منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوتيوب ، فيديو، قناة العربية تبث خبر الانقلاب ضد أمير قطر حمد 18 4 2012م، محاولة انقلاب ضد امير قطر قادها اللواء حمد بن علي العطية.

    شاطر

    يوتيوب ، فيديو، قناة العربية تبث خبر الانقلاب ضد أمير قطر حمد 18 4 2012م، محاولة انقلاب ضد امير قطر قادها اللواء حمد بن علي العطية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 18 أبريل 2012 - 13:36

    [youtube][/youtube]

    قناة العربية السعودية تعلن عن محاولة انقلاب في قطر

    More Sharing Servicesشارك|Share on facebookShare on myspaceShare on googleShare on favoritesShare on print




    اعلنت قناة العربية السعودية عن محاولة انقلاب ضد امير قطر قادها اللواء حمد بن علي العطية.
    كما وضعت القناة السعودية خبر محاولة الانقلاب على موقعها الالكتروني ثم حذفته بعد اربع دقائق دون أن يتناول الخبر اي من وسائل الاعلام القطرية او الدولية.

    هذا ولم يتسنى لقناة العالم تأكيد الخبر من مصادر مستقلة، كما لم توضح العربية لحد الان ملابسات الخبر.
    وياتي ذلك في ظل خلافات قطرية سعودية بشأن عدد من الملفات السياسية في المنطقة.
    وكان رئيس الوزراء القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني أدلى يتصريحات سابقة ضمن محادثت له مع المخلوع القذافي تم الكشف عنها من خلال تسجيل صوتي صرح خلاله بان "النظام السعودي ساقط لا محالة على يدي قطر".
    واضاف الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني في التسجيل الصوتي: "إن النظام السعودي ساقط لا محالة على يدي قطر، وإن قطر ستدخل يوماً إلى القطيف والشرقية وتقسم السعودية، فالنظام هرم، والملك عبد الله مسكين ومجرد واجهة، ولا أمل في الجيش السعودي لإحداث تغيير".
    ومضى حمد قائلا: "إن أميركا وبريطانيا طلبتا منه تقريراً عن الوضع في السعودية، وأعربتا عن نيتهما بالخلاص من النظام والإطاحة به، لكنهما يخشيان من حكم إسلاميين غير مرغوب فيهم، ولذلك فإن قطر تستأثر الآن بالتميز، وهي استطاعت أن تسحب الامتياز من السعودية، ونقل القواعد الأميركية إليها، كما استطاعت أن تكسر احتكار وهيمنة السعودية تدريجياً، وأن تفرض نفسها على المنطقة العربية".
    واضاف حمد: "إن قطر تشتغل على ضرب السعودية اقتصادياً وسياسياً، وإن هناك ثورة شعبية وشيكة".
    وكانت قطر شهدت محاولة انقلابية العام الماضي قام بها قادة في المؤسسة العسكرية التي يسودها الغضب من سياسة الامير حمد الذي وصل الى السلطة بانقلاب على ابيه، حيث اعتقل ثلاثون ضابطا في الجيش، بينهم خمسة من الحرس الاميري.
    ووضع ضباط من الجيش القطري و شيوخ من عائلة آل ثاني تحت الإقامة الجبرية بعد فشل الانقلاب.
    وتفاقمت الخلافات بين الاسرة الحاكمة في عدد من القضايا السياسية والاقتصادية في المنطقة بينها إقامة علاقات مع الكيان الاسرائيلي والعمالة للولايات المتحدة الأميركية، والعمل على تشتيت الصف العربي، إلى جانب التورط برفقة عائلته وعائلة زوجته في قضايا فساد وظلم اجتماعي راح ضحيته الآلاف من القطريين



    http://www.syriandays.com/index.php?page=show_det&id=31080

    رد: يوتيوب ، فيديو، قناة العربية تبث خبر الانقلاب ضد أمير قطر حمد 18 4 2012م، محاولة انقلاب ضد امير قطر قادها اللواء حمد بن علي العطية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 18 أبريل 2012 - 13:39

    قناة العربية عملية انقلاب في قطر 2012 العربية تنشر خبر عملية انقلاب في قطر ثم تحذفه انقلاب في قطر لمدة دقائق ثم قامت إدارة الموقع بحذفه من الموقع. المغردون في تويتر قاموا بإنشاء هاشتاج بعنوان ""#كبير_محرري_العربية" للسخرية من العربية وأحد محرريها "صاحب هذه الشائعة".
    (سنيار) -- قام مسؤول في موقع العربية نت أمس بنشر خبر على صفحته الخاصة في موقع تويتر يتحدث عن انقلاب عسكرى فى قطر يقوده الحرس الاميرى القطرى نحو القصر الاميرى، وأن قواتا خاصة امريكية تتتصدى له، وذكر أن اشتباكات عنيفة تدور الان فى محيط القصر الاميرى، وانشقاق قائد اركان الجيش اللواء حمد بن على العطية، واضطرابات داخل وحدات الجيش. وذكر محمد سعود جمال الذي وضع تعريفا لنفسه بأنه "كبير محررين بالموقع الإلكتروني لقناة العربية" بأن أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة والشيخة "موزة" يخرجان من القصر في حماية القوات الأمريكية عقب "إنقلاب" قام به الحرس الأميري و مهاجمة قصر"الأمير"، وقد نفى محمد جمال بعد ذلك هذه الأخبار وقال أنها أنباء تحتمل الصدق والكذب، أي أنه لم يؤكدها. واكد بعض القطريين أن الأخبار ليس لها أى زساس من الصحة بدليل وجود الشيخ حمد وزوجته فى ايطاليا وأنهم ليسوا متواجدين فى قطر من الاساس. واكد بعض المحللين ان تلك الشائعات ربما يطلقها انصار النظام السورى للنيل من دولة قطر التي كان لها دور كبير في دعم الثورات العربية بشكل عام والسورية بشكل خاص.بعد فضيحه قناة العربيه بنشر الخبر قالت القناة ان الجيش السوري الكترواني هو من فعل هذا الفعل قام ما يسمى بالجيش الإلكتروني السوري بعملية هجوم ضد قناة "العربية" ومواقعها، عندما بثت خبر مطالبة أمير قطر بدعم الثورة السورية.
    شبيحة الأسد يزوّرون صفحة "العربية.نت" لاستهداف قطر
    رداً على "العربية" لأنها بثت تصريحات أمير قطر داعياً إلى تسليح الشعب السوري
    واشتمل الهجوم المذكور على تزوير أخبار باسم قناة "العربية" ومواقعها، وكذلك تزوير صفحات باسم موقع "العربية.نت"، كُتِب عليها أخبار عن محاولة انقلاب مزعومة في قطر.
    هذا وسبق لهذه الجماعة أن هاجمت حساب "العربية" الإنجليزي على الفيس
    الخبر الذي بثته العربية حول مطالبة أمير قطر بدعم الثورة السورية

    رد: يوتيوب ، فيديو، قناة العربية تبث خبر الانقلاب ضد أمير قطر حمد 18 4 2012م، محاولة انقلاب ضد امير قطر قادها اللواء حمد بن علي العطية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 18 أبريل 2012 - 13:44

    شائعة انطلقت على مواقع الانترنت فى سرعة بالغة تتحدث عن انقلاب عسكرى فى قطر يقوده الحرس الاميرى القطرى نحو القصر الاميرى .. وقوات خاصة امريكية تتتصدى الان .. واشتباكات عنيفة تدور الان فى محيط القصر الاميرى .. وانشقاق قائد اركان الجيش اللواء حمد بن على العطية .. واضطرابات داخل وحدات الجيش ...

    واشاعه اخرى تفيد بأن الأمير"حمد" و الشيخة"موزة"يخرجان من القصر
    في حماية القوات الأمريكية عقب "إنقلاب"قام به الحرس الأميري و مهاجمة قصر"الأمير"

    كما ترددت شائعة الان عن انشقاق قائد اركان الجيش اللواء حمد بن على العطية واضطرابات داخل وحدات الجيش.

    كما افادت الانباء الوارده من هناك عن حدوث انفجارات كبيرة بالقرب من التجمع الملكى .

    بينما اكد البعض الاخر ان كل ما حدث هو تصادم كبير بين شاحنتين احدهم كانت تحمل صهريج للبنزين مما ادى الى انفجارها بالقرب من القصر الملكى والذى ادى الى انتشار القوات الامريكية لتأمين القصر بشكل مكثف .

    واكد بعض القطريين ان الاخبار ليس لها اى اساس من الصحة بدليل وجود الشيخ حمد وزوجته فى ايطاليا وانهم ليسوا متواجدين فى قطر من الاساس.

    واكد بعض المحللين ان تلك الشائعات ربما يطلقها انصار النظام السورى الذى يحاول ان يهز الاستقرار فى الدولة الصغيرة التى تسببت له فى الفترة الماضية من ازعاج كبير وهو نفس شعور عدد كبير من دول المنطقة التى ترفض الهيمنة القطرية على مجريات الاحداث وتتهمها بالتدخل فى اشعال نيران الثورات فى دول الجوار .

    http://www.sa-leb.com/vb/thread133652.html

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 18:29