منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    العرض العسكري في مدينة تبوك يوم الثلاثاء 20 4 1433هـ، العرض العسكري في ميدان مجموعة لواء الملك فهد الثامن في مدينة تبوك . الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع اليوم العرض العسكري في مدينة تبوك،عرض المنطقة الشمالية الغربية ،كلمة اللواء عيد عواض الشلوي

    شاطر

    العرض العسكري في مدينة تبوك يوم الثلاثاء 20 4 1433هـ، العرض العسكري في ميدان مجموعة لواء الملك فهد الثامن في مدينة تبوك . الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع اليوم العرض العسكري في مدينة تبوك،عرض المنطقة الشمالية الغربية ،كلمة اللواء عيد عواض الشلوي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 13 مارس 2012 - 13:55

    تبوك 20 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 13 مارس 2012 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع اليوم العرض العسكري في ميدان مجموعة لواء الملك فهد الثامن في مدينة تبوك .
    ولدى وصول سموه يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، كان في استقباله معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين القبيل ، ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن البنيان ، وصاحب السمو الملكي الفريق ركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات البرية ، وقائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء ركن عيد الشلوي .
    ثم استعرض سمو وزير الدفاع الوحدات الرمزية لمختلف القوات المسلحة في المنطقة .
    بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي بتلاوة أيات من القرآن الكريم .
    ثم ألقى قائد المنطقة الشمالية الغربية كلمة عد خلالها زيارة سمو وزير الدفاع للمنطقة رفعا للمعنويات وشحذا للهمم في ظل ما تتميز به القوات العسكرية من يقظة وحذر دائم ودقة في الأداء مواصلة مسيرة العطاء والتطوير .
    وأكد أن منسوبي القوات المسلحة يفخرون بصمودهم وتضحيتهم في الدفاع عن أرض الوطن ويقدمون أرواحهم شهداء في الذود عنه .
    ثم ألقى النقيب مشعل الحارثي قصيدة بهذه المناسبة .
    بعد ذلك بدأ العرض الجوي لفريق الصقور الخضر التي حلقت في السماء في تشكيل استعراضي مقدمة لوحات فنية متنوعة فردية وثنائية وجماعية .
    ثم شاهد سموه والحضور إنزال مظلي للقوات الخاصة .








    افتتح مركز تدريب الإطفاء ومبنى السرب الخامس والعشرين




    وزير الدفاع: ما شاهدته في تبوك طمأنني على كفاءة دفاعنا الجوي







    نواف الغضوري- سبق- تبوك: أبدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع سعادته بالكفاءة القتالية لمجموعة الدفاع الجوي الثالثة في منطقة تبوك, مطالباً جميع ضباط وأفراد المجموعة ببذل الجهد والاستعداد الدائم للدفاع عن وطنهم, متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

    جاء ذلك عقب رعاية سموه اليوم حفل المجموعة، الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم، ثم كلمة اللواء ركن خلف الجعيد مدير المجموعة، ثم ألقيت قصيدة ترحيبية للشاعر رقيب أول محمد عوده البلوي, بعد ذلك سجل وزير الدفاع كلمة في سجل الزيارات جاء فيها "لقد أسعدني ما رأيته في زيارتي لمجموعة الدفاع الجوي الثالثة في هذا اليوم الثلاثاء 20- 4- 1433 هـ، وقد اطلعت على ما يجعلني مطمئناً للكفاءة القتالية في قوات الدفاع الجوي للدفاع عن جزء مهم من وطننا الغالي، وأشكر جميع ضباط وأفراد المجموعة، وأرغب منهم بذل الجهد والاستعداد الدائم للدفاع عن وطنهم، وأتمنى لهم دائماً التوفيق والسداد".

    عقب ذلك انتقل الأمير سلمان لقاعدة الملك فيصل الجوية، حيث افتتح ثلاثة مشاريع هي: مركز تدريب الإطفاء، ومبنى السرب الخامس والعشرين، والمشروع الثالث عبارة عن إنشاء 160 وحدة سكنية، وقد تم إطلاق اسم الأمير سلمان على الحي السكني الجديد.

    بعد ذلك أخذ سمو وزير الدفاع مكانه في قاعة النشاط الثقافي، ثم ألقى العميد طيار ركن فيصل بن أحمد الخماش كلمة أكد فيها أن الاحترافية القتالية للقوات الجوية، والتي يتبع لها هذا القطاع عبر مهامه التي تغطي الجزء الشمالي والشمالي الغربي من مملكتنا، وصلت ولله الحمد إلى مستويات كبيرة، وأصبحت قوة ضاربة.


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 13 مارس 2012 - 18:53 عدل 1 مرات

    الشامخ
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 8589

    رد: العرض العسكري في مدينة تبوك يوم الثلاثاء 20 4 1433هـ، العرض العسكري في ميدان مجموعة لواء الملك فهد الثامن في مدينة تبوك . الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع اليوم العرض العسكري في مدينة تبوك،عرض المنطقة الشمالية الغربية ،كلمة اللواء عيد عواض الشلوي

    مُساهمة من طرف الشامخ في الثلاثاء 13 مارس 2012 - 14:01

    تقبل مروري

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 20:45