منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سمو وزير الدفاع الامير سلمان بن عبدالعزيز يزور الأسطول الشرقي للقوات المسلحة اليوم الاربعاء 5 5 1433هـ، صور ،كلمة الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع السعودي في الأسطول الشرقي للقوات البحرية في الجبيل 28 3 2012م،

    شاطر

    سمو وزير الدفاع الامير سلمان بن عبدالعزيز يزور الأسطول الشرقي للقوات المسلحة اليوم الاربعاء 5 5 1433هـ، صور ،كلمة الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع السعودي في الأسطول الشرقي للقوات البحرية في الجبيل 28 3 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 28 مارس 2012 - 22:47

    سمو وزير الدفاع يزور الأسطول الشرقي للقوات المسلحة



    الجبيل 05 جمادى الأولى 1433 هـ الموافق 28 مارس 2012 م واس
    زار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع اليوم الأسطول الشرقي للقوات البحرية في الجبيل يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية.
    وكان في استقبال سموه لدى وصوله معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين القبيل وقائد المنطقة الشرقية اللواء ركن علي عسيري وقائد الأسطول الشرقي للقوات البحرية اللواء بحري ركن عبدالكريم أبو العلا .
    كما صافح سمو وزير الدفاع كبار قادة ضباط الأسطول الشرقي .
    وفور وصول سموه استمع إلى إيجاز عن الأسطول واستعداد وحداته والمهام المناطة به .
    عقب ذلك استقل سموه عربة مكشوفة حيث استعرض تشكيلاً من قوات الأسطول الشرقي في ميدان العرض العام .
    وبعد أن أخذ سموه مكانه في المنصة الرئيسية في الميدان بدئ الحفل الخطابي بآي من الذكر الحكيم .
    ثم ألقى قائد الأسطول الشرقي كلمة أكد خلالها أن وحدات الأسطول من سفن وزوارق وقطع إسناد وطائرات ومشاة بحرية ووحدات خاصة تقوم بمهامها وواجباتها الأساسية في مناطق عملياتها على طول سواحلنا المطلة على الخليج العربي في أعلى جاهزية واستعداد قتالي ، مشيراً إلى أن الأسطول مربوط بمنظومة قيادة وسيطرة وشبكة اتصالات متقدمة تعمل مع بقية أفرع القوات المسلحة .
    عقب ذلك شاهد سمو وزير الدفاع استعراضا جويا لطائرات الأسطول الشرقي شمل إنزالا بحريا ، وسفناً حربية .




    إثر ذلك ألقى الأمير سلمان بن عبدالعزيز الكلمة التالية ..
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبيه الأمين
    أيها الأخوة والأبناء
    يشرفني أن أكون بينكم هذا اليوم أنقل لكم تحيات قائدنا ومليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين .
    الحمد لله نحن في هذه البلاد بلاد المقدسات الإسلامية والتي الحمد لله فيها الحكم بالكتاب والسنة ، وأنتم والحمد لله كما كان آباؤكم وأجدادكم بنيتم هذه الوحدة التي نتعز بها ونحافظ عليها .
    كان قائدنا الأعلى والأول الملك عبدالعزيز رحمه الله وأنتم وأبناؤه أخوة جميعا أباءاً وأبناء نسير على هذا النهج والحمد لله .
    ويسرني أقول لكم كل ما زرت منطقة وأنا في هذه المنطقة ألآن أرى الحمد لله التقدم والنمو في القوات المسلحة في كل فروعها برية وبحرية وجوية ودفاع جوي ولذلك أقول أنتم مسئولون عن حماية أمن بلدكم .
    الحمد لله محمية بإذن الله إن شاء الله لكننا جميعا جنودا لبلادنا جنودا لقيمنا ومبادئنا وديننا قبل كل شي تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله وقيادة ملك عظيم .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    عقب ذلك تسلم الأمير سلمان بن عبدالعزيز هدية تذكارية من قائد الأسطول الشرقي بهذه المناسبة.
    بعد ذلك توجه سموه إلى قاعة الاحتفالات حيث دون سموه كلمة في سجل الزيارات ثمن خلالها استعداد الوحدات البحرية ، وما وصلت إليه من مراحل متقدمة وازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - .
    ثم شرف سموه مآدبة الغداء التي أقيمت تكريما لسموه والحضور، كما ألتقطت الصور التذكارية لسموه وكبار ضباط الأسطول الشرقي.
    رافق سمو وزير الدفاع خلال زيارته صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار في مكتب سمو وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وعدد من كبار قادة وضباط القوات المسلحة.




    http://www.spa.gov.sa/NewsHeadlines.php?pg=2&lite=

    رد: سمو وزير الدفاع الامير سلمان بن عبدالعزيز يزور الأسطول الشرقي للقوات المسلحة اليوم الاربعاء 5 5 1433هـ، صور ،كلمة الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع السعودي في الأسطول الشرقي للقوات البحرية في الجبيل 28 3 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 28 مارس 2012 - 22:47

    28 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 20:33