منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اتفاقية تعاون تجمع مؤسسة الملك خالد الخيرية بـ(إيسيسكو)أمير عسير يوقع اتفاقية تعاون تجمع مؤسسة الملك خالد الخيرية بـ(إيسيسكو)

    شاطر

    اتفاقية تعاون تجمع مؤسسة الملك خالد الخيرية بـ(إيسيسكو)أمير عسير يوقع اتفاقية تعاون تجمع مؤسسة الملك خالد الخيرية بـ(إيسيسكو)

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 13:59

    أمير عسير يوقع اتفاقية تعاون تجمع مؤسسة الملك خالد الخيرية بـ(إيسيسكو)

    أبهــا 25 جمادى الأولى 1433 هـ الموافق 17 ابريل 2012 م واس
    وقع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتب سموه بالإمارة اليوم اتفاقية تعاون بين مؤسسة الملك خالد الخيرية والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) لمدة خمس سنوات من أجل تعزيز العمل الإسلامي في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
    وقد وقّع الاتفاقية من جانب المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة الدكتور عبدالعزيز بن عثمان التويجري المدير العام للمنظمة بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين.
    وأوضح الأمير فيصل بن خالد أن الاتفاقية تأتي إيماناً من الطرفين بأن المبادئ والقيم الإسلامية السامية تحض على التعاون والتكامل بين الشعوب ، فضلاً عن العناية بقضايا التربية والعلوم والثقافة , والتي من شأنها تعزيز تضامن الأمة والنهوض بها.
    وأضاف سموّه أن مؤسسة الملك خالد الخيرية تُقدم بشكل دائم على معرفة وتحديد احتياجات المجتمع الأساسية والعمل على تلبيتها عن طريق مشروعات تنموية مستدامة من خلال الشراكات الفعّالة مع عدد من المنظمات المحلية والدولية المرموقة ، التي تثمر في تعزيز البرامج الهادفة ودور فئات المجتمع في مجالات متعدّدة تخدم الاقتصاد الوطني وتدعم مسيرة التنمية المستدامة بكافة أبعادها الاقتصادية والاجتماعية.
    وأوضح المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) الدكتور عبدالعزيز بن عثمان التويجري أن توقيع هذه الاتفاقية يمثل إضافة نوعية متميزة لبرامج الشراكة في المنظمة لأهمية المجالات التي تعمل فيها مؤسسة وبخاصة قضايا رعاية الأيتام والعناية بقضاياهم الاجتماعية والتربوية والثقافية وخبرتها الرائدة ولكونها تحمل أسم شخصية تاريخية مشهود لها بدعم العمل الإسلامي المشترك في مختلف أبعاده و شتي ميادينه.
    وبين أن الاتفاقية تركّز على تعاون الطرفين في عدة مجالات أهمها تنظيم منتديات واجتماعات وورش عمل ودورات تدريبية وبرامج مشتركة وإصدار دراسات وأبحاث في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
    وأعرب الدكتور التويجري عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد على تفضله بتوقيع هذه الاتفاقية وإلى جميع المسؤولين في المؤسسة .

    رد: اتفاقية تعاون تجمع مؤسسة الملك خالد الخيرية بـ(إيسيسكو)أمير عسير يوقع اتفاقية تعاون تجمع مؤسسة الملك خالد الخيرية بـ(إيسيسكو)

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 13:59

    17 4 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 13:36