منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أسبوع الشجرة بجامعة شقراء ، افتتح معالي مدير جامعة شقراء الدكتور سعيد بن تركي الملة اليوم فعاليات أسبوع الشجرة بالجامعة وقام بغرس فسائل من النخيل بمقر كلية العلوم الطبية التطبيقية.

    شاطر

    أسبوع الشجرة بجامعة شقراء ، افتتح معالي مدير جامعة شقراء الدكتور سعيد بن تركي الملة اليوم فعاليات أسبوع الشجرة بالجامعة وقام بغرس فسائل من النخيل بمقر كلية العلوم الطبية التطبيقية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 6 مارس 2012 - 13:54

    موقع جامعة شقراء أضغط هنا

    http://su.edu.sa/Arabic/Pages/default.aspx



    شقراء 13 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 06 مارس 2012 م واس
    افتتح معالي مدير جامعة شقراء الدكتور سعيد بن تركي الملة اليوم فعاليات أسبوع الشجرة بالجامعة وقام بغرس فسائل من النخيل بمقر كلية العلوم الطبية التطبيقية.
    وكانت عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء قد قامت في وقت سابق بتوزيع ما يقارب 20 ألف مطوية ومنشور على الكليات والدوائر الحكومية بالمحافظات وذلك في إطار احتفالية الجامعة السنوية بإقامة أسبوع الشجرة بهدف زيادة التوعية في المحافظة على الموارد الطبيعية وتشجيع عمليات التشجير واستزراع الأشجار ولفت الأنظار للآثار المترتبة على إزالة الأشجار عن طريق الاحتطاب.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: أسبوع الشجرة بجامعة شقراء ، افتتح معالي مدير جامعة شقراء الدكتور سعيد بن تركي الملة اليوم فعاليات أسبوع الشجرة بالجامعة وقام بغرس فسائل من النخيل بمقر كلية العلوم الطبية التطبيقية.

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 6 مارس 2012 - 14:02

    جامعة شقراء
    تعد جامعة شقراء من أحدث الجامعات السعودية التي صدر القرار السامي الملكي بإنشائها، حيث صدر المرسوم الملكي الكريم رقم ( 7305/م ب وتاريخ 3/9/1430هـ ) بإنشاء جامعة شقراء ، انطلاقا من حرص حكومة المملكة وخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على النهضة بمجال التعليم عامة والتعليم الجامعي خاصة .
    جامعة شقراء
    تتطلع الجامعة مع باقي الجامعات خلال خطة التنمية التاسعة إلى تحقيق أهدافها العامة، المتمثلة في إعداد وتنمية القوى البشرية الوطنية، وتوفير الكوادر المؤهلة والمدربة للوفاء بمتطلبات التنمية واحتياجات سوق العمل، وإثراء حركة البحث العلمي وتطوير الدراسات العليا لتلبي قضايا المجتمع واحتياجات التنمية. كما تتطلع الجامعة بالتوسع في قبول طلاب الثانوية ما أمكنها ذلك، وتطبيق الأنماط المختلفة من التعليم. وستفتتح أيضاً المزيد من الكليات العلمية خلال الخطة التاسعة لتلبية حاجة التنمية من القوى الوطنية المؤهلة. وتضم الجامعة حالياً (21 ) كلية موزعة في عدة محافظات ومراكز غرب مدينة الرياض، وهي: شقراء، وحريملاء، والقويعية، والدوادمي، وساجر، وضرماء، وعفيف، والمزاحمية، وثادق والمحمل .
    جامعة شقراء
    أهم الأهداف الإستراتيجية التي تسعى جامعة شقراء لتحقيقها تتلخص في النقاط التالية :

    1.الإجادة في جميع المجالات والتميز في مجالات محددة .
    2.إيجاد نخبة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين .
    3.تعزيز قدرات الخريجين بما يتناسب مع سوق العمل وحاجات مجالات التنمية .
    4.بناء جسور تواصل بين الجامعة والمجتمع وبين الجامعة وغيرها من الجامعات الأخرى المحلية والعالمية .
    5.إيجاد بيئة تعليمية ذات قاعدة واسعة .
    6. المرونة والمساءلة .
    7.بناء أنظمة إدارية لدعم العملية التعليمية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 21:26