منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء الاثنين 24 5 1433هـ، 16 4 2012م، تعيين عامر بن عبدالمحسن بن عامر الدوسري على وظيفة (مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة عسير) بالمرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

    شاطر

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء الاثنين 24 5 1433هـ، 16 4 2012م، تعيين عامر بن عبدالمحسن بن عامر الدوسري على وظيفة (مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة عسير) بالمرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

    مُساهمة من طرف jnabcom في الإثنين 16 أبريل 2012 - 20:14

    الرياض - روضة خريم 24 جمادى الأولى 1433هـ الموافق 16 إبريل 2012م واس
    رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر اليوم الاثنين في مقر إقامة الملك المفدى بروضة خريم.
    وفي بداية الجلسة ، أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على مباحثاته مع دولة رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان ، منوهاً بعمق العلاقات بين البلدين وحرصهما على سبل تعزيزها في جميع المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
    وأوضح معالي وزير النقل وزير الثقافة والإعلام بالنيابة الدكتور جبارة بن عيد الصريصري ، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية ، عقب الجلسة ، أن المجلس تناول بعد ذلك عدداً من التقارير حول تطورات الأحداث في المنطقة والعالم ، وجدد في هذا الشأن استنكار المملكة العربية السعودية وإدانتها لحادث التفجير الإرهابي الذي وقع في قرية العكر بمملكة البحرين الشقيقة ونتج عنه إصابة سبعة من رجال الأمن البواسل أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني ، مؤكداً وقوف المملكة العربية السعودية التام والمصيري إلى جانب أشقائها في مملكة البحرين.
    كما أعرب المجلس عن استياء المملكة واستنكارها للزيارة التي قام بها الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد إلى جزيرة أبو موسى الإماراتية المحتلة من قبل إيران ، وعدها انتهاكاً لسيادة دولة الإمارات ونقضاً لمختلف الجهود التي تبذل لإيجاد تسوية سلمية لحل قضية الجزر الإماراتية عبر المفاوضات المباشرة أو اللجوء إلى محكمة العدل الدولية.

    وأضاف معالي وزير الثقافة والإعلام بالنيابة أن مجلس الوزراء رحب بالقرار الصادر عن مجلس الأمن بشأن إرسال مراقبين دوليين للإشراف على وقف إطلاق النار في سوريا ، مشدداً على أهمية الإسراع في تنفيذ القرار لوقف العنف ووضع حد لإراقة دماء الشعب السوري الشقيق وبما يضمن إيصال المساعدات الطبية والإنسانية إلى جميع المدنيين المتضررين.
    وأفاد معالي الدكتور جبارة بن عيد الصريصري أن المجلس بعد أن تطرق إلى عدد من الموضوعات في الشأن المحلي ومنها ملتقى // القضايا الأسرية في المحاكم الشرعية// الذي نظمته وزارة العدل في إطار المحاور العلمية لمشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير مرفق القضاء، واصل النظر في جدول أعماله وأصدر القرارات التالية :
    أولا :
    بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (4/11) وتاريخ 12/4/1433هـ ، قرر مجلس الوزراء الموافقة على الاتفاقية العربية لمكافحة جرائم تقنية المعلومات بالصيغة المرفقة بالقرار.
    وقد أعد مرسوم ملكي بذلك .
    ثانيا :
    قرر مجلس الوزراء الموافقة على انضمام المملكة إلى "مذكرة تفاهم حول المحافظة وإدارة أبقار البحر (الأطوم) وموائلها في كافة أنحاء مجال وجودها " و" خطة الصون والإدارة لمذكرة التفاهم" آنفة الذكر وفق الصيغتين المرفقتين بالقرار ، وتفويض سمو رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية ورئيس مجلس إدارتها - أو من ينيبه - بالتوقيع على هذه المذكرة.
    ثالثا :
    وافق مجلس الوزراء على تعيين الأستاذ صالح بن إبراهيم الرشيد - مدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية المكلف - عضواً في مجلس إدارة صندوق التنمية الصناعية السعودي بدلاً من معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة للمدة الباقية من عضويته في المجلس المشكّل بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (232) وتاريخ 2/7/1431هـ .


    رابعاً :
    وافق مجلس الوزراء على نقل وتعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة وذلك على النحو التالي :
    1-تعيين المهندس جمال بن ناصر بن خالد الملحم على وظيفة (وكيل الأمين للتعمير والمشاريع) بالمرتبة الخامسة عشرة بأمانة المنطقة الشرقية.
    2-نقل سلطان بن أحمد بن تركي السديري من وظيفة (محافظ محافظة صامطة) بالمرتبة الرابعة عشرة إلى وظيفة (وكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية) بذات المرتبة بإمارة منطقة جازان.
    3-تعيين سليمان بن عبدالله بن سليمان التويجري على وظيفة (مدير عام جمرك جسر الملك فهد) بالمرتبة الرابعة عشرة بمصلحة الجمارك.
    4-تعيين سعد بن محمد بن ناصر السياري على وظيفة (مدير عام مكتب الوزير) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.
    5-تعيين عامر بن عبدالمحسن بن عامر الدوسري على وظيفة (مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة عسير) بالمرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
    6-تعيين عبدالله بن علي بن صالح القريشي على وظيفة (مدير عام إدارة الشؤون المالية) بالمرتبة الرابعة عشرة بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.


    http://www.spa.gov.sa/minister_of_concil.php?cid=29&pg=1

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    رد: خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء الاثنين 24 5 1433هـ، 16 4 2012م، تعيين عامر بن عبدالمحسن بن عامر الدوسري على وظيفة (مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة عسير) بالمرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

    مُساهمة من طرف jnabcom في الإثنين 16 أبريل 2012 - 20:14

    16 4 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 11:19