منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الخطوط الجوية القطرية ،موقع الخطوط الجوية القطرية ، رابط الخطوط الجوية القطرية ، بوابة الخطوط الجوية القطرية ، الموقع الرسمي لالخطوط الجوية القطرية ، رابط الخطوط الجوية القطرية 2012م، www.qatarairways.com

    شاطر

    الخطوط الجوية القطرية ،موقع الخطوط الجوية القطرية ، رابط الخطوط الجوية القطرية ، بوابة الخطوط الجوية القطرية ، الموقع الرسمي لالخطوط الجوية القطرية ، رابط الخطوط الجوية القطرية 2012م، www.qatarairways.com

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 21 مارس 2012 - 3:00

    موقع الخطوط الجوية القطرية أضغط هنا

    www.qatarairways.com

    http://www.qatarairways.com/sa/ar/homepage.page

    الخطوط الجوية القطرية ،موقع الخطوط الجوية القطرية ، رابط الخطوط الجوية القطرية ، بوابة الخطوط الجوية القطرية ، الموقع الرسمي لالخطوط الجوية القطرية ، رابط الخطوط الجوية القطرية 2012م،

    رد: الخطوط الجوية القطرية ،موقع الخطوط الجوية القطرية ، رابط الخطوط الجوية القطرية ، بوابة الخطوط الجوية القطرية ، الموقع الرسمي لالخطوط الجوية القطرية ، رابط الخطوط الجوية القطرية 2012م، www.qatarairways.com

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأربعاء 21 مارس 2012 - 3:16

    الخطوط الجوية القطرية
    تمكنت الخطوط الجوية القطرية في وقت قصير من النمو والتوسع في شبكة خطوطها العالمية والتألق في تقديم خدمات لا تضاهى في عالم الطيران الأمر الذي أهلها للحصول على لقب أفضل شركة طيران في العالم.
    الخطوط الجوية القطرية
    وقد فازت القطرية خلال حفل جوائز مؤسسة سكاي تراكس 2011 بجائزة "طيران العام 2011" وذلك بناءً على تصويت المسافرين لها في مختلف أنحاء العالم في آخر استطلاع للرأي أجرته المؤسسة.
    الخطوط الجوية القطرية
    ومع مواصلة نمو عدد المسافرين وتوافر الكثير من خيارات السفر في الأجواء اليوم، أصبح على شركات الطيران تقديم مستوى أعلى من الخدمات والكفاءة لتتمكن من النمو وتعزيز مكانتها في سوق السفر الذي تحتدم فيه المنافسة.

    ورغم هذه المنافسة الشرسة في سوق السفر، تمكنت القطرية من تحقيق العديد من الإنجازات حيث توسّعت شبكة خطوطها بمعدل سنوي غير مسبوق بنسبة 30%، وتسيّر اليوم أحد أحدث أساطيل الطائرات في الأجواء إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم.
    الخطوط الجوية القطرية
    كما حصدت القطرية خلال مسيرتها العديد من الجوائز والأكاليل منذ إعادة إطلاقها عام 1997، وهي تتمتع اليوم بتصنيف الخمس نجوم من مؤسسة سكاي تراكس ولا يحظى بهذا التصنيف إلى جانب الناقلة سوى مجموعة محدودة من شركات الطيران المرموقة.
    الخطوط الجوية القطرية
    ويسعدني القول بأن الخطوط الجوية القطرية تمكنت اليوم من تحقيق هدفها الرئيسي المتمثل في نيلها لقب أفضل شركة طيران في العالم والتربع على عرش صناعة الطيران نظير الخدمات الفاخرة التي تقدمها على متن رحلاتها إضافة إلى عملياتها الممتازة وهو تكريم نفتخر به في الخطوط الجوية القطرية بصفة خاصة وفي دولة قطر بصفة عامة.
    الخطوط الجوية القطرية
    وامتداداً لخدماتنا ذات الخمس نجوم، نقدم لكم موقعنا الإلكتروني الجديد qatarairways.com الذي يمكنكم من خلاله حجز رحلاتكم بكل سهولة ويسر حيث يمتاز الموقع بتقديم أعلى مستوى من الشفافية في الأسعار، كما يقدم قسماً جديداً لآخر عروض السفر ووسيلة أسهل للبحث عن المعلومات المتعلقة بالسفر.
    الخطوط الجوية القطرية
    في الخطوط الجوية القطرية، نسعى دوماً للتميّز بكل ما نقوم به، وحصولنا على لقب الأفضل في العالم يعد إنجازاً كبيراً بالنسبة لعمرنا الفتي. فإذا كنت ترغب بالتخطيط لرحلتك عبر الإنترنت أو مجرد استلام أمتعتك، مع القطرية نضمن لك تجربة ممتعة من فئة خمس نجوم على طول الرحلة..
    الخطوط الجوية القطرية
    نتطلع للترحيب بكم على متن رحلاتنا.

    وشكراً.
    الخطوط الجوية القطرية
    أكبر الباكر
    الرئيس التنفيذي
    الخطوط الجوية القطرية
    السيرة الذاتية للسيّد أكبر الباكر
    تمكن السيد/ أكبر الباكر من القيام بدور أساسي وفعال في تشكيل الخطوط الجوية القطرية لتصبح واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً والأكثر إستحساناً في العالم.
    الخطوط الجوية القطرية
    الباكر من مواليد الدوحة، وحاصل على شهادة بكالوريوس في الإقتصاد والتجارة. عمل في العديد من المناصب في مديرية الطيران المدني قبل تسلمه منصب الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية في 1997.

    قاد السيد/الباكر خلال العقد الماضي نمو الخطوط الجوية القطرية التي لم تكن قبل تعيينه تشغل سوى أربعة طائرات على مستوى إقليمي. وتتجه حالياً الخطوط الجوية القطرية لأكثر من 90 وجهة عبر شبكة مساراتها الدولية النامية بإستمرار التي تمتد لست قارات.
    الخطوط الجوية القطرية
    كما يقود السيد/الباكر تنمية مطار الدوحة الدولي الجديد، الذي يُفتح على مراحل خلال عام 2012.
    الخطوط الجوية القطرية
    يتميز السيد/ الباكر بشخصيه حيوية وهو رجل أعمال ناجح في الدوحة منذ أكثر من 25 عاماً وحاصل على رخصة طيران خاص. ويعمل السيد/ الباكر أيضاً كرئيس تنفيذي للعديد من الشركات التابعة للخطوط الجوية القطرية، وهي "القطرية للعطلات" و"القطرية لخدمات الطيران" و"الشركة القطرية للأسواق الحرة" و"مطار الدوحة الدولي" و"الشركة القطرية للتوزيع " و"الشركة القطرية لتموين الطائرات".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 22:20