منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

أعلانات google

    موقع الوظائف سابك ، وظائف شركة سابك السعودية 2015

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات: 11001

    موقع الوظائف سابك ، وظائف شركة سابك السعودية 2015

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في السبت 7 أبريل 2012 - 8:09


    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات: 11001

    رد: موقع الوظائف سابك ، وظائف شركة سابك السعودية 2015

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في السبت 7 أبريل 2012 - 8:14

    طموحاتنا ترقى إلى مستوى طموحاتكم




    اختيار صاحب العمل قرار يحدد مسار حياة الفرد. فلماذا (سابك)؟

    بداية ، (سابك) ليست مجرد صاحب العمل. تهدف (سابك) لأن تكون شريكاً في تطوير قدراتكم المهنية والشخصية ، مما يتيح لكم كل فرصة تطوير هذه القدرات والحصول على وظيفة مرضية من شأنها تعظيم نقاط القوة الكامنة لديكم في حين تحقيق الاستفادة المثلى من طاقات أخرى لم تكن تعلم بها من قبل.

    وفي نواحٍ كثيرة فإن (سابك) هي جزء من حياتكم فعلياً. وفي الواقع ، يمكن أن تكون أكبر شركة لم تسمعوا بها من قبل ، حيث تدخل منتجاتها في كل أسباب الحياة اليومية بدءً من تغليف المواد الغذائية وحفظ المشروبات في الثلاجة والملابس التي تردونها وإلى السيارة التي تقودونها ، ولا غنى عن منتجات (سابك) في القرن الحادي والعشرين. ومن المحتمل أن تكون الشاشة التي أمامكم الآن مصنوعة باستخدام منتجات (سابك).

    (سابك) شركة عالمية حقا


    منذ بدأت (سابك) أعمالها في المملكة العربية السعودية عام 1976 ، تطورت لتصبح شركة عالمية حقاً حيث يعمل فيها أكثر من 33,000 موظف، في أكثر من 40 بلداً ويتواجد زبائنها في أكثر من 100 دولة.
    (سابك) من بين كبار شركات البتروكيماويات العالمية ، وتنفذ حالياً استراتيجية طموحة للنمو من شأنها أن ترفع الشركة إلى أعلى مرتبة ضمن التصنيف العالمي بحلول عام 2020.

    دعم التميز


    تحرص الشركة على امتلاك ناصية التطور والقوة التقنية وقد شيدت وطورت منظومة مراكز للامتياز مجهزة بأحدث التقنيات في مختلف أرجاء العالم ، وفي ظل وجود موظفين من سائر أنحاء العالم تنمو أعمال الشركة وتزدهر بمزيج من تعدد الثقافات والجنسيات . ومن أفضل برامج التعلم والتطوير تواصل (سابك) الاستثمار في تأهيل ثروتها البشرية لمزيد من التميز والتفوق.

    (سابك) اختيارك


    سواء كنت طالباً في الدراسات العليا أو مهنياً ، يمكننا أن نقدم لك مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية والتطويرية في ظل ثقافة عمل تضع قيم التحدي والابتكار والتنوع ضمن قائمة أولوياتها.

    مزيد من المعلومات


    هل


    أسباب أخرى تجعلنا الأفضل بالنسبة لك:



    هناك العديد من الأسباب التي تدعوك إلى تطوير عملك معنا في (سابك). فنحن لا ننظر إليك كشريك في الدوافع والطموحات فقط، بل نعي تماما أنه بإمكاننا تحقيق رؤيتنا من خلال العمل المشترك مع أشخاص مؤهلين مثلك.

    نحن رواد في هذا المجال:


    فوائد تجنيها معنا: إن المكافآت والمزايا التي نقدمها لك تتناسب مع المستوى العالمي لنطاق أعمالنا.

    فـ(سابك) واحدة من أفضل ستة شركات على مستوى العالم تعمل في مجال البتروكيماويات، ونحظى بالريادة بين كبريات الشركات العالمية على مستوى إنتاج البولي إثيلين والبولي بروبين والبلاستيكيات الحرارية المتطورة والجلايكولات والميثانول والأسمدة. كما أننا إحدى أكبر الشركات المنتجة للحديد في الشرق الأوسط.

    نخطط لمزيد من التوسع والنمو:


    فوائد تجنيها معنا: يمكنك أن تكون جزءاً من قصة النجاح العالمية التي تخطها (سابك) من خلال إسهاماتك في توسعاتنا. فنحن نعمل على تنفيذ استراتيجية طموحة للتوسع تجعل (سابك) الشركة العالمية الرائدة المفضلة في مجال البتروكيماويات، وتتخلص رسالتنا في تقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية من خلال الابتكار والتعلم والتميز في العمل مع الحفاظ على أعلى قيمة لجميع الأطراف المساهمة معنا.

    (سابك) شركة ذات ثقل عالمي:


    فوائد تجنيها معنا: في (سابك) يمكنك الاستفادة من فرص العمل في بيئة متنوعة الثقافات. فـ(سابك) التي يقع مقرها الرئيس بالرياض، المملكة العربية السعودية، لديها فروع في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

    تتألف شركتنا من ستة وحدات عمل استراتيجية أساسية هي: الكيماويات، الأسمدة، البلاستيكيات المبتكرة، المعادن، الكيماويات المتخصصة، والبوليمرات.
    ومع التزامنا ببناء علاقة وثيقة مع الزبائن فإننا نعمل باستمرار على الاستثمار في تطوير مرافق التوزيع والبحث والتصنيع حول العالم.

    هدفنا الاستمرار:


    فوائد تجنيها معنا: يمكنك أن تخطط لمستقبلك معنا على المدى البعيد، فـ(سابك) أُنشئت بهدف الاستمرار والنمو، حيث تعود ملكية 70% من أسهم الشركة للحكومة السعودية في حين يمتلك مستثمرون في القطاع الخاص داخل المملكة وفي دول أخرى في مجلس التعاون الخليجي الـ 30% المتبقية.

    "نمنحك دعماً لا محدود لتطلق العنان لإمكاناتك"
    قصة نجاح عالمية




    استرعينا اهتمامك؟ على أية حال هنا أكثر من سبب للانضمام إلى (سابك).

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 28 يوليو 2014 - 17:22