعد مماته أن يكفل ولو دارساً واحداً وبذلك يكون له أجر في كل عمل يعمله الدارس أو يدعو به شخصاً للإسلام مشيراُ إلى أنه بلغ عدد المسلمين الذين أسلموا عن طريق المكتب منذ إنشائه أكثر من (17500) مسلم.




    http://www.spa.gov.sa/NewsHeadlines.php?pg=1&selectedcat=1

    رد: مشروع ( فقّهني في ديني ) وهو عبارة عن دورات شرعية لمدة عامين ونصف مخصص للجاليات الوافدة وبسبع لغات يلتحق فيها الدارس وهي ( العربية ، الإنجليزية ، الأردية ، التاميلية ، البنغالية ، الفلبينية ، الإندونيسية ) أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الروضة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 5 مارس 2012 - 6:27

    5 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:27