منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    http://daleel.hafiz.gov.sa/، دليل حافز ، موقع دليل حافز الرسمي ، بوابة دليل حافز ، رابط دليل حافز ، شرح الدخول الى دليل حافز كل أسبوع ، الموقع الرسمي لدليل حافز ،

    شاطر

    http://daleel.hafiz.gov.sa/، دليل حافز ، موقع دليل حافز الرسمي ، بوابة دليل حافز ، رابط دليل حافز ، شرح الدخول الى دليل حافز كل أسبوع ، الموقع الرسمي لدليل حافز ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 24 أبريل 2012 - 17:45

    موقع دليل حافز الرسمي أضغط هنا



    http://daleel.hafiz.gov.sa/
    موقع إعانة "حافز" للباحثين عن العمل (التحقق من الأهلية) أضغط هنا

    دليل حافز ، موقع دليل حافز الرسمي ، بوابة دليل حافز ، رابط دليل حافز ، شرح الدخول الى دليل حافز كل أسبوع ، الموقع الرسمي لدليل حافز ،

    [youtube][/youtube]

    يتوجب على جميع المستفيدين من برنامج حافز تسجيل الدخول إلى موقع حافز مرة كل سبعه أيام على الأقل. هذا الفيديو يبين خطوات تسجيل الدخول الأسبوعي إلى موقع حافز

    كيف يتم تسجيل الدخول الأسبوعي إلى موقع حافز


    أقر معالي وزير العمل رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية المهندس عادل بن محمد فقيه اللائحة التنفيذية لبرنامج حافز التي تشتمل على حقوق والتزامات الأطراف ذات العلاقة بالبرنامج ” المستفيدين ووزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية “.

    وقال معاليه :” إن اللائحة التنفيذية – التي يبدأ العمل بها بعد أربعة أسابيع من تاريخ نشرها رسمياً وإعلانها على الموقع الإلكتروني لبرنامج “حافز” والصندوق ستطلب من جميع المستفيدين الدخول أسبوعياً على الموقع الإلكتروني للبرنامج www.hafiz.gov.sa “, مبينا أن تسجيل “الدخول الأسبوعي” يضمن اطلاع المستفيدين على الإرشادات والمعلومات الخاصة بالتدريب والتوظيف التي سيقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية.
    و أضاف : “نتطلع إلى أن يتمكن أبناؤنا و بناتنا الباحثين عن عمل من الاستفادة القصوى من البرامج واستغلال جميع الخدمات المقدمة لهم في سعيهم إلى الوظيفة الكريمة ” .
    وأكد معالي وزير العمل أن الالتزام باللائحة التنفيذية للبرنامج يعد دلالة على الجدية في البحث عن العمل قائلا “نحسن الظن في الجميع ولا نرغب في أن يتم تخفيض الإعانة أو إيقافها عن أي مستفيد ولكن في حال تسجيل مخالفة للائحة البرنامج فسيتم تخفيض الإعانة تدريجيا و إشعار المستفيد بذلك عن طريق رسالة نصية على جواله و أخرى إلكترونية إلى ملفه الشخصي على موقع حافز ” .
    وأضاف ” كلنا ثقة في أن جميع أبناؤنا وبناتنا من المستفيدين سيكونون على قدر المسؤولية ويستغلون مزايا البرنامج من أجل زيادة فرص حصولهم على وظائف تضمن لهم سبل العيش الكريم ويستطيعون من خلالها الإسهام في بناء اقتصاد وطني قوي”.
    مما يذكر أن اللائحة التنفيذية للبرنامج تحدد عدداً من الضوابط الخاصة بحالات تخفيض الإعانة أو إيقافها التي تشمل عدم تسجيل” الدخول الأسبوعي” للمستفيد على موقع حافز الإلكتروني، أو في حال تخلفه – بدون عذر مقبول – عن حضور أو إكمال دورات التدريب أو المقابلات الشخصية مع جهات العمل المحتملة.

    رد: http://daleel.hafiz.gov.sa/، دليل حافز ، موقع دليل حافز الرسمي ، بوابة دليل حافز ، رابط دليل حافز ، شرح الدخول الى دليل حافز كل أسبوع ، الموقع الرسمي لدليل حافز ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 24 أبريل 2012 - 17:57

    المصدر اضغط هنا

    إحالة المتلاعبين ببيانات «حافز» للمحكمة المختصة



    أبلغت وزارة العمل كافة المستفيدين في حافز أنه في حال تبين لها عدم صحة أي بيانات المسجلين في حافز، أو وقائع تم إدخالها من قبل المستفيد أو استناده في استمارة التسجيل عليها أو عدم صحة أي مستندات أو وثائق مقدمة من قبله، ولو كانت صادرة من الغير. فلها الحق في إحالته إلى المحكمة المختصة بعد اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة.
    وأوضح لـ «عكاظ» مدير صندوق الموارد البشرية «هدف» إبراهيم بن فهد المعيقل أن هناك فترة توعية للمستفيدين من برنامج «حافز» تستمر لمدة شهر وبعدها سيتم البدء في تطبيق تأثير عدم الدخول على موقع حافز على الإعانة المالية التي يتقاضاه المستفيد .
    إلى ذلك، ألمح عدد كبير من المستفيدين من إعانة «حافز» أن تقيد عملية الدخول على الحساب أسبوعيا مسألة صعبة على كثير من المستفيدين الذين ليس لديهم خدمة الإنترنت مما يضطرهم إلى الاستعانة بالأصدقاء أو اللجوء إلى مقاهي الإنترنت لتحديث بياناتهم عبر موقع «حافز» داعين المسؤولين عن البرنامج إلى جعل عملية الدخول على الحساب مرة في الشهر أو كل خمسة عشر يوما على الأقل والتخفيف عن المستفيدين الذين لا يملكون خدمة الإنترنت .
    وألزمت وزارة العمل وصندوق الموارد البشرية أمس الأول كافة المستفيدين من البرنامج الوطني حافز بتسجيل الدخول إلى موقع حافز مرة كل سبعة أيام على الأقل والاطلاع على دليل حافز من خلال صفحة الأعضاء.. وأبلغت وزارة العمل كافة المستفيدين بالإجراءات الجديدة عبر رسائل نصية وصلتهم على هواتفهم الجوالة.
    وأشاروا إلى أنه يتوجب على المتقدمين المؤهلين للحصول على المخصص المالي لحافز زيارة دليل حافز مرة واحدة على الأقل كل سبعة أيام.
    وأكدت وزارة العمل أن الامتناع عن القيام بذلك قد يؤثر على المزايا المتعلقة بالبرنامج بما في ذلك المخصص المالي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 22:55