منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تخريج الدفعتين الـ 55 و الـ 56 من طلاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لمرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للعامين الجامعيين 1431/1432 - 1432/1433هـ ، وذلك في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم بمبنى المؤتمرات في الجامعة.

    شاطر

    حفل تخريج الدفعتين الـ 55 و الـ 56 من طلاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لمرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للعامين الجامعيين 1431/1432 - 1432/1433هـ ، وذلك في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم بمبنى المؤتمرات في الجامعة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 12 مارس 2012 - 0:12

    الرياض 18 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 11 مارس 2012 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم بحضور سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس إدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ حفل تخريج الدفعتين الـ 55 و الـ 56 من طلاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لمرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للعامين الجامعيين 1431/1432 - 1432/1433هـ ، وذلك في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم بمبنى المؤتمرات في الجامعة.
    وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء مجلس الجامعة.
    وبعد أن أخذ سموه مكانه في الحفل بدأت مسيرة خريجي الجامعة للعامين الجامعيين 1431/1432 - 1432/1433هـ.
    عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى الخريج الدكتور عمر بن محمد العجلان كلمة الخريجين عبر فيها باسم الخريجين عن سعادتهم بتخرجهم في هذا اليوم.
    وأعربوا عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على رعاية حفل تخرجهم الذي يدل على اهتمام قيادة هذه البلاد بالعلم وأهله.
    ودعا زملاءه الخريجين إلى الانتفاع بالعلم الذي نهلوه في الجامعة ليكون في خدمة دينهم ووطنهم وأمتهم.
    إثر ذلك ألقى سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ كلمة استهلها بحمد الله والصلاة والسلام على رسوله صلى الله عليه وسلم ، مرحباً وشاكراً لسمو الأمير سطام بن عبدالعزيز هذه الرعاية الكريمة لحفل تخريج طلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في دفعتيها 55 و 56 .
    ونوه سماحته بجهود جامعة الإمام منذ تأسيسها في خدمة الإسلام وشريعته وهذه البلاد وأهلها والمسلمين أجمعين.
    ودعا الطلاب الخريجين إلى التمسك بالعلم الصالح الذي تعلموه في هذه الجامعة ، موصيهم بتقوى الله تعالى والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، والصبر والاحتساب في سبيل الدعوة وأن يخدموا بعلمهم هذا البلد وشريعته وأهله والمسلمين أجمعين.
    وأشار سماحته إلى تكريم الإسلام للعلم وأهله حيث دلت الأدلة الشرعية من الكتاب والسنة على فضل العلم والتفقه في الدين ، وما يترتب على ذلك من الخير العظيم والأجر الجزيل ، مستشهداً بقول الله تعالى : " شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ وَالْمَلائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ " ، وقوله تعالى :" قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ والذين لا يعلمون ".
    ونوه سماحة المفتي بخدمة هذه البلاد للعلم وأهله وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ، داعياً الله أن يحفظهما من كل شر وأن يبارك في جهود سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز.






    بعد ذلك ألقى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الرياض والحضور ، معبراً عن سعادته وسروره باسم الجامعة في هذا اليوم واستشعاراً بهذه المناسبة الكبيرة التي يتخرج فيه أبناء وبنات الجامعة في درجات البكالوريوس والدبلوم والماجستير والدكتوراه والعلوم المختلفة.
    ودعا الخريجين إلى مواصلة المسيرة وخدمة دينهم ووطنهم ومجتمعهم في كل المجالات والعلوم ليحققوا أهداف هذه الجامعة العريقة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
    وعبر معاليه عن شكره لسمو الأمير سطام بن عبدالعزيز على هذه الرعاية الكريمة ودعمه للجامعة في جميع مجالاتها ونشاطاتها ، موصلاً الشكر لكل من أسهم في وصول الجامعة إلى ما وصلت إليه من نجاح والوصول إلى هذا اليوم الذي تخرج فيه الجامعة طلابها وطالباتها.
    إثر ذلك أعلن عميد شؤون القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سعد بن عبدالعزيز القصيبي نتائج الخريجين.
    ثم سلم سمو أمير منطقة الرياض شهادات التخرج والتقدير للحاصلين على درجة الدكتوراه وأوائل الخريجين.
    عقب ذلك تسلم سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز من معالي مدير الجامعة درع الجامعة وهدية تذكارية بهذه المناسبة عبارة عن عدد من إصدارات الجامعة.
    حضر الحفل عدد من أصحاب الفضيلة المشايخ وأصحاب المعالي وأولياء أمور الطلاب الخريجين.


    http://www.spa.gov.sa/index.php

    رد: حفل تخريج الدفعتين الـ 55 و الـ 56 من طلاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لمرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للعامين الجامعيين 1431/1432 - 1432/1433هـ ، وذلك في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم بمبنى المؤتمرات في الجامعة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 12 مارس 2012 - 0:12

    11 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 15:32