منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    آلية تنفيذ الحلول العاجلة بالجامعة وكيفية تنفيذها بشكل عاجل في جميع الكليات بمحافظات المنطقة ، التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم بمعالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف وعدداً من أعضاء اللجنة

    شاطر

    آلية تنفيذ الحلول العاجلة بالجامعة وكيفية تنفيذها بشكل عاجل في جميع الكليات بمحافظات المنطقة ، التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم بمعالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف وعدداً من أعضاء اللجنة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 14 مارس 2012 - 16:31

    أبهــا 21 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 14 مارس 2012 م واس
    التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم بمعالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف وعدداً من أعضاء اللجنة العليا التي وجه سموه بتشكيلها عقب أحداث جامعة الملك خالد بمكتب سموه بالإمارة.
    وقدم السيف شكره وتقدير لسمو أمير منطقة عسير على ما قام به من دور فعال في طرح الحلول العاجلة وأخرى آجلة سوف تتحقق بإذن الله.
    واطلع سموه على آلية تنفيذ الحلول العاجلة بالجامعة وكيفية تنفيذها بشكل عاجل في جميع الكليات بمحافظات المنطقة , كما تسلم سموه التقرير النهائي لأعمال اللجنة.
    وأثنى سمو أمير المنطقة على جهود وزارة التعليم العالي التي كان لها دور بارز في الاحتواء , وأعضاء اللجنة الفاعلين .
    وأوضح معالي نائب وزير التعليم العالي أن وفد الوزارة بتوجيه من سمو أمير منطقة عسير ومعالي وزير التعليم العالي قام أمس بزيارة إلى فرع جامعة الملك خالد بمحافظة بيشة واطلعوا على ما تم التوصل إليه في مشروع كليات البنات بالمحافظة ودراسة العوائق التي أخّرت المشروع ووضع الحلول العاجلة لإنهاء المشروع في فترة وجيزة .
    وأشار السيف إلى أن وفداً نسائياً قام بزيارة لكلية العلوم والآداب للبنات بالنماص والتقى الوفد بإدارة الكلية ومنسوباتها وطالباتها , وتم خلال الاجتماع الذي جرى على مسرح الكلية الاستماع إلى مطالبات الطالبات .

    رد: آلية تنفيذ الحلول العاجلة بالجامعة وكيفية تنفيذها بشكل عاجل في جميع الكليات بمحافظات المنطقة ، التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم بمعالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف وعدداً من أعضاء اللجنة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 14 مارس 2012 - 16:31



    فيصل بن خالد اطلع على آلية تنفيذ الحلول العاجلة في كليات المنطقة




    "السيف" يسلم أمير عسير التقرير النهائي للجنة أحداث جامعة الملك خالد





    واس - أبها: تسلم أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، التقرير النهائي لأعمال لجنة أحداث جامعة الملك خالد، وذلك عقب لقائه اليوم في مكتبه بالإمارة مع نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف، وعدد من أعضاء اللجنة العليا التي وجه أمير المنطقة بتشكيلها عقب الأحداث.

    وقدم السيف شكره وتقدير لأمير منطقة عسير على ما قام به من دور فعال في طرح الحلول العاجلة، وأخرى آجلة سوف تتحقق بإذن الله, واطلع أمير عسير على آلية تنفيذ الحلول العاجلة بالجامعة وكيفية تنفيذها بشكل عاجل في جميع الكليات بمحافظات المنطقة.

    وأثنى أمير المنطقة على جهود وزارة التعليم العالي التي كان لها دور بارز في الاحتواء، وأعضاء اللجنة الفاعلين.

    وأوضح نائب وزير التعليم العالي أن وفد الوزارة بتوجيه من أمير منطقة عسير ووزير التعليم العالي، قام أمس بزيارة إلى فرع جامعة الملك خالد بمحافظة بيشة، واطلعوا على ما تم التوصل إليه في مشروع كليات البنات بالمحافظة، ودراسة العوائق التي أخّرت المشروع ووضع الحلول العاجلة لإنهاء المشروع في فترة وجيزة.

    وأشار السيف إلى أن وفداً نسائياً قام بزيارة لكلية العلوم والآداب للبنات بالنماص، والتقى الوفد بإدارة الكلية ومنسوباتها وطالباتها، وتم خلال الاجتماع الذي جرى على مسرح الكلية الاستماع إلى مطالبات الطالبات.



    3

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 1:27