منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    محافظ الطائف يستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة اليوم الاحد 1 6 1433هـ، 22 4 2012م، بمقر المحافظة أمين محافظة الطائف رئيس المجلس البلدي بالمحافظة

    شاطر

    محافظ الطائف يستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة اليوم الاحد 1 6 1433هـ، 22 4 2012م، بمقر المحافظة أمين محافظة الطائف رئيس المجلس البلدي بالمحافظة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 22 أبريل 2012 - 15:07

    محافظ الطائف يستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة



    الطائف 01 جمادى الآخرة 1433هـ الموافق 22 إبريل 2012م واس
    التقى معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر اليوم بمقر المحافظة أمين محافظة الطائف رئيس المجلس البلدي بالمحافظة
    المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج وأعضاء المجلس.
    ونوه معاليه خلال اللقاء بالاهتمام والدعم الذي توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لكل ما من شأنه راحة ورفاهية المواطن ،مشيراً الى ما تشهده المحافظة ومناطق المملكة كافة من نهضة تنموية في شتى المجالات.
    وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر بتقديم أفضل وأرقى الخدمات البلدية للمواطنين والتسهيل عليهم.
    من جهته بين أمين محافظة الطائف أن المحافظة تشهد هذا العام جملة من المشروعات الجديدة في مختلف المجالات إلى جانب المشروعات الجاري تنفيذها التي ستسهم في إحداث نقلة ملموسة في الخدمات المقدمة للمواطنين خلال الفترة المقبلة ،مشيداً بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية لجميع مشروعات الأمانة .
    وأكد أن المشروعات التنموية تجسد القفزة التنموية التي تشهدها الطائف وبقية المناطق في هذا العهد الزاهر منوهاً بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة للمشروعات الخدمية وتذليل الكثير من العقبات وضمان تنفيذها في الوقت المحدد.


    جــدة 01 جمادى الآخرة 1433 هـ المـــــوافق 22 ابريل 2012 م واس
    أجاز مجلس محافظي مجموعة المؤسسة الإسلامية في دورته التاسعة عشرة التقرير السنوي والنتائج المالية للعام 1432هـ (2011م) للمؤسسة،والتى عقدت مؤخرا في مدينة الخرطوم، بجمهورية السودان .
    وأظهر التقرير أن حجم عمليات التأمين التي قدمتها المؤسسة لعملائها من المصدرين والمستثمرين في الدول الأعضاء شهدت قفزة كبيرة في عام 2011 ، مقارنة بالعام الذي سبقه ، إذ ارتفعت قيمة حجم العمليات المنفذة إلي 3.2 بليون دولار ، بزيادة تقدر ب 59% تقريبا عن العام الماضي , كما حققت المؤسسة نتائج مالية إيجابية على الرغم من زيادة المخاطر في أسواق الائتمان والاستثمار.
    وأعرب الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور عبدالرحمن الطيب طه عن سعادته بالنتائج الإيجابية التي حققتها المؤسسة بالرغم ما يمر به الاقتصاد العالمي من مخاطر سياسية وائتمانية، وهذا نتيجة لزيادة الوعي لدى رجال الأعمال بأهمية هذه النوعية من الخدمات التأمينية في دعم الصادرات وتوسيع عملياتهم التصديرية عبر اقتحام أسواق جديدة واستكشاف فرص جديدة، والدور المهم الذي يؤديه تأمين الاستثمار في جذب الاستثمار الأجنبي إلى دولنا الأعضاء خاصة في الظروف الحالية، مشيرا إلى أن المنتوجات التأمينية الجديدة التي طورتها المؤسسة والمرونة التي أدخلتها على إجراءات عملياتها كان لها الأثر الكبير في رواج خدمات المؤسسة في قطاع الأعمال وخاصة المصاريف في الدول الأعضاء.
    الجدير بالذكر أن المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات، عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية حاصلة على تأكيد التصنيف الائتماني بدرجة Aa3 للمرة الرابعة على التوالي التي منحته لها وكالة التصنيف العالمية "موديز" في شهر أبريل 2008م.
    وتهدف المؤسسة إلى تشجيع صادرات الدول الأعضاء وجذب الاستثمارات الأجنبية إليها بتوفير خدمات التأمين على مخاطر الائتمان والمخاطر السياسية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

    رد: محافظ الطائف يستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة اليوم الاحد 1 6 1433هـ، 22 4 2012م، بمقر المحافظة أمين محافظة الطائف رئيس المجلس البلدي بالمحافظة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 22 أبريل 2012 - 15:08

    22 4 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 15:32