منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سيف الشنبري طالب في المدرسة وجندي في بيانات الأحوال المدنية السعودية ، يويتوب ، فيديو، سيف الشنبري طالب في المدرسة وجندي في بيانات الأحوال!!

    شاطر

    سيف الشنبري طالب في المدرسة وجندي في بيانات الأحوال المدنية السعودية ، يويتوب ، فيديو، سيف الشنبري طالب في المدرسة وجندي في بيانات الأحوال!!

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 24 أبريل 2012 - 17:10

    [youtube][/youtube]

    أحمد الجهني - جدة تصوير :محمد كديش
    الثلاثاء 24/04/2012

    لم يدر في بال المواطن سيف منصور الشنبري أن يكون ملتحقا بالخدمة العسكرية من عام 1428 دون علمه رغم أنه ظل في مقاعد الدراسة حتى عام 1431 هجرية.قصة سيف تتعلق أنه بعد تخرجه تقدم للالتحاق بإحدى الكليات العسكرية وتمت معظم إجراءات القبول إلا إنها توقفت عند بيانات الأحوال المدنية حيث أن المتبع نظاميا لدى الجهات العسكرية تقديم تلك البيانات ضمن الأوراق المطلوبة حال القبول المبدئي وطبقا للشروط الواجبة.وكانت المفاجأة في» أحوال مكة « انها اكتشف انه سبق له أداء الخدمة العسكرية بدرجة جندي ، و أن « أحوال المدينة المنورة « قامت بتعديل المهنة من طالب إلى جندي رغم انه لم يتوجه لأي جهة لتعديلها، ولا يعرف الكيفية التي على أساسها تعدّلت مهنته . « المدينة « اتصلت بمدير الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة غازي البشري وأكد أن خطاب البيانات الذي سلّم للمواطن المذكور وفق ما هو مسجل في الحاسب الآلي، وان التعديل الحاصل في البيانات في أحوال المدينة المنورة وقال :» اذا كان لدى المواطن ما يثبت أن خطأ ما تم في بياناته دون علمه أو بعكس الواقع فعليه تقديمها لنخاطب بها أحوال المدينة « وأشار إلى أن المواطن لم يقدم أدلة واضحة:» ومع ذلك خاطبنا أحوال المدينة إلا أن ردها لم يتجاوز « اتم تعديل المهنة لديهم « ولم يذكر الأسباب أو الأدلة التي بموجبها تم التعديل ،وأكد أن عليه مراجعة أحوال المدينة ليعرف كيفية إتمام ذلك الإجراء . وفى سياق متصل أكد مدير عام الأحوال المدنية بالمدينة المنورةعبدالمعطي الجهني أن الصورة لم تتضح بشكل كبير ،وقال :» تلقينا استفسارا رسميا من أحوال منطقة مكة المكرمة وأفدناهم بخطاب رسمي أيضا بكل ما في الموضوع .. وهو سهل وسيحلّ عن طريق أحوال مكة». و في سؤال «المدينة» عن مضمون الرد تحفّظ الجهني بقوله « رددنا بخطاب رسمي حول الموضوع وتفاصيله « و فى تعليقه على رد أحوال منطقة مكة بأن التعديل حدث في أحوال المدينة وهي التي ستحلّ القضية

    رد: سيف الشنبري طالب في المدرسة وجندي في بيانات الأحوال المدنية السعودية ، يويتوب ، فيديو، سيف الشنبري طالب في المدرسة وجندي في بيانات الأحوال!!

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 24 أبريل 2012 - 17:11

    24 4 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 19:08