منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مهرجان ربيع الرياض 1433هـ، 2012م، تواصل أمانة منطقة الرياض استعداداتها لتدشين مهرجان ربيع الرياض ، الذي ينطلق ضمن فعاليات البرنامج السنوي للأمانة الأربعاء المقبل ، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والشركات الزراعية.

    شاطر

    مهرجان ربيع الرياض 1433هـ، 2012م، تواصل أمانة منطقة الرياض استعداداتها لتدشين مهرجان ربيع الرياض ، الذي ينطلق ضمن فعاليات البرنامج السنوي للأمانة الأربعاء المقبل ، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والشركات الزراعية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 17 مارس 2012 - 18:01

    الرياض 24 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 17 مارس 2012 م واس
    تواصل أمانة منطقة الرياض استعداداتها لتدشين مهرجان ربيع الرياض ، الذي ينطلق ضمن فعاليات البرنامج السنوي للأمانة الأربعاء المقبل ، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والشركات الزراعية.
    وتتضمن فعاليات مهرجان ربيع الرياض ، الذي يقام بساحة العروض بالطريق الدائري الشرقي بمدينة الرياض معرضاً لتصميم وتنسيق الحدائق ونباتات الزينة ، ونباتات الظل ، بالإضافة إلى باقة من الأنشطة التوعوية والترفيهية التي تلبي احتياجات جميع فئات المجتمع.
    ويشتمل مهرجان ربيع الرياض هذا العام على عدة أركان أبرزها سجادة الزهور التي تمثل لوحة رائعة مكونة من الزهور بألوان وأنواع مختلفة ، وركنا خاصا بمسرح الطفل وتقديم العروض الترفيهية ، وركنا للألعاب الإلكترونية ، وركنا للرسم والتلوين ، بالإضافة إلى مسيرة الربيع ، التي يشارك فيها عدد من الدمى والمهرّجون والشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال.
    وينطلق مهرجان ربيع الرياض هذا العام بصفته أحد مصادر الترفيه للعائلة السعودية ، بالإضافة إلى دور المهرجان في تعزيز التواصل بين العاملين في مجالات عمارة البيئة ، والتشجير والحدائق والزهور ونباتات الزينة لتبادل المعارف والخبرات ، إلى جانب تنفيذ عدد من البرامج التوعوية والتثقيفية والتربوية لغرس حب الزهور والنباتات في نفوس الأطفال والناشئة والمحافظة عليها .


    http://www.spa.gov.sa/

    رد: مهرجان ربيع الرياض 1433هـ، 2012م، تواصل أمانة منطقة الرياض استعداداتها لتدشين مهرجان ربيع الرياض ، الذي ينطلق ضمن فعاليات البرنامج السنوي للأمانة الأربعاء المقبل ، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والشركات الزراعية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 17 مارس 2012 - 18:02

    17 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 14:59