منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    “التسليف” يدرس استبدال الكفيل في القروض الاجتماعية بضمان التأمينات والتقاعد

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    “التسليف” يدرس استبدال الكفيل في القروض الاجتماعية بضمان التأمينات والتقاعد

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 10 مارس 2011 - 6:04


    “التسليف” يدرس استبدال الكفيل في القروض الاجتماعية بضمان التأمينات والتقاعد
    بسام بادويلان – جدة تصوير: سعود المولد

    يدرس البنك السعودي للتسليف والادخار استبدال نظام الكفيل الفردي إلى الحصول على كفالة المتقدم بطلب القرض من خلال مؤسسة التأمينات الاجتماعية أو المؤسسة العامة للتقاعد بحيث تكون هذه الجهات هي الضامنة لطالب القرض.
    أوضح ذلك مدير عام البنك الدكتور إبراهيم الحنيشل خلال جولته يوم أمس على فرع البنك بمنطقة مكة المكرمة، وقال: “سنصل إلى حل قريبًا من خلال زيارة لمحافظ مؤسسة التأمينات الاجتماعية ومحافظ مؤسسة التقاعد”.
    5 آلاف مراجع لفرع جدة
    وعلى صعيد ذي صلة شهد فرع البنك بمنطقة مكة المكرمة يوم أمس إقبالا كبيرًا من المواطنين والمواطنات حيث استقبل أكثر من 5 آلاف مواطن كلهم يدعون لخادم الحرمين الشريفين بقلب واحد مرددين “دام عزك يا مليكنا .. يا حبيب الشعوب العربية، وبارك الله في صحتكم وعافاكم وأدامكم لنا”.
    وأثنوا على التسهيلات التي وجدوها من كافة منسوبي البنك وعلى رأسهم المدير العام الدكتور إبراهيم الحنيشل الذي قام بجولة شاملة على الفرع وتلمس طلبات المواطنين والمواطنات وسهل أمور كبار السن والنساء وكل من واجهته عقبات، ووجّه منسوبي الفرع بسرعة إنجاز معاملات المراجعين وإعادة تنظيمهم بما يخدم المصلحة العامة وينهي إجراءاتهم بشكل سريع.
    وأكّد عدد من المراجعين تحدثوا لـ “المدينة” أن الأمور ميسرة ولله الحمد ومشجعة لتقديم طلبات القروض.
    وقالو: نشكر خادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة التي خففت عنا أعباء الحياة، فبدلا من أن ننتظر لسنوات من أجل الحصول على القرض أصبح الصرف خلال أيام ولله الحمد”.
    اختصار الزمن
    مفلح حمدان السلمي أوضح أنه تقدم بطلب قرض قبل ثلاث سنوات، وتم الانتهاء منه وهو يبحث عن الإعفاء ليحصل على الـ 24 قسطًا، داعيا لخادم الحرمين الشريفين بدوام الصحة والعافية.
    وقال ماجد بن علي الهتاني: سمعت عن المكرمة الملكية، ووجدت أن الإعفاء شملني بشكل تلقائي بدون أي أراجع فرع البنك.
    أما أنور السلمي فقد حصل على قرض أسري بشكل سريع فاق توقعه، فيما كان الأمر في السابق يتطلب شهورًا وربما سنوات.
    ودعا أحمد ناشي العتيبي لخادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية على هذه المكرمة الملكية، معبرا عن بالغ سعادته بصرف قرض زواج له بمبلغ 45 ألف ريال بشكل فوري.
    مفاجأة مفرحة
    وذات المشاعر يرددها أحمد الصعيدي الذي قدم على قرض زواج منذ عام 1430هـ على أن يتم الصرف له في 13/4/1432هـ، ولكن فوجئ بعد المكرمة الملكية بأنه سيحصل على القرض خلال أيام قليلة.
    والتقينا خالد محمد الحكمي الذي تزوج وأنجب ثلاثة أطفال دون أن يحصل على قرض الزواج، إلا أن المكرمة الملكية أدخلت الفرحة إلى قلبه وكل الأسرة، لتعينه على تيسير أموره الحياتية.
    أما بدر المالكي - 23 سنة - فكان يبحث عن قرض زواج منذ سنة، ولكنه سرعان ما حصل عليه خلال أسبوع بعد المكرمة الملكية، وقد عبّر عن شكره لخادم الحرمين الشريفين على ما يقدمه لوطنه وشعبه.
    وانجلى الهم
    وأخيرا يقول فاضل المالكي - 27 سنة : تقدمت بطلب قرض زواج وكنت مهموما متوقعا أنه يتعين علي الانتظار لمدة قد تصل إلى سنتين، ولكن الأب القائد الملك الإنسان رفع عن عاتقي هذه الهموم كما هو حال الكثيرين من أبناء الوطن الذين عبّروا عن فرحتهم بعودته بشكل عفوي وتلقائي لإيمانهم بأن الخير يحل معه يحفظه الله أينما حل.


    المصدر

    رد: “التسليف” يدرس استبدال الكفيل في القروض الاجتماعية بضمان التأمينات والتقاعد

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الخميس 10 مارس 2011 - 16:01

    الكفيل أسوا شرط في بنك التسليف وأحرم الكثيرين من القروض ويجب تعديلة فوراً وعاجلاً

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: “التسليف” يدرس استبدال الكفيل في القروض الاجتماعية بضمان التأمينات والتقاعد

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في السبت 12 مارس 2011 - 0:23

    مروركم أسعدني

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 17:42