منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وزارة الداخلية السعودية تُشارك في المؤتمر الأول للحكومة المتنقلة بالأحساء، تُشارك وزارة الداخلية ممثلة بمركز المعلومات الوطني في المؤتمر الأول للحكومة المتنقلة بالأحساء الذي يبدأ أعماله اليوم الثلاثاء 27 4 1433هـ ويختتم غدا.

    شاطر

    وزارة الداخلية السعودية تُشارك في المؤتمر الأول للحكومة المتنقلة بالأحساء، تُشارك وزارة الداخلية ممثلة بمركز المعلومات الوطني في المؤتمر الأول للحكومة المتنقلة بالأحساء الذي يبدأ أعماله اليوم الثلاثاء 27 4 1433هـ ويختتم غدا.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 20 مارس 2012 - 8:31

    وزارة الداخلية تُشارك في المؤتمر الأول للحكومة المتنقلة بالأحساء

    الرياض 27 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 20 مارس 2012 م واس
    تُشارك وزارة الداخلية ممثلة بمركز المعلومات الوطني في المؤتمر الأول للحكومة المتنقلة بالأحساء الذي يبدأ أعماله اليوم ويختتم غدا.
    وتأتي مشاركة وزارة الداخلية ـ في المؤتمر الذي تنظمه الغرفة التجارية بالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات بجامعة الملك فيصل ـ تأكيداً لدورها الريادي في تقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطن والمقيم عبر مختلف الوسائل والمنافذ الإلكترونية وسعياً لإبراز جهودها التقنية والتعريف بها عبر جميع المؤتمرات والفعاليات المتخصصة داخلياً وخارجياً ، إضافة إلى عرض أبرز الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة وقطاعاتها الأمنية والخدمية للمواطنين والمقيمين والزائرين.
    ويتناول المؤتمر العديد من الموضوعات والمحاور المتخصصة حيث قسم إلى سبع جلسات تتناول في مجملها بيئات الحكومة المتنقلة والتكنولوجيا الداعمة للحكومة المتنقلة،إدارة محتوى الحكومة المتنقلة،الحكومة المتنقلة وقطاع التعليم،الحكومة المتنقلة والقطاع الصناعي والخدمي، الحكومة المتنقلة والقطاعات الأمنية، تجارب الحكومة المتنقلة والقطاعات الأمنية.
    ويسعى مؤتمر الحكومة المتنقلة إلى عرض ونشر مختلف التطورات العلمية والفنية للحكومة المتنقلة،نشر التطبيقات المختلفة المتعلقة بالحكومة المتنقلة،التعريف بالفرص والتحديات المحيطة بالحكومة المتنقلة من خلال ورش العمل والأوراق البحثية المقدمة،إضافة إلى تعزيز قطاع الأعمال من خلال إيجاد فرص جديدة لخدمة المجتمع.
    ويقام على هامش المؤتمر معرض تقني تشارك فيه الوزارة بجناح تقني يعرض ما تم انجازه من خدمات للمواطن والمقيم من خلال قطاعات الوزارة المختلفة مثل المديرية العامة للجوازات ووكالة الأحوال المدنية والإدارة العامة للمرور وغيرهم من قطاعات الوزارة.
    يذكر أن وزارة الداخلية دأبت مؤخراً ومن خلال عددٍ من قطاعاتها الخدمية والأمنية إلى الحضور المميز في مختلف المؤتمرات والفعاليات التقنية داخلياً وخارجياً لنشر جميع خدماتها التقنية التي كان آخرها المشاركة في فعاليات المؤتمر الثاني للحكومة الإلكترونية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بدولة الكويت.

    رد: وزارة الداخلية السعودية تُشارك في المؤتمر الأول للحكومة المتنقلة بالأحساء، تُشارك وزارة الداخلية ممثلة بمركز المعلومات الوطني في المؤتمر الأول للحكومة المتنقلة بالأحساء الذي يبدأ أعماله اليوم الثلاثاء 27 4 1433هـ ويختتم غدا.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 20 مارس 2012 - 11:01

    20 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 8:54