منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سمو أمين منطقة الرياض يفتتح اللقاء الدوري الـ 11 لرؤساء بلديات المنطقة الذي تنظمه بلدية محافظة القويعية بالتعاون مع وكالة أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة ليومين تحت عنوان "المشاريع البلدية نظرة مستقبلية (الاحتياج ـ واقع التنفيذ)" , 27 4 1433هـ

    شاطر

    سمو أمين منطقة الرياض يفتتح اللقاء الدوري الـ 11 لرؤساء بلديات المنطقة الذي تنظمه بلدية محافظة القويعية بالتعاون مع وكالة أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة ليومين تحت عنوان "المشاريع البلدية نظرة مستقبلية (الاحتياج ـ واقع التنفيذ)" , 27 4 1433هـ

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 20 مارس 2012 - 18:30

    سمو أمين منطقة الرياض يفتتح اللقاء الدوري الـ 11 لرؤساء بلديات المنطقة

    القويعية 27 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 20 مارس 2012 م واس
    افتتح صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض اليوم اللقاء الدوري الـ11 لرؤساء بلديات منطقة الرياض الذي تنظمه بلدية محافظة القويعية بالتعاون مع وكالة أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة ليومين تحت عنوان "المشاريع البلدية نظرة مستقبلية (الاحتياج ـ واقع التنفيذ)" , في مركز الاحتفالات بالمحافظة.
    ولدى وصول سموه قام بافتتاح مركز الاحتفالات بمحافظة القويعية .
    إثر ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى رئيس بلدية محافظة القويعية فهد بن سبيل الحربي كلمة رحب فيها بسموه , معبرا عن شكره لسموه لافتتاحه اللقاء .
    بعد ذلك ألقى وكيل أمين منطقة الرياض لشؤون البلديات المهندس أحمد بن عبد الله التويجري كلمةً بين فيها أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - اعتمدت مبالغ هائلة لمشروعات القطاع البلدي في مختلف المناطق ومن بينها منطقة الرياض , مشيراً إلى أنه تم توقيع عقود بمبلغ أربعة مليارات ريال خلال السنوات الثلاث الماضية .
    وأشار التويجري إلى أن جلسات اللقاء ستسلط الضوء على تأخر الإنجاز في المشروعات البلدية , مشيداً بدعم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمختلف محافظات المنطقة .
    عقب ذلك ألقى محافظ القويعية عبدالله بن محمد الربيعه كلمةً بين خلالها أن القويعية شملتها مشاريع النماء والبناء التي تحققت على يد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع الذي كان عمله السابق أميراً لمنطقة الرياض ولا تزال تتحقق وتتواصل على يد صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض .
    ثم ألقى صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف كلمة نقل فيها تحيات سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية , معبرا عن شكره لسكان القويعية على كرم وحفاوة الاستقبال .
    وأعرب عن سروره بما شاهد من بنى تحتية جديدة للمحافظة تعكس حيوية نشاط المحافظة , معلناً عن تبرع أمانة منطقة الرياض بمبلغ 30 مليون ريال لصالح مشروعات بلدية بمحافظة القويعية .
    بعد ذلك كرّم سموه الشركات الراعية للقاء , وعدداً من رؤساء البلديات السابقين في محافظات منطقة الرياض , فيما قدّم رئيس بلدية محافظة القويعية درعاً تذكارياً لسموه.
    إثر ذلك افتتح سمو أمين منطقة الرياض المعرض المصاحب للقاء الذي اشتمل على عروض للمشروعات التي نفذتها بلدية محافظ القويعية , كما ضم المعرض جناحاً لإدارة التربية والتعليم في المحافظة .
    وأكّد سموه في تصريح صحفي عقب الافتتاح أن محافظات منطقة الرياض متصلة فيما بينها بشبكة طرق جيدة .
    بعد ذلك بدأت جلسات اللقاء التي تهدف لدراسة الاحتياج الفعلي للمشاريع البلدية وواقع تنفيذها .


    http://www.spa.gov.sa/NewsHeadlines.php?pg=1&selectedcat=1

    رد: سمو أمين منطقة الرياض يفتتح اللقاء الدوري الـ 11 لرؤساء بلديات المنطقة الذي تنظمه بلدية محافظة القويعية بالتعاون مع وكالة أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة ليومين تحت عنوان "المشاريع البلدية نظرة مستقبلية (الاحتياج ـ واقع التنفيذ)" , 27 4 1433هـ

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 20 مارس 2012 - 18:30

    20 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 15:46