منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الغذاء والدواء تحذر من استخدام بعض فرش الأسنان الكهربائية واستخدام بعض التشغيلات للعدسات اللاصقة، http://www.sfda.gov.sa

    شاطر

    الغذاء والدواء تحذر من استخدام بعض فرش الأسنان الكهربائية واستخدام بعض التشغيلات للعدسات اللاصقة، http://www.sfda.gov.sa

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 26 مارس 2012 - 12:04

    الغذاء والدواء تحذر من استخدام بعض فرش الأسنان الكهربائية واستخدام بعض التشغيلات للعدسات اللاصقة

    الرياض 03 جمادى الأولى 1433 هـ الموافق 26 مارس 2012 م واس
    حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء جميع مستخدمي فرش الأسنان الكهربائية من انتاج شركة تشيرتش آند دوايت Church & Dwight Inc من احتمالية انطلاق مفاجئ لرأس الفرشاة المتحرك أو حدوث تكسر في بعض أجزائها أثناء الدوران السريع مما قد يتسبب في إصابات خطيرة للفم أو اللثة أو الوجه أو العين أو إلى تكسر للأسنان ، وكذلك خطر الاختناق بالأجزاء المتكسرة وذلك عند تجاوز العمر الافتراضي لرأس الفرشاة المتحرك والمقدر بثلاثة أشهر .
    وتنصح الهيئة جميع مستخدمي فرش الأسنان الكهربائية المنوه عنها بمراعاة التعليمات التالية :
    1. التأكد من أن رأس الفرشاة مثبت بشكل جيد على مقبض الفرشاة وعدم استخدامها إذا كانت غير مثبتة بإحكام أو عند ملاحظة أية أعطال أو أضرار.
    2. تشغيل الفرشاة خارج الفم قبل الاستخدام.
    3. تغيير رأس الفرشاة المتحرك كل ثلاث أشهر من الاستخدام أو عند ملاحظة تلف رأس الفرشاة أو في حالة تخلخل بعض أجزائها تجنباً للإصابة -لا قدر الله -.
    4. الإشراف المباشر على الأطفال أثناء استخدام فرش الأسنان الكهربائية .
    كما حذرت الهيئة جميع الممارسين الصحيين والمستهلكين من صرف أو استخدام بعض التشغيلات للعدسات اللاصقة من نوع (1•DAY ACUVUE® MOIST® for astigmatism) من إنتاج شركة Johnson & Johnson Vision Care وذلك لوجود تباين بين معلومات بطاقات التعريف على العبوة الخارجية وبين معلومات بطاقات التعريف على العبوة الداخلية لهذه المنتجات .
    وبينت الهيئة أن العبوة الخارجية والمعّرفة بـالتشغيلة B00BVTN -1.50D -1.25cyl. 100? Axis قد تحوي عبوات من التشغيلة B00BSBH -1.75D -0.75cyl. 80? Axis ، مما سيؤدي إلى استخدام عدسات متباينة القوة وبالتالي سينتج عن ذلك التقليل من حدة النظر بعض الشيء مقارنة بالعدسات المألوفة الخاصة بالمريض.
    وقامت الهيئة بالتأكد من قيام الموزع بسحب جميع التشغيلات للعدسات اللاصقة المنوه عنها من الأسواق ، ناصحةً جميع من لديهم هذه العدسات المتأثرة بهذا الاستدعاء ضرورة الاتصال بالموزع لاستبدالها مجاناً .
    كما تهيب الهيئة بالجميع الإبلاغ عن أي مشاكل تتعلق بالأجهزة والمنتجات الطبية من خلال الموقع الالكتروني للمركز الوطني لبلاغات الأجهزة والمنتجات الطبية: http://ncmdr.sfda.gov.sa ، ولمزيد من المعلومات حول الأجهزة والمنتجات الطبية التي أعلنت عنها الهيئة يمكن زيارة موقع الهيئة الالكتروني :http://www.sfda.gov.sa .

    رد: الغذاء والدواء تحذر من استخدام بعض فرش الأسنان الكهربائية واستخدام بعض التشغيلات للعدسات اللاصقة، http://www.sfda.gov.sa

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 26 مارس 2012 - 12:05

    26 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 10:53