منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يويتوب ، فيديو، تحطم طائرة اف -18 في فرجينيا الولايات المتحدة الامريكة اليوم الجمعة 7 ابريل 2012م،تحطم مقاتلة تابعة للبحرية الأمريكية في فرجينيا 6 4 2012م، شاهد تحطم مقاتلة تابعة للبحرية الأمريكية في فرجينيا ،البحرية الامريكية F-18 تحطم في منطقة سكنية

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    يويتوب ، فيديو، تحطم طائرة اف -18 في فرجينيا الولايات المتحدة الامريكة اليوم الجمعة 7 ابريل 2012م،تحطم مقاتلة تابعة للبحرية الأمريكية في فرجينيا 6 4 2012م، شاهد تحطم مقاتلة تابعة للبحرية الأمريكية في فرجينيا ،البحرية الامريكية F-18 تحطم في منطقة سكنية

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في السبت 7 أبريل 2012 - 0:56

    [youtube][/youtube]

    تويتوب ، فيديو، تحطم طائرة اف -18 في فرجينيا الولايات المتحدة الامريكة اليوم الجمعة 7 ابريل 2012م،تحطم مقاتلة تابعة للبحرية الأمريكية في فرجينيا 6 4 2012م، شاهد تحطم مقاتلة تابعة للبحرية الأمريكية في فرجينيا ،البحرية الامريكية F-18 تحطم في منطقة سكنية

    وقالت السلطات ان البحرية الامريكية F-18 المقاتلة تحطمت بعد وقت قصير من اقلاعها في مبنى سكني في ولاية فرجينيا بيتش، فرجينيا، وضعها على النار، يوم الجمعة.

    وقال المتحدث باسم البحرية فيل روسي في MSNBC على طرد اثنين من افراد الطاقم بسلام من 18-F،. وقال ان الطائرة كانت من سرب تدريب في محطة بحرية أوشينا الجوية في فرجينيا بيتش.

    فيرجينيا بيتش على ساحل المحيط الاطلسي على بعد 200 ميل جنوب العاصمة واشنطن

    البحرية الامريكية F-18 تحطم في منطقة سكنية في ولاية فرجينيا بيتش 2012/04/06

    US Navy F-18 crashes in residential area in Virginia Beach 4/6/2012

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: يويتوب ، فيديو، تحطم طائرة اف -18 في فرجينيا الولايات المتحدة الامريكة اليوم الجمعة 7 ابريل 2012م،تحطم مقاتلة تابعة للبحرية الأمريكية في فرجينيا 6 4 2012م، شاهد تحطم مقاتلة تابعة للبحرية الأمريكية في فرجينيا ،البحرية الامريكية F-18 تحطم في منطقة سكنية

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في السبت 7 أبريل 2012 - 1:02

    [youtube][/youtube]

    US NAVY F-18 HORNET CRASHES IN RESIDENTIAL AREA VIRGINIA *NEWS*

    A U.S. Navy F-18D fighter crashed soon after take-off into an apartment complex in Virginia on Friday, sending fireballs into the sky, heavily damaging five buildings and injuring six people.

    Four of the injured were people on the ground, including a firefighter. Both crew members ejected from the aircraft before it crashed into the buildings in Virginia Beach. They had minor injuries and were sent to hospital, the Pentagon said.

    Thick black clouds of smoke billowed into the air as the apartment complex was reduced to a blackened shell.

    Five buildings were heavily damaged by fire, Battalion Chief Tim Riley of the Virginia Beach Fire Department told CNN.

    Rescuers were searching the damaged buildings at the Mayfair Mews apartments, less than two miles from Naval Air Station Oceana, where the F-18D was based.

    "We have not had any reported missing people," Riley said.

    A volunteer rescuer, Pat Kavanaugh, told CNN he found one of the pilots in the wreckage, still strapped to his ejection seat with a parachute. Kavanaugh and neighbors picked up the seat and carried the pilot away from the flames.

    Kavanaugh said the pilot "apologized very much for hitting our complex."

    Zack Zapatero, who witnessed the crash, told CNN there were "just large fireballs coming up" into the sky from the crash.

    There was no word yet on the cause of the crash.

    Amy Miller said she saw "flames underneath the right wing" just before the crash. "I heard the initial impact. Then you heard a boom right after that."

    The distinctive, twin-finned tail section of the F-18D landed in the courtyard of the complex of two-story brick buildings.

    Dozens of firefighters and emergency workers converged on the scene, smothering the apartment complex with foam.

    The plane was part of a training squadron at Oceana, the largest Navy air facility on the East Coast, that prepares replacement Navy and Marine aviators and weapons officers for duty.

    Some 250 aircraft are stationed at Oceana with its seven miles of runway, 20,000 military and civilian workers and 19 fighter/attack squadrons. The Navy says Oceana is the largest employer in Virginia Beach.

    There are 37 tactical squadrons of F-18s operating from air stations worldwide and from 10 aircraft carriers. The Navy's precision air team, the Blue Angels, flies the F-18.

    Virginia Beach is on the Atlantic Coast about 200 miles south of Washington, DC



    البحرية الامريكية F-18 تحطم الدبور في المناطق السكنية VIRGINIA * أخبار *

    تحطمت طائرة للبحرية الامريكية من طراز F-18D مقاتل بعد فترة وجيزة من اقلاعها في مجمع سكني في ولاية فرجينيا يوم الجمعة الماضي، وإرسال الكرات النارية في السماء، وإلحاق أضرار بشدة خمسة مبان واصابة ستة اشخاص.

    وكان أربعة من المصابين الناس على الأرض، بما في ذلك رجال الاطفاء. طرد كل من أفراد الطاقم من الطائرة قبل تحطمها في المباني في فرجينيا بيتش. وقال البنتاجون ان لديهم إصابات طفيفة وتم ارسالهم الى المستشفى.

    وتصاعد سحب كثيفة من الدخان الاسود في الهواء كما تم تخفيض مجمع سكني لقذيفة اسودت.

    وقال رئيس الكتيبة تيم رايلي لإدارة ولاية فرجينيا بيتش النار لحقت أضرار بالغة بنيران خمسة مبان، سي إن إن.

    ورجال الانقاذ يبحثون عن المباني المتضررة في شقق مايفير مجموعة الإسطبلات، أقل من ميلين من محطة البحرية أوشينا الهواء، حيث استند F-18D.

    "لم يكن لدينا أي شخص في عداد المفقودين"، وقال رايلي.

    وقال أحد عمال الانقاذ المتطوعين، وبات Kavanaugh، سي إن إن وجد أحد الطيارين في حطام الطائرة، لا يزال مربوطا إلى مقعد طرد له مع المظلة. اختار Kavanaugh والجيران حتى مقعد وحملت الطيار بعيدا عن النيران.

    وقال Kavanaugh الطيار "اعتذر بشدة لضرب معقدة لدينا."

    وقال زاك ثاباتيرو، الذي شهد الحادث، سي ان ان هناك "مجرد نارية كبيرة الخروج" في السماء من وقوع الحادث.

    لم ترد حتى الآن على سبب تحطم الطائرة.

    وقالت ايمي ميلر انها رأت "تحت النيران في الجناح الايمن" قبل أن تنهار. "سمعت الأثر الأولي، ثم سمعت طفرة الحق بعد ذلك".

    هبطت المميزة، وذيل مزدوج ذات الزعانف من طراز F-18D في باحة مجمع مبان من الطوب من طابقين.

    وتدفقت عشرات من رجال الاطفاء وعمال الطوارئ على الساحة، الخانق على مجمع سكني مع رغوة.

    وكانت الطائرة جزءا من سرب تدريب في أوشينا، في الهواء أكبر منشأة بحرية على الساحل الشرقي، الذي يعد بديل البحرية والطيارين ومشاة البحرية من ضباط سلاح للعمل.

    ويتمركز نحو 250 طائرة في أوشينا مع ميل في سبعة من مدرج المطار، 20،000 عامل العسكريين والمدنيين و 19 أسراب مقاتلة / هجوم. ويقول الجيش أوشينا هي أكبر رب عمل في فيرجينيا بيتش.

    هناك 37 أسراب التكتيكية من طراز F-18S التي تعمل انطلاقا من المحطات الجوية في جميع أنحاء العالم وحاملات الطائرات من 10. فريق القوات البحرية الجوية الدقيقة، والملائكة الأزرق، وتطير طائرات F-18.

    فيرجينيا بيتش على ساحل المحيط الاطلسي نحو 200 ميلا الى الجنوب من العاصمة واشنطن

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: يويتوب ، فيديو، تحطم طائرة اف -18 في فرجينيا الولايات المتحدة الامريكة اليوم الجمعة 7 ابريل 2012م،تحطم مقاتلة تابعة للبحرية الأمريكية في فرجينيا 6 4 2012م، شاهد تحطم مقاتلة تابعة للبحرية الأمريكية في فرجينيا ،البحرية الامريكية F-18 تحطم في منطقة سكنية

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في السبت 7 أبريل 2012 - 1:06

    [youtube][/youtube]



    F/A-18 Navy fighter jet crashes into apartment building in Virginia Beach (April 6, 2012)




    VIRGINIA BEACH, Va. — A Navy jet with two aviators aboard crashed Friday into an apartment building in Virginia Beach, according to the Navy and media reports.
    There were no immediate reports of injuries on the ground. TV footage showed black smoke billowing from near some buildings and local TV stations said the jet hIt an apartment building.

    The Navy did not immediately return telephone messages left by The Associated Press. But the Navy confirmed on its official Twitter account that both pilots ejected.

    They were being treated for injuries that were not considered life threatening.

    The Virginian-Pilot of Norfolk quoted a spokesman for Naval Air Force Atlantic who said the jet crashed in the vicinity of Birdneck Road in the sprawling resort city.

    The Hampton Roads area of Virginia has a large concentration of military bases, including Naval Station Norfolk, the largest naval base in the world. Naval Air Station Oceana is located in Virginia Beach


    طائرة F/A-18 المقاتلة البحرية تحطمت في مبنى سكني في ولاية فرجينيا بيتش (6 أبريل 2012)

    تحطمت طائرة من طراز البحرية مع اثنين من الطيارين على متن الجمعة في مبنى سكني في ولاية فرجينيا بيتش، وفقا لتقارير وسائل الاعلام والبحرية - فيرجينيا بيتش بولاية فيرجينيا.
    ولم ترد تقارير فورية عن وقوع اصابات على الارض. وأظهرت لقطات التلفزيون الدخان الاسود يتصاعد من قرب بعضالمباني ومحطات التلفزة المحلية ان طائرة ضربت مبنى سكني.

    لم البحرية لن يعود فورا الرسائل الهاتفية التي تركها وكالة اسوشيتد برس. لكنه أكد أن سلاح البحرية على حسابها Twitterالمسؤول ان كلا الطيارين طرد.

    ويجري التعامل معهم للإصابات التي لم تعتبر مهددة للحياة.

    ونقلت وفيرجيني الطيار، من نورفولك المتحدث باسم القوة البحرية الأطلسية الهواء الذي قال ان الطائرة تحطمت على مقربة من الطريق Birdneck في منتجع المترامية الاطراف.

    منطقة هامبتون الطرق من ولاية فرجينيا لديها تركيز كبير من القواعد العسكرية، بما في ذلك محطة نورفولك البحرية، وهي أكبر قاعدة بحرية في العالم. وتقع المحطة الجوية البحرية في فيرجينيا بيتش أوشينا

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 18:25