منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    إسكان الملك عبدالله في جازان .. مشروع عملاق ونقلة متميزة أكد وكلاء إمارة منطقة جازان أن إسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز التنموي بمنطقة جازان يعد أحد الهدايا الثمينة التي دأب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -

    شاطر

    إسكان الملك عبدالله في جازان .. مشروع عملاق ونقلة متميزة أكد وكلاء إمارة منطقة جازان أن إسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز التنموي بمنطقة جازان يعد أحد الهدايا الثمينة التي دأب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 12 مارس 2012 - 13:02

    جازان 19 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 12 مارس 2012 م واس
    أكد وكلاء إمارة منطقة جازان أن إسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز التنموي بمنطقة جازان يعد أحد الهدايا الثمينة التي دأب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - على تقديمها لأبنائه المواطنين في كل أرجاء مملكتنا الحبيبة ومنها منطقة جازان ، حرصا منه – أيده الله – على توفير سبل العيش والحياة الكريمة للمواطنين على ثرى هذه الأرض المباركة .
    وثمنوا عاليا جهود الملك المفدى – رعاه الله – لخدمة أبناء المنطقة ، منوهين بالمتابعة المستمرة والعمل الدؤوب من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيزأمير منطقة جازان لتنفيذ تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – في تحقيق النهضة التنموية الشاملة والمستدامة بمنطقة جازان .
    وعد وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد مشروع إسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز التنموي أحد المشروعات العملاقة التي قدمها لأبنائه المواطنين من الأسر التي ثبت نزوحها من محافظة الحرث ، والمراكز والقرى الحدودية ، وذلك من خلال البيانات المقدمة من اللجان المختصة بإعداد القوائم النهائية للمستفيدين .
    وأضاف أن المشروع الذي يضم خمسة مواقع في كل من " الخارش ، ورمادا ، والحصمة ، وروان ، والسهي" يُشكل مدنا عصرية متكاملة بكل مرافقها الحديثة والخدمات المتكاملة , مؤكدا أن مشروعا بهذا الإنجاز المتميز سيكون له الأثر في حياة أبناء الأسر المستفيدة وكذلك على مستوى الحياة في منطقة جازان بشكل عام , فهو نقلة حضارية من حيث التخطيط الرائع والتصميم البديع ، والتنظيم ذي الجودة العالية وكفاءة التنفيذ التي اجتمعت معا لتقدم هذا المشروع الحضاري العملاق ، مبرزا جهود مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي في تنفيذ المشروع العملاق .




    من جانبه وصف وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب المشروع بالعمل الجبار والهدية الغالية من خادم الحرمين الشريفين لأبنائه النازحين في منطقة جازان ، مبرزا دقة التنظيم التي يتم بها إنشاء المشروع وجودة التخطيط للوحدات السكنية التي روعي في تصميمها نماذج مختلفة لتلبي احتياجات الأسر كافة إلى جانب إنشاء كافة المرافق الخدمية من مساجد ومدارس ومراكز صحية والخدمات الأساسية من مياه وكهرباء وصرف صحي واتصالات وطرق .
    كما اعتبر وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشئون الأمنية سلطان بن أحمد السديري أن مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز التنموي علامة فارقة في تاريخ منطقة جازان الحديث كونه أحد المشروعات الاستراتيجية التي من شأنها إحداث نقلة متميزة لمستوى الحياة في منطقة جازان ودفعها خطوات نحو الأمام لما يمثله المشروع عبر مواقعه الخمسة ومن خلال وحداته السكنية المتطورة والخدمات الحديثة من بيئة حضارية ومثالية .
    ورفع وكلاء إمارة منطقة جازان الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ، ولسمو ولي عهد الأمين – حفظهما الله – على ما تجده منطقة جازان من رعاية واهتمام متواصل ، معبرين عن الفرحة الغامرة لأبناء منطقة جازان بهذا المشروع العملاق وخاصة أبناء الأسر المستفيدة من المشروع ، الذي يرفعون أكفهم إلى الله تعالى داعين أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ، وأن يديم على بلادنا المباركة نعم الأمن والأمان والاطمئنان .

    رد: إسكان الملك عبدالله في جازان .. مشروع عملاق ونقلة متميزة أكد وكلاء إمارة منطقة جازان أن إسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز التنموي بمنطقة جازان يعد أحد الهدايا الثمينة التي دأب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الإثنين 12 مارس 2012 - 15:46

    12 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:20