منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    باب مدرسة يصرع طالب (ابتدائية) بمركز عرقة

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    باب مدرسة يصرع طالب (ابتدائية) بمركز عرقة

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 10 مارس 2011 - 5:25

    وزير التربية يعزي ذوي الطالب ويوجه بإجراء تحقيق عاجل ومحاسبة المتسببين
    باب مدرسة يصرع طالب (ابتدائية) بمركز عرقة













    الجزيرة - سعود الشيباني- عبدالرحمن اليوسف

    لقي طفل مصرعه بعد ظهر الأربعاء أثناء خروجه من إحدى المدارس بحي عرقه غرب الرياض بعد أن سقط عليه باب المدرسة.

    تعود تفاصيل الحادثة كما رواها شاهد عيان لـ»الجزيرة» أن الطفل يبلغ السابعة من العمر ويدرس بالصف الأول ابتدائي بابتدائية عرقة حيث لقي مصرعه بعد أن سقط عليه باب المدرسة الحديدي في الحال.

    وأكد المواطن عبد الله الحراضي (شاهد عيان) في اتصال مع «الجزيرة» قائلاً: لحظة وجودي لأخذ ابني الذي يدرس بالمدرسة وجدت الأجهزة الأمنية تعد محضراً بالواقعة والدماء متناثرة أمام بوابة المدرسة فيما خيمت أجواء الحزن على المدرسة خاصة زملاء الطالب في منظر محزن للغاية.

    ولم يستبعد المواطن أن والد المتوفى سيقاضي المدرسة بحجة عدم تكثيف الصيانة الدورية للمباني والأبواب خاصة أن الأطفال لا يستشعرون مدى خطورة الأبواب ومكامن الخطر.

    على نفس الصعيد وجه صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم تعازيه الحارة لذوي الطالب عبد الله صفوان الكسواني الذي توفي أمس إثر حادث مؤسف في مدرسة عرقة الابتدائية بالرياض، وقال سموه إنني إذ أشاطر والديه الحزن لأضرع إلى الله - عز وجل - أن يلهمهم وذويه الصبر والسلوان وأن يجمعنا به في جنات النعيم. وقال سموه لقد آلمني أشد الألم ويؤسفني أن يتعرض طالب لا ذنب له لمثل هذا الحادث الأليم الذي توفي بسببه، ومع إيماني بقضاء الله وقدره إلا أنني لا أجد مبرراً أو سبباً في تقصير المعنيين، ووجه سموه الجهات المختصة ببدء التحقيق الفوري في أسباب وملابسات الحادث، والإعلان عن أسماء المتسببين في أسرع وقت ومحاسبة كل ذي صلة بهذا الموضوع أياً كان. المصدر والصورة هنا

    رد: باب مدرسة يصرع طالب (ابتدائية) بمركز عرقة

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الخميس 10 مارس 2011 - 15:59

    خطاء يجب الحذر من والتنبية على جميع المدارس

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 22:23