منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مشروع لإنشاء أول توربين يعمل بالرياح قبالة السواحل الامريكية 29 3 2012م، حصلت شركة جاميسا انيرجي الاسبانية العملاقة في مجال إنتاج الطاقة من الرياح على الموافقة الأولية لمشروع إنشاء نموذج أولى لتوربين يعمل بالرياح يبلغ طوله 146 مترا قبالة سواحل ولاية فيرجي

    شاطر

    مشروع لإنشاء أول توربين يعمل بالرياح قبالة السواحل الامريكية 29 3 2012م، حصلت شركة جاميسا انيرجي الاسبانية العملاقة في مجال إنتاج الطاقة من الرياح على الموافقة الأولية لمشروع إنشاء نموذج أولى لتوربين يعمل بالرياح يبلغ طوله 146 مترا قبالة سواحل ولاية فيرجي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 29 مارس 2012 - 8:17

    مشروع لإنشاء أول توربين يعمل بالرياح قبالة السواحل الامريكية

    واشنطن 06 جمادى الأولى 1433 هـ الموافق 29 مارس 2012 م واس
    حصلت شركة جاميسا انيرجي الاسبانية العملاقة في مجال إنتاج الطاقة من الرياح على الموافقة الأولية لمشروع إنشاء نموذج أولى لتوربين يعمل بالرياح يبلغ طوله 146 مترا قبالة سواحل ولاية فيرجينيا الأمريكية.
    ووافقت لجنة في فيرجينيا على إنشاء التوربين الذي تبلغ طاقته 5 ميجاوات في خليج تشيسابيك باي السفلي على بعد نحو خمسة كيلومترات من سواحل مدينة كاب تشارلز.
    ومازال يتعين على المشروع الذي سيكون بمثابة أول توربين يعمل بالرياح في المياه أمام الشواطئ الأمريكية الحصول على موافقة سلاح المهندسين في الجيش و حرس السواحل الامريكي.
    وقال حاكم ولاية فيرجينيا الامريكية بوب ماكدونيل إن هذا النموذج التوربيني يعد تطورا مهما في بناء مزارع للرياح قبالة سواحل الولاية وإنشاء صناعة على الساحل تدعمه.
    ويعد هذا النموذج بمثابة الإعلان عن أول منتج للشراكة بين شركة جاميسا وشركة هتنيجتون ناجالس نيوبورت لبناء السفن.
    وسبق أن ذكَر مؤيدو تطوير طاقة الرياح البحرية إن ميناء المياه العميقة في فيرجينيا ومرافق بناء السفن في الولاية تعد بمثابة أصول كبرى لهذه الصناعة الناشئة ببطء.
    وسيختبر نموذج توربين الرياح لشركة جاميسا، تكنولوجيا بحرية جديدة من المقرر طرحها للاستخدام في الأسواق التجارية العالمية في عام 2015م. ويعد النموذج الأكبر من بين التوربينات البحرية.
    وتعتزم وحدة الاختبار في ولاية فيرجينا التأكد من أنه سيصمد في أقصى الظروف الجوية في المحيطات المفتوحة.

    رد: مشروع لإنشاء أول توربين يعمل بالرياح قبالة السواحل الامريكية 29 3 2012م، حصلت شركة جاميسا انيرجي الاسبانية العملاقة في مجال إنتاج الطاقة من الرياح على الموافقة الأولية لمشروع إنشاء نموذج أولى لتوربين يعمل بالرياح يبلغ طوله 146 مترا قبالة سواحل ولاية فيرجي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 30 مارس 2012 - 3:22

    29 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 19:22