منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الجامعة العربية تطالب بتحقيق دولي في "الجرائم" السورية 13 3 2012م،دعا الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي يوم الثلاثاء 13 3 2012 الى تحقيق دولي في قتل المدنيين في سوريا الذي قال انه يصل الى حد جرائم ضد الإنسانية.

    شاطر

    الجامعة العربية تطالب بتحقيق دولي في "الجرائم" السورية 13 3 2012م،دعا الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي يوم الثلاثاء 13 3 2012 الى تحقيق دولي في قتل المدنيين في سوريا الذي قال انه يصل الى حد جرائم ضد الإنسانية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 13 مارس 2012 - 18:57

    المصدر أضغط هنا
    القاهرة (رويترز) - دعا الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي يوم الثلاثاء الى تحقيق دولي في قتل المدنيين في سوريا الذي قال انه يصل الى حد جرائم ضد الإنسانية.
    ونقلت وكالة أنباء الشرق الاوسط الرسمية المصرية عن العربي قوله في بيان "لابد من أن يكون هناك تحقيق دولى مُحايد يكشف حقيقة ما يجرى من أحداث ويكشف المسؤولين عن هذه الجرائم ويقدمهم للعدالة."
    وقالت الأمم المتحدة ان أكثر من 8000 شخص قتلوا في الانتفاضة السورية ضد الرئيس بشار الأسد بينهم كثير من النساء والاطفال.
    وقال العربي "ان ما تنقله وسائل الاعلام من مشاهد مريعة حول الجرائم المرتكبة بحق المدنيين الابرياء في حمص وادلب وأنحاء مختلفة من سوريا وخاصة أعمال القتل والتصفية البشعة لعائلات بكاملها بما فى ذلك الاطفال والنساء والشيوخ يمكن وصفها بأنها جرائم ضد الانسانية لا يجوز من الناحية الاخلاقية والانسانية السكوت عن مرتكبيها.

    رد: الجامعة العربية تطالب بتحقيق دولي في "الجرائم" السورية 13 3 2012م،دعا الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي يوم الثلاثاء 13 3 2012 الى تحقيق دولي في قتل المدنيين في سوريا الذي قال انه يصل الى حد جرائم ضد الإنسانية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 13 مارس 2012 - 18:58

    دمشق (رويترز) - قال موقع مجلس الشعب السوري على الانترنت ان الرئيس بشار الاسد الذي يواجه احتجاجات على حكمه منذ عام أصدر يوم الثلاثاء مرسوما يحدد فيه الانتخابات البرلمانية في السابع من مايو ايار .
    وستكون هذه الانتخابات هي الاولى التي تجري في البلاد وفقا لدستور جديد أُقر في فبراير شباط الماضي يسمح بالتعددية السياسية لكن المعارضة رفضته.
    وتقول السلطات السورية ان خطوة الأسد هذه تظهر التزامه بنهج الاصلاح بعد انتفاضة داخلية بدأت قبل عام ووسط ضغوط دولية متزايدة على سوريا.
    ويقول خصوم الاسد ان الدستور الجديد غير شرعي ويصرون على ان الرئيس يجب ان يتخلى عن السلطة.
    وقال ملحم الدروبي وهو عضو في جماعة الاخوان المسلمين في سوريا والمجلس الوطني السوري متحدثا لرويترز في بيروت عبر الهاتف "بالطبع سنقاطع الانتخابات لانها ستكون مُفبركة. ولكن هذا ليس شأننا الأساسي. ما نريده هو تغيير حقيقي بواسطة انتخابات رئاسية حقيقية التي بالتأكيد سيخسرها الأسد."
    وتصاعدت الحملة التي شنتها الدولة على الانتفاضة التي بدأت على شكل احتجاجات سلمية في مارس اذار الماضي لكنها ما لبثت ان تحولت الى مواجهات دامية بعدما بدأ المتمردون بمحاربة القوات السورية النظامية. وتقول دمشق انها تواجه مقاتلين يعملون بتوجيه من الخارج.
    وستكون الانتخابات هي الاولى التي تجرى وفق الدستور الجديد الذي يسمح بالتعددية السياسية ويلغي نص المادة الثامنة التي وضعها في السبعينيات الرئيس الراحل حافظ الاسد والد بشار الاسد والذي حكم البلاد لما يقرب من 30 عاما حتى وفاته في عام 2000. وتنص هذه المادة على أن "حزب البعث العربي الاشتراكي هو الحزب القائد في المجتمع والدولة."
    وبموجب الدستور الجديد لا يمكن إنشاء الأحزاب على أساس الديانة أو المهنة أو المصالح الاقليمية. ويعني ذلك استبعاد جماعة الاخوان المسلمين المحظورة وايضا الاحزاب الكردية التي تسعى لحكم ذاتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 17:27