منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوتيوب ، فيديو، مقتل الدبلوماسي السعودي خلف محمد العلي الشمري يبلغ من العمر 43عام في بنغلاديش دكا ، 6 3 2012م، مقتل الدبلوماسي السعودي خلف العلي في مدينة دكا عاصمة بنغلاديش ، اليوم الثلاثاء 13 4 1433هـ،جريمة الإرهابية

    شاطر

    يوتيوب ، فيديو، مقتل الدبلوماسي السعودي خلف محمد العلي الشمري يبلغ من العمر 43عام في بنغلاديش دكا ، 6 3 2012م، مقتل الدبلوماسي السعودي خلف العلي في مدينة دكا عاصمة بنغلاديش ، اليوم الثلاثاء 13 4 1433هـ،جريمة الإرهابية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 6 مارس 2012 - 21:44

    [youtube][/youtube]

    يوتيوب ، فيديو، مقتل الدبلوماسي السعودي خلف محمد العلي في بنغلاديش دكا ، 6 3 2012م، مقتل الدبلوماسي السعودي خلف العلي في مدينة دكا عاصمة بنغلاديش ، اليوم الثلاثاء 13 4 1433هـ،الجريمة الإرهابية التي راح ضحيتها خلف محمد العلي الدبلوماسي في سفارة خادم الحرمي
    مقتل الدبلوماسي السعودي في بنقلادش دكا خلف محمد العلي الشمري

    رد: يوتيوب ، فيديو، مقتل الدبلوماسي السعودي خلف محمد العلي الشمري يبلغ من العمر 43عام في بنغلاديش دكا ، 6 3 2012م، مقتل الدبلوماسي السعودي خلف العلي في مدينة دكا عاصمة بنغلاديش ، اليوم الثلاثاء 13 4 1433هـ،جريمة الإرهابية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 7 مارس 2012 - 0:52



    "سبق" في منزل الفقيد بالرياض.. وشقيقه يقول: رئيسة وزراء بنجلاديش وعدتني بتتبع الجناة




    ابن الدبلوماسي العلي: والدي يتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع واغتياله مخطَّطٌ له







    عدسة : عبدالله النحيط




















    عيسى الحربي - سبق – الرياض: استبعد ناصر خلف الشمري، ابن الدبلوماسي السعودي الذي اغتيل صباح أمس في بنجلاديش، أن تكون نية السرقة أو الخلافات الشخصية وراء مقتل والده، معتبراً أن العملية استهداف ومخطط لها. وقال: الحكومة السعودية سوف تتعقب الجناة بمتابعة مع نظيرتها البنجلاديشية.


    وأضاف ابن الفقيد في تصريحه إلى "سبق"، التي حضرت في منزل الأسرة بالرياض، بأن والده لم يتعرض لمحاولة اغتيال طوال العامين اللذين قضاهما في جمهورية بنجلاديش، وكان يتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع هناك بشهادة زملائه.

    وحول تلقيه نبأ مقتله أفاد بأنه عرف ذلك عن طريق أعمامه، ولم يصدق الخبر، وخصوصاً أنه كان على اتصال بوالده قبل الهجوم بساعات.

    شقيق القتيل تركي العلي قال إنه تعوَّد على مشاهدة نشرات الأخبار كل صباح، وأثناء متابعة النشرة الإخبارية أمس في إحدى القنوات الفضائية صُعق بنبأ مقتل شقيقه؛ فأجرى على الفور اتصالاً بالسفارة السعودية هناك، الذين أكدوا له صحة الخبر.

    وتابع بأن المغدور به حضر قبل شهرين إلى السعودية بمناسبة زفاف أشقائه، وعاد إلى بنجلاديش وهو يستعد لنقل عمله إلى الأردن، لكن إرادة الله كانت أسرع.

    وكشف أن رئيسة وزراء بنجلاديش اتصلت به، ووعدته بمتابعة الجناة، كما تلقى اتصالاً من الأمير تركي بن محمد، الذي قدَّم تعازي الحكومة في الفقيد، مبدياً استعداده للتنسيق العاجل مع الحكومة البنجلاديشية في هذا الشأن.

    وأضاف شقيق المغدور به بأن الحي الدبلوماسي الذي يقطن به الفقيد يُغلق التاسعة ليلاً، وأن رصاصة الغدر استقرت بجسمه بعد ساعتَيْن من موعد الإغلاق. وبيّن أن السفارة السعودية هناك طلبت منه الحضور للوقوف على فتح شقته السكنية، غير أنه طلب منهم التعامل مع أمتعة الشهيد نيابة عنه.

    وحول موعد وصول الجثمان قال: "لا نعرف بالتحديد موعد وصولها، وربما يستغرق ذلك يومَيْن أو أكثر".

    رد: يوتيوب ، فيديو، مقتل الدبلوماسي السعودي خلف محمد العلي الشمري يبلغ من العمر 43عام في بنغلاديش دكا ، 6 3 2012م، مقتل الدبلوماسي السعودي خلف العلي في مدينة دكا عاصمة بنغلاديش ، اليوم الثلاثاء 13 4 1433هـ،جريمة الإرهابية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 7 مارس 2012 - 0:59



    قال إنه في بنجلاديش منذ عامين وعلى وشك الانتقال إلى الأردن




    شقيق الدبلوماسي "المغدور" لـ"سبق": اتصل بي أمس للاطمئنان على ابنه الوحيد




    دبلوماسيون سعوديون يعاينون موقع الجريمة وفي الإطار خلف العلي




    سبق– الدمام: قال خالد العلي، شقيق الدبلوماسي السعودي خلف الشمري -الذي غُدر به فجر اليوم أمام منزله في المنطقة الدبلوماسية في بنجلاديش- لـ"سبق" إنه تلقى اتصالاً من أخيه صباح أمس يطمئن فيه على أحوال أشقائه وشقيقاته وابنه الوحيد ناصر (24 عاماً).

    وأضاف العلي أن شقيقه خلف هو بمثابة الأب لهم، بعد فقدهم والدهم ووالدتهم، حيث إنهم أسرة مكونة من 9 أشخاص. مشيراً إلى أن شقيقه يعمل في السفارة السعودية منذ عامين تقريباً، وكان قبلها في السفارة السعودية في أذربيجان لسبع سنوات.

    وأوضح أنه كان من المقرر نقل خلف إلى السفارة السعودية في الأردن في جمادى الآخرة من هذا العام، مشيراً إلى أن علاقته بالجميع كانت جيدة وليس له أعداء أو خلافات مع أحد.

    رد: يوتيوب ، فيديو، مقتل الدبلوماسي السعودي خلف محمد العلي الشمري يبلغ من العمر 43عام في بنغلاديش دكا ، 6 3 2012م، مقتل الدبلوماسي السعودي خلف العلي في مدينة دكا عاصمة بنغلاديش ، اليوم الثلاثاء 13 4 1433هـ،جريمة الإرهابية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 9 مارس 2012 - 17:40



    عبد العزيز بن عبد الله: فريق سيغادر لبنجلاديش للتحقيق في "العملية الإجرامية"




    بالصور .. جثمان الدبلوماسي العلي يصل الرياض والصلاة عليه عصر اليوم







    عدسة: عبدالملك سرور













































































    عيسى الحربي- سبق- الرياض: وصلت، مساء أمس، إلى الرياض الطائرة الخاصة المُقلة لجثمان الدبلوماسي السعودي خلف العلي الشمري؛ قادمة من بنجلاديش، والذي طالته رصاصة الغدر، الإثنين الماضي، وبمعيته السفير السعودي في دكا الدكتور عبد الله البصيري.

    وكان في استقبال الجثمان حشدٌ كبيرٌ من منسوبي وزارة الخارجية وأقارب الضحية بحضور وسائل الإعلام، حيث تقدم المستقبلين الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز نائب وزير الخارجية، والأمير تركي بن محمد الكبير وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية، والأمير سلطان بن محمد الكبير، والدكتور نزار مدني وزير الدولة للشؤون الخارجية، وسفير بنجلاديش لدى السعودية محمد شهيد الإسلام، وفايز التمياط من منسوبي وزارة الخارجية ومتعب بن رشيد، وابن الشهيد ناصر، وأشقاؤه وأقاربه.

    وبعد استقبال الجثمان تم نقله في سيارة الإسعاف، حيث من المقرر أن تُقام الصلاة على الميت بعد صلاة عصر اليوم الجمعة في جامع الراجحي، ويدفن في مقابر النسيم في الرياض.

    وصرح سمو الأمير عبد العزيز بن عبد الله قائلا: "أنقل تعازي سيدي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، لأسرة الفقيد، وأمر سيدي بسرعة التحقيق مع مَن فعل العمل الإجرامي، ونشكر الحكومة البنجلاديشية على التعاون معنا".

    وحول تعقب الجناة، قال سموه "إلى الآن لم نتمكّن من جمع المعلومات وليس هناك شيء مؤكّد، ولا نريد أن نتسرّع بالأمر، والليلة أو غداً سوف يغادرنا فريقٌ لبنجلاديش للمتابعة والتحقيق".
    وحول استهداف السفارات السعودية في الخارج، قال: "لا نأمل أن يكون هناك استهداف لسفارات المملكة في الخارج، والتعزيز الأمني موجود في كل السفارات وأي دولة تكون مسؤولة عن حراسة السفارات لديها وهناك رجال أمن سعوديون في سفاراتنا".

    من جانبه، صرح السفير السعودي في بنجلاديش الدكتور عبد الله البصيري لـ" سبق" قائلاً: أرفع أحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، وأؤكد أن الحكومة البنجلاديشية مهتمة بالكشف عن الجناة، والذي حصل خارج السفارة ولا نعفي الجانب البنجلاديشي من المسؤولية، ولم نطلب من الإنتربول السعودي التدخل".

    وعمّا إذا كان هناك تهديدٌ لمنسوبي السفارة أجاب أنه ليس هناك أي تهديد سابق لمنسوبي السفارة. وأضاف: الفقيد من خيرة الموظفين خلقاً وعملاً وإخلاصاً وجميع السجايا الطيبة موجودة فيه".

    من جانبه، صرح سفير بنجلاديش لدى السعودية لـ "سبق" قائلاً: "بنجلاديش تعبر عن بالغ الحزن والأسى في وفاة الدبلوماسي والسفارة والجالية البنجلاديشية تقدم عزاءها للمملكة، وحكومة بنجلاديش اتخذت إجراءات صارمة في القبض على الجناة. وأضاف: السلطات في بلادي تبذل قصارى جهدها في مطاردة المتسبّبين في هذه الجريمة النكراء، ولا يمكن أن تؤثر هذه الحادثة المؤلمة وغير المتوقعة في العلاقة المتينة بين المملكة وبنجلاديش".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 14:37