منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوتيوب ، فيديو، جثمان الدبلوماسي السعودي خلف آل علي الشمري, الذي قتل وأغتيل في دكا هاصمة بنقلادش يصل اليوم 14 3 1433هـ 7 3 2012م الى السعودية ،نقل الجثمان بطائرة خاصة

    شاطر

    يوتيوب ، فيديو، جثمان الدبلوماسي السعودي خلف آل علي الشمري, الذي قتل وأغتيل في دكا هاصمة بنقلادش يصل اليوم 14 3 1433هـ 7 3 2012م الى السعودية ،نقل الجثمان بطائرة خاصة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 7 مارس 2012 - 14:01






    نفى لـ "سبق" تلقي موظفي السفارة أي تهديدات من أي أطراف




    سفير المملكة في بنجلاديش: جثمان "العلي" سينقل بطائرة خاصة غداً





    [youtube][/youtube]



    سبق – الدمام: أكد سفير السعودية في بنجلاديش عبدالله ناصر البصيري لـ"سبق" أن رئيسة وزراء بنجلاديش وجميع القيادات الأمنية يهتمون بشدة بكشف المتورطين في مقتل رئيس الرعايا في السفارة السعودية بدكا، الفقيد خلف آل علي الشمري, نافياً تلقى أي من موظفي السفارة لأي تهديدات من أي أطراف.

    وبين لـ"سبق" أن الفقيد الذي قتل فجر اليوم أمام منزله في المنطقة الدبلوماسية في جولشان، عند الساعة الواحدة فجراً بتوقيت بنجلاديش، لم يكن له أي خلافات مع أحد، وكان من خيرة الموظفين في السفارة.



    مشيراً إلى أنه سيتم نقل الجثمان بطائرة خاصة يوم غد الأربعاء، وأن السفارة ستتابع مجريات الحادثة مع السلطات البنجلاديشية, مؤكداً أنه مهما كان للحادث من أبعاد وأهداف فلن يثني ذلك جميع موظفي السفارة عن الاستمرار في الإخلاص في العمل.



    وكان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية قال إن العلي تعرض لإطلاق نار خلال قيامه بالمشي قرب منزله بالعاصمة دكا، وقد تم نقله فوراً إلى المستشفى لمحاولة إسعافه، وشاءت إرادة المولى عز وجل أن ينتقل إلى رحمة الله في تمام الساعة الثانية من فجر اليوم.




    رد: يوتيوب ، فيديو، جثمان الدبلوماسي السعودي خلف آل علي الشمري, الذي قتل وأغتيل في دكا هاصمة بنقلادش يصل اليوم 14 3 1433هـ 7 3 2012م الى السعودية ،نقل الجثمان بطائرة خاصة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 8 مارس 2012 - 3:10

    7


    "سبق" في منزل الفقيد بالرياض.. وشقيقه يقول: رئيسة وزراء بنجلاديش وعدتني بتتبع الجناة




    ابن الدبلوماسي العلي: والدي يتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع واغتياله مخطَّطٌ له







    عدسة : عبدالله النحيط























    عيسى الحربي - سبق – الرياض: استبعد ناصر خلف الشمري، ابن الدبلوماسي السعودي الذي اغتيل صباح أمس في بنجلاديش، أن تكون نية السرقة أو الخلافات الشخصية وراء مقتل والده، معتبراً أن العملية استهداف ومخطط لها. وقال: الحكومة السعودية سوف تتعقب الجناة بمتابعة مع نظيرتها البنجلاديشية.


    وأضاف ابن الفقيد في تصريحه إلى "سبق"، التي حضرت في منزل الأسرة بالرياض، بأن والده لم يتعرض لمحاولة اغتيال طوال العامين اللذين قضاهما في جمهورية بنجلاديش، وكان يتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع هناك بشهادة زملائه.

    وحول تلقيه نبأ مقتله أفاد بأنه عرف ذلك عن طريق أعمامه، ولم يصدق الخبر، وخصوصاً أنه كان على اتصال بوالده قبل الهجوم بساعات.

    شقيق القتيل تركي العلي قال إنه تعوَّد على مشاهدة نشرات الأخبار كل صباح، وأثناء متابعة النشرة الإخبارية أمس في إحدى القنوات الفضائية صُعق بنبأ مقتل شقيقه؛ فأجرى على الفور اتصالاً بالسفارة السعودية هناك، الذين أكدوا له صحة الخبر.

    وتابع بأن المغدور به حضر قبل شهرين إلى السعودية بمناسبة زفاف أشقائه، وعاد إلى بنجلاديش وهو يستعد لنقل عمله إلى الأردن، لكن إرادة الله كانت أسرع.

    وكشف أن رئيسة وزراء بنجلاديش اتصلت به، ووعدته بمتابعة الجناة، كما تلقى اتصالاً من الأمير تركي بن محمد، الذي قدَّم تعازي الحكومة في الفقيد، مبدياً استعداده للتنسيق العاجل مع الحكومة البنجلاديشية في هذا الشأن.

    وأضاف شقيق المغدور به بأن الحي الدبلوماسي الذي يقطن به الفقيد يُغلق التاسعة ليلاً، وأن رصاصة الغدر استقرت بجسمه بعد ساعتَيْن من موعد الإغلاق. وبيّن أن السفارة السعودية هناك طلبت منه الحضور للوقوف على فتح شقته السكنية، غير أنه طلب منهم التعامل مع أمتعة الشهيد نيابة عنه.

    وحول موعد وصول الجثمان قال: "لا نعرف بالتحديد موعد وصولها، وربما يستغرق ذلك يومَيْن أو أكثر".

    رد: يوتيوب ، فيديو، جثمان الدبلوماسي السعودي خلف آل علي الشمري, الذي قتل وأغتيل في دكا هاصمة بنقلادش يصل اليوم 14 3 1433هـ 7 3 2012م الى السعودية ،نقل الجثمان بطائرة خاصة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 8 مارس 2012 - 22:45


    الخارجية البنجلاديشية: نبحث عن الجناة ولا حاجة للاستعانة بآخرين




    فريق سعودي يشارك في التحقيقات حول مقتل الدبلوماسي العلي






    خالد علي- سبق- جدة: وافقت الحكومة البنجلاديشية على طلب من السعودية بإرسال فريق من الخبراء للمساعدة في التحقيقات الجارية حول مقتل الدبلوماسي خلف العلي.
    وذكرت الخارجية البنجلاديشية أنها ترحب بطلب السلطات السعودية، مشيرة إلى أن السعودية أرسلت طلباً من خلال السفير البنجلاديشي في الرياض للمساعدة في التحقيقات بفريق من الخبراء.
    وأوضحت الخارجية البنجلاديشية بأن الهدف الرئيس هو البحث عن الجناة وتقديمهم للعدالة، مؤكدة أن الفريق السعودي يساهم بشكل فعال في هذه التحقيقات، وأن الحادث المؤسف لن يؤثر على العلاقة بين السعودية وبنجلاديش.
    إلى ذلك أكدت الخارجية البنجلاديشية أنها لم تتلق أي طلب دولي للمشاركة في التحقيقات باستثناء الطلب السعودي، وأن السلطات البنجلاديشية تعمل حالياً بشكل جيد للبحث عن الجناة ولا تشعر بحاجة للاستعانة بهم في الوقت الحالي.


    9

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 17:39