منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حالة الطقس المتوقعة يوم الاربعاء 26 5 1433هـ، على المملكة العربية السعودية ، الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة : أتربة وغبار على مناطق مختلفة من المملكة

    شاطر

    حالة الطقس المتوقعة يوم الاربعاء 26 5 1433هـ، على المملكة العربية السعودية ، الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة : أتربة وغبار على مناطق مختلفة من المملكة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 14:47

    الرياض 26 جمادى الأولى 1433 هـ الموافق 18 ابريل 2012 م واس
    أوضحت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن درجات الحرارة ستنخفض اليوم من درجتين إلى أربع درجات مئوية يصحب ذلك نشاط في الرياح السطحية التي تثير الأتربة والغبار على شمال المملكة الشرقي تمتد حتى شرق المملكة والأجزاء الشمالية والشرقية من وسط المملكة.
    وكما ورد في تقرير الرئاسة اليومي عن حالة الطقس المتوقعة فإن السماء ستكون غائمة جزئيا على منطقة تبوك والمرتفعات الجنوبية الغربية مع فرصة لتكون السحب الرعدية على المرتفعات تشمل ( نجران ، جازان ، عسير ، الباحة ) تمتد حتى مرتفعات مكة المكرمة ( الطائف ) ولا يستبعد تكون الضباب على المدن الجبلية من جنوب المملكة وأجزاء من سواحل المنطقة الشرقية.
    وستكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ـ وفقا للتقرير ـ غربية الى جنوبية غربية بسرعة 15 – 40 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
    أما على الخليج العربي فتشير التوقعات إلى أن الحركة ستكون شمالية غربية بسرعة 15 – 35 كم/ساعة تصل الى 38 كم/ساعة خلال النهار وارتفاع الموج من متر الى متر ونصف وحالـة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
    ( انتهى )






    الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة : أتربة وغبار على مناطق مختلفة من المملكة

    جدة 25 جمادى الأولى 1433 هـ المـوافق 17 ابريل 2012 م واس
    توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير لها اليوم انخفاضا في درجات الحرارة ما بين (2-4) درجات مئوية غداً الأربعاء يصحب ذلك نشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على مناطق شمال شرق المملكة تمتد حتى مناطق شرق المملكة والأجزاء الشمالية والشرقية من وسط المملكة.
    وتبقى السماء وفقاً للتقرير غائمة جزئيا على منطقة تبوك والمرتفعات الجنوبية الغربية مع فرصة لتكون السحب الرعدية على المرتفعات تشمل (نجران، جازان، عسير، الباحة) تمتد حتى مرتفعات مكة المكرمة (الطائف) ولا يستبعد تكون الضباب على المدن الجبلية من جنوب المملكة وأجزاء من سواحل المنطقة الشرقية.
    وفيما يخص البحر الأحمر تكون الرياح السطحية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 15 - 40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصفن وحالـة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
    أما بالنسبة للخليج العربي فتكون الرياح السطحية شمالية غربية بسرعة 15 - 35 كم/ساعة تصل إلى 38 كم/ساعة خلال النهار، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالـة البحر خفيف إلى متوسط الموج.


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 18 أبريل 2012 - 8:23 عدل 1 مرات

    رد: حالة الطقس المتوقعة يوم الاربعاء 26 5 1433هـ، على المملكة العربية السعودية ، الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة : أتربة وغبار على مناطق مختلفة من المملكة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 14:48

    17 4 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:16