منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    نادي الباحة يعلن شروط جائزته الثقافية والأدبية 2012م، 1433هـ ، أعلن نادي الباحة الأدبي عن جائزة سنوية إبداعية تمنح للدراسات الخاصة في مجالات الثقافة والأدب مراوحة بين ملتقيي الرواية والشعر في المنطقة .

    شاطر

    نادي الباحة يعلن شروط جائزته الثقافية والأدبية 2012م، 1433هـ ، أعلن نادي الباحة الأدبي عن جائزة سنوية إبداعية تمنح للدراسات الخاصة في مجالات الثقافة والأدب مراوحة بين ملتقيي الرواية والشعر في المنطقة .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 24 أبريل 2012 - 20:09

    موقع نادي الباحة الأدبي أضغط هنا

    نادي الباحة يعلن شروط جائزته الثقافية والأدبية



    ا

    http://www.adbialbaha.com/

    الباحة 03 جمادى الآخرة 1433 هـ

    الموافق 24 ابريل 2012 م واس
    أعلن نادي الباحة الأدبي عن جائزة سنوية إبداعية تمنح للدراسات الخاصة في مجالات الثقافة والأدب مراوحة بين ملتقيي الرواية والشعر في المنطقة .
    وأوضح رئيس النادي الأدبي بالباحة حسن بن محمد الزهراني أن الجائزة تهدف إلى إثراء المكتبة العربية بالبحوث والدراسات النقدية الجادة وتشجيع الباحثين والنقاد وتنشيط الحراك البحثي وإبراز إبداعات أبناء منطقة الباحة كجزء من الوطن الكبير.
    وبين أن مجال الجائزة لهذا العام هو في دراسة الإبداع القصصي والروائي لأبناء وبنات منطقة الباحة وحُدّدت مكافآتها بقيمة ستين ألف ريال , الجائزة الأولى " ثلاثون ألف ريال" والجائزة الثانية " عشرون ألف ريال" والجائزة الثالثة " عشرة آلاف ريال .
    وأشار إلى أن شروط الجائزة تتضمن تناول المتسابق عدداً من الروايات والمجموعات القصصية لأبناء وبناء منطقة الباحة , أن تكون الدراسة شاملة ووافية عن الرواية في منطقة الباحة ، وتقبل الدراسات التي تتحدث عن ظاهرة من الظواهر لدى روائيي وروائيات منطقة الباحة ، وأن يكون البحث مكتوباً باللغة العربية الفصحى ملتزماً بشروط البحث العلمي في التحليل والتوثيق، و تقبل الرسائل العلمية في هذا الصدد ذات العلاقة بموضوع الجائزة ، وألا يقل صفحات الدراسة عن (200) صفحة A4 ، وأن ترسل (4) نسخ من الدراسة مطبوعة مع (C.D) على عنوان نادي الباحة الأدبي وسيرة ذاتية للمشارك، وأن تكون الدراسة خاصة بجائزة الباحة لم يسبق نشرها ، بحيث يكون النادي غير ملزم بإعادة البحوث التي لم تفز بالجائزة (إلى أصحابها).
    وأفاد رئيس النادي الأدبي أن الدراسة الفائزة ستطبع من قبل النادي في نفس العام ، ومن حق النادي طباعة ونشر البحوث المشاركة التي لم تفز وتكون جيدة المستوى ، مضيفا أنه تم تحديد موعد حفل توزيع الجوائز بداية شهر ذي العقدة 1433هـ حيث سيتولى تحكيم الدراسات نخبة من النقادة السعوديين والعرب المعروفين والمسابقة مفتوحة للدراسين والدراسات من السعوديين والعرب , علما بأن آخر موعد لاستقبال المشاركات هو الأول من رمضان القادم مع استعداد النادي تزويد الباحثين بأسماء الروائيين والروائيات والقاصين والقاصات من أبناء منطقة الباحة وما توفر لديه من مجموعات قصصية أو روايات.

    رد: نادي الباحة يعلن شروط جائزته الثقافية والأدبية 2012م، 1433هـ ، أعلن نادي الباحة الأدبي عن جائزة سنوية إبداعية تمنح للدراسات الخاصة في مجالات الثقافة والأدب مراوحة بين ملتقيي الرواية والشعر في المنطقة .

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الثلاثاء 24 أبريل 2012 - 20:44

    24 4 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 12:42