منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    عنان يدعو الى توحيد ودعم الجهود لوقف العنف في سورية ، يوتيوب ، فيديو، 16 3 2012م، 23 4 1433هـ،دعا كوفي عنان المبعوث الخاص المشترك لجامعة الدول العربية والأمم المتحدة يوم الجمعة 16 مارس/آذار مجلس الامن الدولي الى تجاوز المأزق وتوحيد الجهود من اجل وقف

    شاطر

    عنان يدعو الى توحيد ودعم الجهود لوقف العنف في سورية ، يوتيوب ، فيديو، 16 3 2012م، 23 4 1433هـ،دعا كوفي عنان المبعوث الخاص المشترك لجامعة الدول العربية والأمم المتحدة يوم الجمعة 16 مارس/آذار مجلس الامن الدولي الى تجاوز المأزق وتوحيد الجهود من اجل وقف

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 16 مارس 2012 - 19:30

    [youtube][/youtube]

    عنان يدعو الى توحيد ودعم الجهود لوقف العنف في سورية ، يوتيوب ، فيديو، 16 3 2012م، 23 4 1433هـ،

    دعا كوفي عنان المبعوث الخاص المشترك لجامعة الدول العربية والأمم المتحدة يوم الجمعة 16 مارس/آذار مجلس الامن الدولي الى تجاوز المأزق وتوحيد الجهود من اجل وقف العنف في سورية.

    ودعا عنان خلال القائه كلمة في مجلس الامن عبر الفيديو-كونفرنس الى "دعم الجهود حول اتفاقيات وقف النار"، منوها بأن "التوصل الى موقف موحد ازاء سورية سيسمح بتنفيذ مهمتي السلمية".

    واعلن عنان عن استمراره المباحثات مع السلطات السورية، مؤكدا توصله الى اتفاق حول ارسال بعثة دولية الى سورية الاسبوع القادم.

    رد: عنان يدعو الى توحيد ودعم الجهود لوقف العنف في سورية ، يوتيوب ، فيديو، 16 3 2012م، 23 4 1433هـ،دعا كوفي عنان المبعوث الخاص المشترك لجامعة الدول العربية والأمم المتحدة يوم الجمعة 16 مارس/آذار مجلس الامن الدولي الى تجاوز المأزق وتوحيد الجهود من اجل وقف

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 16 مارس 2012 - 19:31

    جنيف 23 ربيع الآخر 1433هـ الموافق 16 مارس 2012م واس
    أعلن مبعوث الأمم المتحدة والجامعة العربية إلى سوريا كوفي عنان في جنيف أنه أطلع مجلس الأمن الدولي في نيويورك اليوم على تطورات المفاوضات مع الرئيس السوري بشار الأسد وكذلك مع الجانب الروسي والصيني لحل الأزمة السياسية والإنسانية في سوريا.
    وقال عنان في تصريح للصحفيين إنه دعا مجلس الأمن لموقف موحد وتوجيه رسالة قوية لمساعدته في مهمته للسلام في سوريا.
    وأوضح أنه سيرسل فريقاً فنيا إلى دمشق مطلع الأسبوع القادم لمناقشة آلية للرقابة على وقف أعمال العنف ونشر مراقبين دوليين للإشراف عليها مؤكداً أن الوضع في سوريا أكثر تعقيداً من ليبيا في منطقة تشهد أصلاً أحداثاً دراماتيكية.
    وأكد عنان أن الحوار مع الحكومة السورية ما زال مستمرا وأنه يجب الانخراط مع الطرف الآخر والتأكد من انخراطه في الحوار بجدية.
    وأضاف أنه قدم مقترحات للحكومة السورية تشمل وقف العنف وتسريع وتيرة المساعدات الانسانية وإرساء الثقة لبدء حوار وعملية سياسية مبيناً أنه إذا رأي تقدما يتحقق سيعود لزيارة المنطقة.
    وطالب مبعوث الأمم المتحدة والجامعة العربية إلى سوريا بوقف الوحشية والقسوة الدائرة في سوريا.
    وكان كوفي عنان قد التقى في وقت سابق اليوم بجنيف سفراء الصين وروسيا في الأمم المتحدة في جنيف لمناقشة الأزمة السورية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 23:41