منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    جامعة الملك خالد بالفرعاء ، قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امس بزيارة تفقدية لمشروع المدينة الجامعية بالفرعاء، وما تم إنجازه من المراحل.

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    جامعة الملك خالد بالفرعاء ، قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امس بزيارة تفقدية لمشروع المدينة الجامعية بالفرعاء، وما تم إنجازه من المراحل.

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 22 مارس 2011 - 4:53

    جامعة الملك خالد بالفرعاء،جامعة الملك خالد بالفرعاء،جامعة الملك خالد بالفرعاء،
    صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امس بزيارة تفقدية لمشروع المدينة الجامعية بالفرعاء، لجامعة الملك خالد وما تم إنجازه من المراحل.

    خلال جولته التفقدية لمشروع المدينة الجامعية بالفرعاء
    أمير عسير: شعرت بالفخر الشديد وأنا أشاهد هذا المشروع العملاق





    المصدر
    [img]





    الأمير فيصل بن خالد خلال الزيارة
    أبها سعد آل حسين

    قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امس بزيارة تفقدية لمشروع المدينة الجامعية بالفرعاء، حيث اطلع سموه خلال الزيارة على سير العمل في المدينة الجامعية لجامعة الملك خالد وما تم إنجازه من المراحل.

    وفي نهاية الجولة صرح أمير منطقة عسير قائلا: لقد قمنا بزيارة صباح هذا اليوم إلى المدينة الجامعية بجامعة الملك خالد لتفقد ما تم إنجازه منها على أرض الواقع والحمدلله العمل يسير وفق الخطط الموضوعة له بل إنه أسرع مما توقعنا.

    وأضاف سموه قائلاً: « لقد شعرت بالفخر الشديد وأنا أشاهد هذا المشروع العملاق والذي يمثل نقلة نوعية للمنطقة للتعليم العالي إذا إنه استطاع أن يحافظ على تراث المنطقة العمراني فكما نعلم جميعا أن منطقة عسير تنفرد عن باقي مناطق المملكة بطبيعة مميزة وتراث عمراني بديع تم مزجه في هذا المشروع بشكل احترافي جميل.

    وأضاف سموه قائلاً: « سوف أقوم بزيارة كل ستة أشهر لهذا المشروع حتى يكتمل، متمنياً سموه أن يرى النور باذن الله قريبا خلال الأعوام القليلة القادمة، ومشيرا الى أن هذا المشروع هو مشروع عملاق ويحتاج إلى وقت وجهد كبير ولكن بالعزيمة والاصرار يصبح كل حلم حقيقة.

    وفي نهاية تصريح سموه رفع شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين على تفضله باعتماد المبالغ المالية اللازمة لهذه الجامعة وقال سموه:» إن خادم الحرمين الشريفين حفظ الله ورعاه يسعى دائما إلى ما فيه رفعة المملكة ورفاهية المواطن مضيفا سموه»إننا نعيش هذه الأيام فرحة القرارت الملكية الكريمة التي أصدرها أيده الله والتي تمس جميع شرائح المجتمع، وقال نحمد الله على نعمة الأمن والأمان التي نعيشها في هذه المملكة والتي تعتبر فريدة من نوعها بين دول العالم المليىء بالأزمات، مقدما شكره لمعالي مدير جامعة الملك خالد ولكافة المهندسين والمشرفين القائمين على هذا المشروع، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يديم قائد هذه البلاد ذخرا للإسلام والمسلمين وأن يطيل في عمره. كما رفع معالي مدير الجامعة شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير جراء ما تناله جامعة الملك خالد من رعاية واهتمام، من خلال رعاية فعاليات الجامعة ومناشطها، التي تأتي في مرحلة تشهد فيها البلاد تنمية شاملة في جميع الميادين. وأضاف معاليه: إن خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- بحرصه ودعمه ورعايته لكل ما يرتقي بهذا الوطن المعطاء قد نقل التعليم العالي من مرحلة إلى مرحلة لم تكن تدور في مخيلة أحد

    إنجازات على أرض الواقع، وبما تنتجه من نتائج تؤتي أكلها عامة، وتنصبّ في مصلحة البشرية جمعاء.

    المصدر[img] [URL='http://hh7.net']تحميل[/url][/img]

    مرعي علي القحطاني
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 1987
    العمر : 48

    رد: جامعة الملك خالد بالفرعاء ، قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امس بزيارة تفقدية لمشروع المدينة الجامعية بالفرعاء، وما تم إنجازه من المراحل.

    مُساهمة من طرف مرعي علي القحطاني في الثلاثاء 22 مارس 2011 - 8:05

    ولد سعد جهد مشكور يالغالي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 5:30