منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    ألمانيا ،و تونس ،تدعوان ،الأمم المتحدة، إلى، اتخاذ، إجراء ،تجاه ،سورية،14 3 2012م، حثت ألمانيا وتونس مجلس الأمن الدولي على اتخاذ موقف واضح موحد تجاه نظام الرئيس السوري بشار الأسد وما يمارسه من قمع تجاه شعبه.

    شاطر

    ألمانيا ،و تونس ،تدعوان ،الأمم المتحدة، إلى، اتخاذ، إجراء ،تجاه ،سورية،14 3 2012م، حثت ألمانيا وتونس مجلس الأمن الدولي على اتخاذ موقف واضح موحد تجاه نظام الرئيس السوري بشار الأسد وما يمارسه من قمع تجاه شعبه.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 14 مارس 2012 - 22:17

    ألمانيا و تونس تدعوان الأمم المتحدة إلى اتخاذ إجراء تجاه سورية

    برلين 21 ربيع الآخر,1433 هـ الموافق 14 مارس,2012 م واس
    حثت ألمانيا وتونس مجلس الأمن الدولي على اتخاذ موقف واضح موحد تجاه نظام الرئيس السوري بشار الأسد وما يمارسه من قمع تجاه شعبه.
    وقالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس وزراء تونس حمادي الجبالي في برلين اليوم "ما نحتاجه هو بيان واضح من مجلس الأمن". مضيفة إن هذا أيضا هو ما تريده جامعة الدول العربية.
    وشددت ميركل على أن الحكومة الألمانية أجرت محادثات مكثفة مع كل من روسيا والصين اللتين ترفضان تبني قرار لمجلس الأمن الدولي يدعو نظام الأسد إلى إنهاء العنف تجاه المحتجين في ظل تزايد عدد قتلى الشعب السوري في الاحتجاجات.
    وقال الجبالي من جهته إن بلاده دعت مرارا للتحرك الدولي لإجبار سوريا على إنهاء العنف مضيفا أن "الدول تطالب بحقوقها".
    وتتهم الأمم المتحدة ودول غربية وعربية الحكومة السورية بأنها مسئولة عن مقتل 8000 شخص منذ خروج المعارضين السوريين للشوارع في مظاهرات ضد النظام


    http://www.spa.gov.sa/NewsHeadlines.php?pg=1&lite=

    رد: ألمانيا ،و تونس ،تدعوان ،الأمم المتحدة، إلى، اتخاذ، إجراء ،تجاه ،سورية،14 3 2012م، حثت ألمانيا وتونس مجلس الأمن الدولي على اتخاذ موقف واضح موحد تجاه نظام الرئيس السوري بشار الأسد وما يمارسه من قمع تجاه شعبه.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 14 مارس 2012 - 22:18

    14 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 5:17