منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    آخر كلام: قضية الجيزاوي .. والعلاقات المصرية السعودية ،يوتيوب ، فيديو، 25 4 2012م، الشارع السعودي في كوميديا سوداء عن مواطن مصري في قبضة السلطات السعودية. سفير المملكة في القاهرة يصدر بياناً يقول فيه إن أحمد الجيزاوي ناقل للمخدرات.

    شاطر

    آخر كلام: قضية الجيزاوي .. والعلاقات المصرية السعودية ،يوتيوب ، فيديو، 25 4 2012م، الشارع السعودي في كوميديا سوداء عن مواطن مصري في قبضة السلطات السعودية. سفير المملكة في القاهرة يصدر بياناً يقول فيه إن أحمد الجيزاوي ناقل للمخدرات.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 25 أبريل 2012 - 5:45

    [youtube][/youtube]

    آخر كلام: قضية الجيزاوي .. والعلاقات المصرية السعودية ،يوتيوب ، فيديو، 25 4 2012م،

    الشارع السعودي في كوميديا سوداء عن مواطن مصري في قبضة السلطات السعودية. سفير المملكة في القاهرة يصدر بياناً يقول فيه إن أحمد الجيزاوي ناقل للمخدرات.

    غضب مصري واضح أمام مبنى السفارة السعودية في القاهرة.

    بينما يرى مؤيدوه أنه ضحية نشاطه الحقوقي السياسي بعد دفاعه عن مصريين آخرين سبقوه.

    العلاقة بين أكبر دولتين عربيتين و أكثرها تأثيراً تتعرض لأزمة شعبية في موقف لم تتضح أبعاده بعد.

    طيب الله أوقاتكم. المصري بعد الثورة ليس كالمصري قبلها و الرياض، فيما يبدو، لا تزال تشعر بالتوتر بعد سقوط أحد أهم حلفائها في المنطقة، و لا يبدو أن أياً من الجانبين يتمتع الآن بكثير من الصبر. في سياق كهذا سيكون حاسماً أن نشعل العقل إدراكاً بذلك الفارق بين الحكومات و الشعوب، و بين الثابت و المتغير. إخوةٌ، نعم، لكن الحق حق.

    أهلاً بكم. في القسم الثاني من هذه الحلقة ستكون لنا وقفة مع شيئ من هذا.

    استمرار حملات شيطنة العرب و المسلمين و انتهاك حقوقهم بصورة منهجية في الولايات المتحدة الأميريكية.

    قبل ذلك، دخلت قضية المحامي المصري، أحمد الجيزاوي، المعتقل في المملكة العربية السعودية، منعطفاً جديداً بعد مظاهرات غاضبة لمؤيديه أمام سفارة المملكة في القاهرة و قنصليتها في الإسكندرية، بينما أصدرت السفارة بياناً رسمياً عقب زيارة قام بها وفد من مجلس الشعب المصري، جاء فيه أن المواطن المصري قُبض عليه في مطار جدة يوم الثلاثاء الماضي و في حوزته كمية كبيرة من الحبوب المخدرة. اسمحوا لي في مستهل هذه الفقرة أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من النائب الدكتور مصطفى النجار عضو مجلس الشعب، أحد أعضاء الوفد الذي التقى بعد ظهر اليوم بالمسؤولين في السفارة السعودية. و إلى جواره الأستاذة شيرين الجيزاوي شقيقة المواطن المصري المعتقل.

    رد: آخر كلام: قضية الجيزاوي .. والعلاقات المصرية السعودية ،يوتيوب ، فيديو، 25 4 2012م، الشارع السعودي في كوميديا سوداء عن مواطن مصري في قبضة السلطات السعودية. سفير المملكة في القاهرة يصدر بياناً يقول فيه إن أحمد الجيزاوي ناقل للمخدرات.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 25 أبريل 2012 - 5:45


    أكد أنه وجميع موظفي القنصلية بخير بعد تظاهر العشرات أمام مقرها




    مصدر مطلع لـ"سبق": الجيش أمَّن خروج القنصل السعودي بالسويس






    سبق – الدمام: نفى مصدر مطلع في القنصلية السعودية بالسويس اقتحام عشرات المتظاهرين المصريين مقر القنصلية بمنطقة بور توفيق ظُهْر اليوم الخميس، والاعتداء على موظفي السفارة أو مطاردتهم، حسبما نشرته بعض وسائل الإعلام المصرية.

    وقال المصدر لـ"سبق" إن مجموعة من المتظاهرين قاموا منذ مساء أمس بدعوة العشرات من المتظاهرين لمنع دخول أو خروج موظفي القنصلية، والوقوف أمام البوابة الرسمية للقنصلية.

    وأضاف المصدر بأنه في تمام الساعة الثانية عشرة من ظُهْر اليوم الخميس تجمَّع العشرات من المتظاهرين أمام القنصلية، يحملون لافتات، كُتبت عليها ألفاظ بذيئة، ووقفوا أمام البوابة الرسمية مطالبين بالإفراج عن المحامي المصري أحمد الجيزاوي، الذي قبضت عليه سلطات مطار جدة بتهمة تهريب 21 ألف حبَّة مخدِّرة.

    وبيّن المصدر أنه تم استدعاء قوات الأمن وعناصر من الجيش المصري، وخرج القنصل وجميع الموظفين، البالغ عددهم نحو 30 موظفاً، من الباب الخلفي للقنصلية بحماية من عناصر الأمن والجيش. لافتاً إلى أن القنصل محمد أمين غبان وجميع الموظفين بخير، ولم يتعرضوا لأي أذى.

    وكانت صحيفة "البديل" الإلكترونية المصرية قد ذكرت أن قوات الجيش والشرطة تدخلت وأخرجت القنصل غبان من منزله تحت حراستها، وأمَّنت خروجه وموظفي القنصلية من المدينة حتى أول طريق مصر - السويس في طريقهم إلى القاهرة، كما قامت بغلق مقر القنصلية بالسويس بشكل مؤقت لحين انتهاء الاحتجاجات.


    5

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 21:43