منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أفتتاح مبنى بلدية محافظة المذنب وتدشين عدد من المشاريع البلدية بالمحافظة .افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس مبنى بلدية محافظة المذنب ودشن عدد من المشاريع البلدية بالمحافظة .

    شاطر

    أفتتاح مبنى بلدية محافظة المذنب وتدشين عدد من المشاريع البلدية بالمحافظة .افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس مبنى بلدية محافظة المذنب ودشن عدد من المشاريع البلدية بالمحافظة .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 18 مارس 2012 - 6:48

    المذنب 25 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 18 مارس 2012 م واس
    افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس مبنى بلدية محافظة المذنب ودشن عدد من المشاريع البلدية بالمحافظة .
    وفور وصول سموه أزاح الستار إذاناً بافتتاح مبنى البلدية الذي بلغت تكلفته الإجمالية خمسة وعشرين مليون ريال بمساحة تقدر بخمسين ألف م2 ويتكون من أربع طوابق.
    ثم قام سموه بجولة في مبنى البلدية مطلعاً على عرض مرئي يحكي المشاريع البلدية بمحافظة المذنب .
    عقب ذلك أجتمع سموه برئيس وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بالمحافظة ووكيل إمارة منطقة القصيم المساعد عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان ومحافظ المذنب المكلف عبدالله بن صالح السعوي وأمين منطقة القصيم أحمد بن صالح السلطان ورئيس بلدية المذنب فهد بن محمد البليهي لمناقشة عدد من المشاريع المطروحة والنظرة المستقبلية والأهداف المرسومة لتطوير المحافظة .
    كما وضع سموه حجر الأساس للمرحلة الرابعة لمنتزه خرطم السياحي بالمحافظة وقام بجولة تفقديه للمنتزه ، ثم دشن ألكترونياً المضمار الرياضي والذي يقع على طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز .
    وفي نهاية حفل الافتتاح ألقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم كلمة أعرب فيها عن سعادته بالمشاركة في افتتاح مبنى البلدية وبعض المشاريع التي تركز على الترفية والاستمتاع والفائدة و قال هذه بلاشك معادله صعبه ، لكن بالتخطيط السليم والدراسات الجيدة أستطاع الزملاء أن يحققوا هذه المعادلة فهذا مبنى عظيم ويجب أن يخرج منه عمل أعظم ومتطور أكثر .
    وأضاف سموه قائلاً // هناك دوله ترعى وتقدم وتسخر الإمكانيات لإيجاد هذه التنمية بشكلها السليم والصحيح وتجعل لها أرضية صلبة تقف عليها وأنتم تمثلون أذرع مهمة من أذرع التنمية في هذه المحافظة لان التنمية في أساسها هي تعاون وتكاتف وقناعه من الجميع .//
    مشير سموه إلى أن هذا المبنى هو عطاء جيد من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ممثله بوزير الشئون البلدية والقروية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز ليكون تحفه معمارية ومنبعاً لأفكار ورؤى جيده ، وبين سموه أن تلاقح الأفكار والتفكير والتشاور بين الجميع يخلق رؤى جيده وتأكيدات لمواصلة المسيرة لخدمة الوطن والمواطن .
    وواصل سموه قائلاً // بدون المواطن لن نستطيع أن نعمل شيء وقد قالها قبلي سيدي خادم الحرمين الشريفين مقوله تاريخيه عظيمه لايمكن أن تجدها في أي دولة أخرى ونحن نقول لاشيء نحن بدونك ياعبدالله بن عبدالعزيز ننتظر توجيهاتك ونعمل من أجل تنفيذها بكل ما أوتينا من قوه والمواطن مسئول مسؤولية كاملة في تقديم هذا الدور// .
    وقدم سموه شهادة لمحافظ المذنب ولرئيس البلدية ولأعضاء المجلسين البلدي والمحلي جهودهم الملموسة كما قدم شكره لأبناء المحافظة على تعاونهم وتفاعلهم مع الجهات المختصه ويأتي تطلعه الى استمرارية العمل الدءوب لمصلحة المحافظة والمواطنين فيها .
    حضر الحفل نائب رئيس البلدية المهندس جمال ضيف الله الحميداني ومدير شرطة منطقة القصيم العميد عبدالله بن هلال الزهراني وعدد من المسؤلين وأعيان المحافظة والأهالي .




    http://www.spa.gov.sa/

    رد: أفتتاح مبنى بلدية محافظة المذنب وتدشين عدد من المشاريع البلدية بالمحافظة .افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس مبنى بلدية محافظة المذنب ودشن عدد من المشاريع البلدية بالمحافظة .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 18 مارس 2012 - 6:48

    18 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 7:38