منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوم المهنة والمجسمات الأثرية وبرنامج المشترين ... جديد ملتقى السياحة السعودية أعلنت الهيئة العامة للسياحة والآثار اليوم تفاصيل ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2012 م ، الذي تنظمه الهيئة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز 19 3 2012

    شاطر

    يوم المهنة والمجسمات الأثرية وبرنامج المشترين ... جديد ملتقى السياحة السعودية أعلنت الهيئة العامة للسياحة والآثار اليوم تفاصيل ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2012 م ، الذي تنظمه الهيئة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز 19 3 2012

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 19 مارس 2012 - 21:06

    يوم المهنة والمجسمات الأثرية وبرنامج المشترين ... جديد ملتقى السياحة السعودية

    الرياض 26 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 19 مارس 2012 م واس
    أعلنت الهيئة العامة للسياحة والآثار اليوم تفاصيل ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2012 م ، الذي تنظمه الهيئة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض خلال الفترة من 10 إلى 13 جمادي الأولى 1433هـ ، بمركز المعارض الدولي بالرياض .
    وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية للملتقى عبدلله بن سلمان الجهني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بهذه المناسبة أن الملتقى الذي يقام بعنوان " السياحة للجميع .. شراكة نحو تنمية مستدامة " في دورته الخامسه حقق نجاحاً متصاعداً عكسه الإقبال المتزايد على المشاركة في الملتقى من عدد كبير من الجهات والشركات ، مستشهداً بحجز أكثر من 80 % من مساحة المعرض قبل انطلاقه بثلاثة أشهر .
    وعبر عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض لرعايته للملتقى ، منوها باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بهذا الملتقى ومتابعته المباشرة لمراحل الإعداد والتحضير .
    و جرى خلال المؤتمر الصحفي توقيع العقود مع الشركات الراعية ، إضافة إلى إبراز تفاصيل الملتقى وتتمثل في تنظيم عدد من الجلسات العلمية وورش العمل التي تعقد قبل الافتتاح الرسمي وتستمر ثلاثة أيام ابتداء من الاثنين 2 ابريل تحت عنوان " قضايا في التجربة السياحية المتكاملة " ,وتتناول النقل ودوره في التنمية السياحية ، والتوجهات الجديدة لقطاع السفر والسياحة وواقع ومستقبل الاستثمار في المنشئات السياحية وأثر تطبيق الأنظمة على المنشئات السياحية , إلى جانب مجالات توظيف المباني والمواقع الأثرية لبيئة سياحية واستثمارية وتنافسية السياحة , والسفر في المملكة .
    وسيشهد ثاني أيام الملتقى 3 ابريل جلسة خاصة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة , إضافة إلى مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين بمنطقة جازان عرض المقومات السياحية لمنطقة جازان والتنمية السياحية المتسارعة بالمنطقة , والمشاريع السياحية المعتمدة للسنوات الثلاث القادمة .
    ويتضمن الملتقى جلسات علمية وورش العمل فعاليات تراثية متنوعة تلبي رغبات مختلف شرائح الزوار، إضافة إلى معرض الملتقى وإطلاق العديد من المبادرات السياحية وتوزيع جوائز التميز السياحي على الفائزين من الشركات والمؤسسات المتسابقة .
    وسيقام خلال الملتقى العديد من الفعاليات التي تهدف إلى إبراز اهتمام السياحة السعودية بالبعد الحضاري الذي تكتنزه المملكة تحت عنوان " السعودية ملتقى الحضارات " حيث سيعرض في الملتقى نماذج ومجسمات للمواقع التاريخية والأثرية ، إضافة إلى عروض الحرف والصناعات اليدوية وعروض الفنون الشعبية .
    كما ستشمل الفعاليات على رحلات سياحية داخل الرياض إلى مركز الملك عبدالعزيز التاريخي وقصر المصمك وسوق الزل وقصر المربع ، إلى جانب رحلة سفاري الصحراء ورحلة منطقة الوشم ، وتصميم حزم سياحية لزوار الملتقى .
    وفي تقليد جديد على ملتقى السفر والسياحة لهذا العام سيطلق آخر أيام الملتقى 5 ابريل " يوم المهنة " حيث سيقام في قاعة الورش المحاذية للمعرض يتم من خلاله التعريف بنوع وطبيعة المهن السياحية التي تمارسها المنشآت المشاركة وطرح فرص العمل المتوفرة لدى المنشأة للتوظيف المباشر ، واستقبال طالبي العمل والإجابة على تساؤلاتهم ، وتسجيل بياناتهم ، إلى جانب إنشاء قاعدة بيانات لطالبي العمل للتعاون والتنسيق مع جهة التدريب والتوظيف .
    وسيطلق لأول مرة خلال الملتقى برنامج المشترين المستضافين الذي يشمل دعوة مجموعة مختارة من وكالات السفر العاملة بمنطقة الخليج للقدوم إلى المملكة بغرض إقامة بعض اجتماعات العمل مع العارضين ، ومن المنتظر أن يعزز هذا البرنامج سوق التبادل التجاري بين الشراة والعارضين .


    http://www.spa.gov.sa/NewsHeadlines.php?pg=1&selectedcat=1

    رد: يوم المهنة والمجسمات الأثرية وبرنامج المشترين ... جديد ملتقى السياحة السعودية أعلنت الهيئة العامة للسياحة والآثار اليوم تفاصيل ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2012 م ، الذي تنظمه الهيئة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز 19 3 2012

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 19 مارس 2012 - 21:06

    19 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 7:57