منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض يؤكد أهمية بأداء العمل على أكمل وجه، حث فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ صلاح بن ناصر السعيد منسوبي الهيئة باستشعار ثقل الأمانة الملقاة على عواتقهم,

    شاطر

    مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض يؤكد أهمية بأداء العمل على أكمل وجه، حث فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ صلاح بن ناصر السعيد منسوبي الهيئة باستشعار ثقل الأمانة الملقاة على عواتقهم,

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 15 أبريل 2012 - 15:04

    مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض يؤكد أهمية بأداء العمل على أكمل وجه

    الرياض 23 جمادى الأولى 1433 هـ الموافق 15 أبريل 2012 م واس
    حث فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ صلاح بن ناصر السعيد منسوبي الهيئة باستشعار ثقل الأمانة الملقاة على عواتقهم, وأنهم قدوة كونهم يعملون في هذا الجهاز المبارك.
    وأشار فضيلته - في كلمة له خلال لقائه اليوم برئيس هيئة مدينة الرياض ومديري إدارات الفرع بعد تكليفه مديراً عاماً لفرع الرئاسة بمنطقة الرياض - إلى ضرورة الاهتمام بأداء العمل على أكمل وجه, وبما يحقق مصلحة العمل الميداني بالدرجة الأول ، مبيناً أن بابه مفتوح للجميع سواءً لمنسوبي الهيئة أو المواطنين لتلقي ما لديهم من ملاحظات أو مقترحات والنظر فيها بما تقضي به الأنظمة والتعليمات.
    وثمّن الشيخ السعيد - في تصريح صحفي عقب اللقاء - الجهود الحثيثة التي يقوم بها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لرفع مستوى الأداء في العمل بشقيه الإداري والميداني, وإعطاء الشق الميداني أولوية خاصة كونه يلامس هموم المواطن ، وهو المستهدف بمخرجات الرئاسة التطويرية والتدريبية، وما ظهر من نتائج لمسها الجميعُ وأثمرت بتوفيق الله في وقت وجيز العديدَ من الإنجازات في التطوير والتنظيم والتدريب وغيرها من الثمار المباركة، واهتمام معاليه بجميع فروع الرئاسة بشكل عام وفرع الرياض بشكل خاص كونه يمثل الجزء الأكبر من عمل الرئاسة.
    ورفع فضيلته شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام على هذه الثقة الغالية والمتمثلة في هذا التكليف، سائلاً الله عز وجل أن يعينه ويسدده للقيام بما كلف به، واعدًا في الوقت نفسه ببذل ما في وسعه لأداء هذا العمل وهذه الشعيرة بما يرضي الله عز وجل ثم يحقق تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - ومعالي الرئيس العام.
    كما وعد بمتابعة العمل الميداني والإشراف عليه بشكل مباشر والاستعانة بعد الله بالكفاءات والكوادر التي يزخر بها فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض لضمان سير العمل وفق التعليمات الشرعية والأنظمة المرعية. والاهتمام أيضًا بالجانب الإداري وتطويره بما يحقق خطط الرئاسة الاستراتيجية.
    وختم فضيلته تصريحه برفع شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض على دعمهما ومؤازرتهما لجهود التطوير في جهاز الهيئة عامة وفرع الهيئة بمنطقة الرياض خاصة، وتوجيهاتهما السديدة فيما يحقق المصلحة. متمنيًا من الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله-.

    رد: مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الرياض يؤكد أهمية بأداء العمل على أكمل وجه، حث فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ صلاح بن ناصر السعيد منسوبي الهيئة باستشعار ثقل الأمانة الملقاة على عواتقهم,

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 15 أبريل 2012 - 15:05

    15 4 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 22:55