منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سمو رئيس هيئة السياحة والآثار يزور مواقع سياحية في منطقة تبوك اليوم الثلاثاء 25 5 1433هـ، شملت الزيته وجبل اللوز ومغاير شعب وبئر السعيدني بمركز البدع .

    شاطر

    سمو رئيس هيئة السياحة والآثار يزور مواقع سياحية في منطقة تبوك اليوم الثلاثاء 25 5 1433هـ، شملت الزيته وجبل اللوز ومغاير شعب وبئر السعيدني بمركز البدع .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 23:44

    سمو رئيس هيئة السياحة والآثار يزور مواقع سياحية في منطقة تبوك

    تبوك 25 جمادى الأولى 1433 هـ الموافق 17 ابريل 2012 م واس
    قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار اليوم بزيارة لعدد من المواقع الأثرية والأماكن الطبيعية في منطقة تبوك شملت الزيته وجبل اللوز ومغاير شعب وبئر السعيدني بمركز البدع .
    والتقى سموه في منطقة الزيته في المخيم الذي أقيم وسط هضاب الزيته بمحافظ حقل سعد بن نايف السديري ورئيس بلدية المحافظة المهندس فيصل الحويطي حيث استمع سموه لشرح عن المحافظة وما تحتويه من مقومات سياحية من شواطئ وتضاريس جبلية مميزة في الزيته وعلقان ، كما اطلع سموه على مخططات لمدينة حقل تضمنت المنتزهات والمواقع الترفيهية وأسواق الحرف ومسارات وممرات المشاه بجوار الشاطئ ،والجهود التي تقوم بها بلدية المحافظة في سبيل تطوير المرافق السياحية التي يقصدها الزوار.
    وخلال الزيارة ألتقى سموه بعدد من أهالي الزيته وتبادل معهم الأحاديث حول ما توفره السياحة من تطوير للمكان وإيجاد فرص عمل من خلال الشراكة في البرامج السياحية ذات المردود الاقتصادي .
    وأكد سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في تصريح صحفي عقب الزيارة أن المواقع الطبيعية والتاريخية والأثرية التي تحتضنها منطقة تبوك عامل فاعل في تنمية السياحة المحلية ،مشيراً إلى أن برامج الشراكة القائمة بين الهيئة ومحافظات المنطقة تسهم في صناعة السياحة الوطنية.
    وقال سموه : إن المقومات السياحية في المنطقة ليست في أي مكان آخر ومتى تم استثمارها ستكون من الوجهات السياحية في المملكة ،لافتاً سموه النظر إلى أن المنطقة مصدر جذب للاستثمار السياحي وأنه في إطار برامج الشراكة بين الهيئة والجهات المعنية بالقطاع السياحي ستعود الفائد على أهالي المنطقة في مجالات التوظيف والتدريب والتمويل .
    ونوه سمو الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بالنهضة التنموية التي تشهدها منطقة تبوك في ظل الرعاية والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة بمختلف المناطق ،مشيداً بجهود صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ومتابعته لشؤون المنطقة والعمل على توفير الخدمات للمواطنين .

    رد: سمو رئيس هيئة السياحة والآثار يزور مواقع سياحية في منطقة تبوك اليوم الثلاثاء 25 5 1433هـ، شملت الزيته وجبل اللوز ومغاير شعب وبئر السعيدني بمركز البدع .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 23:44

    17 4 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 14:55