منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مهرجان "قس بن ساعدة الثقافي"في مدينة نجران ، 26 4 1433هـ، 19 3 2012م، رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران مساء اليوم مهرجان "قس بن ساعدة الثقافي" الذي ينظمه نادي نجران الأدبي في متنزه الملك فهد بمدينة نجران.

    شاطر

    مهرجان "قس بن ساعدة الثقافي"في مدينة نجران ، 26 4 1433هـ، 19 3 2012م، رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران مساء اليوم مهرجان "قس بن ساعدة الثقافي" الذي ينظمه نادي نجران الأدبي في متنزه الملك فهد بمدينة نجران.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 20 مارس 2012 - 4:24



    رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران مساء اليوم مهرجان "قس بن ساعدة الثقافي" الذي ينظمه نادي نجران الأدبي في متنزه الملك فهد بمدينة نجران.
    وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المهرجان معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله بن صالح الجاسر، ورئيس مجلس إدارة نادي نجران الأدبي المشرف العام على المهرجان سعيد آل مرضمة وأعضاء النادي.
    وأفتتح سمو أمير منطقة نجران فور وصوله معرض الكتاب الدولي المصاحب للمهرجان ، وتجول في المعرض الذي اشتمل على 26 دار نشر من المملكة والدول العربية واطلع على ما تضمه تلك الدور من كتب قيمة وعلى المشاركات النسائية في المعرض.
    كما افتتح سموه معرض الصور التعبيرية حيث شاهد نماذجاً من الفنون التشكيلية والصور التعبيرية والفوتغرافية ونماذجاً من فن النحت ، واستمع إلى شرح مفصل من القائمين على تلك الأعمال.
    عقب ذلك عزف السلام الملكي ، ثم بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
    بعدها شاهد سموه والحضور عرضاً مسرحياً تمثيلياً لملحمة "الأخدود" من تأليف عضو مجلس إدارة نادي نجران الأدبي صالح زمانان وإخراج سلطان الغامدي وبمشاركة 150 شخصية قدموا مشهداً تمثيلياً على مسرح المهرجان يحكي عن قصة الأخدود التي ورد ذكرها في القرآن الكريم.
    ثم ألقى رئيس مجلس إدارة نادي نجران الأدبي المشرف العام على المهرجان كلمة عبر فيها عن بالغ تقديره لسمو أمير منطقة نجران على رعايته ودعمه لمهرجان "قس بن ساعده الثقافي" واهتمامه بالمثقفين والحركة الثقافية في المنطقة.
    وأوضح أنه سيشارك في المهرجان نخبة من المثقفين والمثقفات من داخل المملكة ومن بلدان عربية ، إلى جانب الأدباء والمفكّرين والفنانين والإعلاميين البارزين من شتى أنحاء المملكة إضافة إلى مجموعة من الأعمال الثقافية التي طُرحت بشكل جديد.
    ثم شاهد سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز والحضور عرضاً للأعمال التي سبقت انجاز المهرجان.






    بعد ذلك ألقى مستشار المهرجان إبراهيم طالع الألمعي كلمة ثمن فيها دعم سمو أمير منطقة نجران للثقافة والمثقفين في منطقة نجران وتشجيعه لهم ودعم أعمالهم وإبداعاتهم , عادّاً المهرجان أحد الشواهد لتاريخ منطقة نجران وما تتمتع به من إرث ثقافي وتراثي عريق.
    ثم ألقى معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر كلمة نوه فيها بما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من دعم واهتمام للنهوض بالثقافة في المملكة , معرباً باسم وزارة الثقافة والإعلام عن الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة نجران على دعمه لمهرجان "قس بن ساعدة الثقافي" والنشاطات الثقافية الأخرى في المنطقة.
    وأوضح الدكتور الجاسر أن معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه وجه بمساهمة الوزارة في دعم مهرجان "قس بن ساعدة الثقافي" في نسخته الثانية للعام القادم بإذن الله بمبلغ نصف مليون ريال , متمنياً أن يتجدد نشاط المهرجان عاماً بعد عام من حيث دعوة المثقفين العرب ودور النشر العربية ليكون للمهرجان بعد دولي ويزداد وهجاً ثقافياً في منطقة نجران.
    وتحدث معالي نائب وزير الثقافة والإعلام عن النشاطات الثقافية التي تنظمها الوزارة داخل وخارج المملكة , مؤكداً أهمية التواصل بين نادي نجران الأدبي وجامعة نجران والمؤسسات الإعلامية وأجهزة الإعلام عموماً في المنطقة للنهوض بالعمل الثقافي برعاية سمو أمير منطقة نجران الذي يسهم مع وزارة الثقافة والإعلام في إقامة العديد من النشاطات الثقافية.
    ثم سلم سمو أمير منطقة نجران درعاً تذكارياً لمعالي نائب وزير الثقافة والإعلام والجهات المشاركة في دعم المهرجان ,فيما تسلم سموه درعاً تذكارياً من الدكتور عبدالله الجاسر.
    حضر الحفل وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين ورجال الثقافة والفكر والإعلام.




    http://www.spa.gov.sa/NewsHeadlines.php?pg=1&selectedcat=1

    رد: مهرجان "قس بن ساعدة الثقافي"في مدينة نجران ، 26 4 1433هـ، 19 3 2012م، رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران مساء اليوم مهرجان "قس بن ساعدة الثقافي" الذي ينظمه نادي نجران الأدبي في متنزه الملك فهد بمدينة نجران.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 20 مارس 2012 - 4:25

    19 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 9:52