منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    جامعة المجمعة توقع عقد شراكة في التعلم الإلكتروني مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد 20 4 1433هـ، وقعت جامعة المجمعة اليوم عقد شراكة في التعلم الإلكتروني مع المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بحضور معالي مدير جامعة المجمعة

    شاطر

    جامعة المجمعة توقع عقد شراكة في التعلم الإلكتروني مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد 20 4 1433هـ، وقعت جامعة المجمعة اليوم عقد شراكة في التعلم الإلكتروني مع المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بحضور معالي مدير جامعة المجمعة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 13 مارس 2012 - 17:17

    جامعة المجمعة توقع عقد شراكة في التعلم الإلكتروني مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد 20 4 1433هـ،

    الرياض 20 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 13 مارس 2012 م واس
    وقعت جامعة المجمعة اليوم عقد شراكة في التعلم الإلكتروني مع المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بحضور معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن .
    ومثل الجامعة في التوقيع عميد التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد بالجامعة الدكتور مسلم الدوسري , فيما مثل المركز الوطني مدير عام المركز الدكتور عبدالله بن محمد المقرن .
    وقدم الدكتور الدوسري في كلمه بهذه المناسبة فكرة موجزه عن جهود العمادة وخططها التي تتماشى مع الخطة الاستراتيجيه للجامعة تتوافق مع أهدافها واحتياجات المرحلة ,مشيرا إلى مشروعات العمادة التي شملت الخدمات والبرامج التي تقدمها العمادة وتتضمن نظام التعليم الإلكتروني , وإنتاج المقررات الرقمية والقناة التعليمة , ووحدات التعليم الإلكتروني ,وتجهيز القاعات الذكية بجميع محتوياتها ، وتطوير الاستديوهات التعليمية , ومراكز الاختبارات الإلكترونية ومعامل التدريب .
    عقب ذلك قدم من قسم تطوير الأعمال بالمركز الوطني المهندس جبرين الجبرين عرضاً موجز عن نظام إدارة التعلم جسور وتفاصيل الاتفاقية والخدمات التي يقدمها المركز .
    فيما أكد مدير عام المركز الوطني بوزارة التعليم العالي الدكتور عبدالله المقرن أن توقيع العقد يعزز الشراكة التي يحظى بها المركز مع قطاعات التعليم العالي , عادا المركز الوطني مرجعاً في مجالات التعلم الإلكتروني من خلال مايملكة من خبرات كافية في تعميم الوعي التقني ونشر ثقافة التعلم الإلكتروني .
    بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمة ثمن فيها دعم واهتمام ولاة الأمر - حفظهم الله- للتعليم الجامعي بشكل عام ولجامعة المجمعة على وجه الخصوص . مؤكدا حرص الجامعة على تحقيق أهداف عالية وسامية بعد الاعتماد على الله ثم تقديم ما ينفع الناس والأداء بأمانة وشفافية , مشيدا بالمركز الوطني وإنجازاته , منوها بجهود عميد التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد بالجامعة والفريق العامل معه وما تحقق من نجاحات .


    http://www.spa.gov.sa/NewsHeadlines.php?pg=1&selectedcat=1

    رد: جامعة المجمعة توقع عقد شراكة في التعلم الإلكتروني مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد 20 4 1433هـ، وقعت جامعة المجمعة اليوم عقد شراكة في التعلم الإلكتروني مع المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بحضور معالي مدير جامعة المجمعة

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأربعاء 14 مارس 2012 - 0:17

    13 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 5:02