منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سمو أمير منطقة الباحة يصدر قراراً بتشكيل اللجان العاملة في مهرجان صيف الباحة لهذا العام 1433هـ، قراراً إدارياً يقضي بتشكيل اللجان العاملة في صيف الباحة 1433هـ - 2012م وتحديد مهامها وفق ما تقتضيه رؤية وأهداف المهرجان .

    شاطر

    سمو أمير منطقة الباحة يصدر قراراً بتشكيل اللجان العاملة في مهرجان صيف الباحة لهذا العام 1433هـ، قراراً إدارياً يقضي بتشكيل اللجان العاملة في صيف الباحة 1433هـ - 2012م وتحديد مهامها وفق ما تقتضيه رؤية وأهداف المهرجان .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 27 مارس 2012 - 9:29

    سمو أمير منطقة الباحة يصدر قراراً بتشكيل اللجان العاملة في مهرجان صيف الباحة لهذا العام

    الباحة 04 جمادى الأولى 1433 هـ الموافق 27 مارس 2012 م واس
    أصدر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية قراراً إدارياً يقضي بتشكيل اللجان العاملة في صيف الباحة 1433هـ - 2012م وتحديد مهامها وفق ما تقتضيه رؤية وأهداف المهرجان .
    وأوضح وكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس التنمية السياحية رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمهرجان الدكتور حامد بن مالح الشمري أن قرار سمو أمير المنطقة تضمن تشكيل اللجنة الإشرافية العليا برئاسة وكيل إمارة المنطقة وعضوية محافظي المحافظات و 17 عضواً يمثلون عدداً من الإدارات الحكومية والتعليمية وهيئة السياحة والآثار بالمنطقة والغرفة التجارية والنادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون , إلى جانب رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان ومندوب من العلاقات العامة بالإمارة .
    وبين أن القرار تضمن أيضاً تشكيل اللجنة التنفيذية للمهرجان , ولجان الرعاة والموارد المالية , والإعلامية , والفعاليات , والحفل , والأمنية , والتراث والأسر المنتجة , والخدمات وتجميل وتحسين المواقع , والثقافية , والرياضية , والنسائية المشرفة على الفعاليات النسائية.
    وأشار وكيل إمارة منطقة الباحة إلى أن مهام اللجان الـ 12 تكمن في وضع التصور العام لمختلف الفعاليات في مدينة الباحة وفي محافظات المنطقة التي ستشهد مهرجانات متنوعة تصاحب المهرجان الرئيس , وكذا في توفير الرعاة والدعم المالي وتحديد ميزانية المهرجانات مع متابعة الصرف لمختلف الفعاليات , فضلاً عن الأدوار والمهام الإعلامية المتعلقة بالحملات الإعلامية للمهرجان وتغطية جميع فعالياته بالشكل الفاعل الذي يعكس جهود التنظيم .
    ولفت الدكتور الشمري النظر إلى أن المهام تشتمل أيضاً على تحديد موعد ومكان إقامة حفل الافتتاح وكافة الأعمال المتعلقة به , وما يتعلق باللجنة الأمنية من حيث المشاركة والترتيب المستمر لمختلف فعاليات المهرجان , إلى جانب المهام المناطة باللجان الأخرى من حيث إبراز الوجه التراثي والتاريخي للمنطقة وتجهيز مختلف مواقع المهرجانات والفعاليات والمتنزهات والغابات .
    يذكر أن منطقة الباحة ستشهد هذا العام تنظيم أربعة مهرجانات خلال فصل الصيف في كل من مدينة الباحة ومحافظات بلجرشي والمندق والقرى.


    http://www.spa.gov.sa/

    رد: سمو أمير منطقة الباحة يصدر قراراً بتشكيل اللجان العاملة في مهرجان صيف الباحة لهذا العام 1433هـ، قراراً إدارياً يقضي بتشكيل اللجان العاملة في صيف الباحة 1433هـ - 2012م وتحديد مهامها وفق ما تقتضيه رؤية وأهداف المهرجان .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 27 مارس 2012 - 9:29

    27 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 11:54