منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل جائزة حائل للقرآن الكريم بصالة فينيسيا للاحتفالات. مساء الثلاثاء 3 6 1433هـ، ،أمير منطقة حائل يرعى حفل جائزة حائل للقرآن الكريم ، رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة مساء أمس

    شاطر

    حفل جائزة حائل للقرآن الكريم بصالة فينيسيا للاحتفالات. مساء الثلاثاء 3 6 1433هـ، ،أمير منطقة حائل يرعى حفل جائزة حائل للقرآن الكريم ، رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة مساء أمس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 25 أبريل 2012 - 8:40

    أمير منطقة حائل يرعى حفل جائزة حائل للقرآن الكريم

    حائل 04 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 25 ابريل 2012 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة مساء أمس الحفل الختامي لجائزة حائل للقرآن الكريم وذلك بصالة فينيسيا للاحتفالات.
    وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم ثم نموذج تلاوة لأحد الفائزين وهو الطالب محمد النقيدان.
    بعد ذلك ألقى الأمين العام للجائزة الشيخ خالد العامر كلمة عبر عن شكره للقيادة الحكيمة وسمو أمير منطقة حائل على الدعم المتواصل لجمعية تحفيظ القرآن الكريم.
    وبين أن عدد المشاركين في المسابقة بلغ ( 80 ) مشاركاً ومشاركة يمثلون جامعة حائل والتعليم العام تخرج منهم ( 9 ) طلاب و( 8 ) طالبات.
    وقال : " إن لأمير منطقة حائل قصب السبق في اعتماد جائزة لتدبر القرآن الكريم ".
    ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة.
    بعد ذلك قدم الفائز ممدوح سعود نموذجاً لقراءة الفائز الثاني.
    ثم ألقى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة حائل الشيخ عبدالله السليم كلمة أشاد فيها بعناية الدولة بجمعيات تحفيظ القرآن الكريم وحرص جمعية حائل لاستثمار الدعم في كل ما يعود على الوطن وأبنائه بالخير.
    بعد ذلك قدم خالد عادل النونان نموذج الفائز الثالث.
    ثم ألقيت كلمة الراعي الرسمي ألقاها الشيخ سعود التمامي أثنى فيها على روح التعاون والاهتمام الشامل مؤكداً اهتمام مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي بمسابقات القرآن الكريم وحرص فرعها في منطقة حائل على أداء دوره على أكمل وجه لخدمة محيطه الاجتماعي والدعوي والخيري.
    إثر ذلك ألقى سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز كلمة أعرب فيها عن سروره بما شاهده من مستويات مرتفعة من حفظة كتاب الله وقال : "إن هذه المناسبة من أهم وأفضل المناسبات وأقربها إلى قلبي، مشيراً إلى أن هذه البلاد أسست على منهج الكتاب والسنة وخدمة الإسلام وإعلاء كلمته.
    وبين سموه أهمية ما تقوم به الدولة لخدمة حفظة كتاب الله وانعكاس ذلك على حياة أبنائها وأمنهم وتطور وطنهم مقارنة بغيرهم.
    وأكد سموه أهمية إنشاء رابطة لحفظة كتاب الله يكون هدفها الإسهام في الدعوة إلى الله ونشر فضيلة تطبيق تعاليم القرآن الكريم على أرض الواقع.
    وشكر سموه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على الجهود الدعوية لخدمة الإسلام وعنايتها بكتاب الله وحفظة كتابه.
    كما شكر سموه القائمين على جمعيات تحفيظ القرآن الكريم في مناطق المملكة ومنطقة حائل.


    وأوضح سمو أمير منطقة حائل أن الدور الذي يقوم به لدعم حفظة كتاب الله ما هو إلا جزء من الواجب وأن الهيئة العليا لتطوير المنطقة تبنت دعم جمعية تحفيظ القرآن الكريم وهي مستمرة على ذلك،وقال : "سترون كل ما يسركم في هذا الاتجاه وأدعو الله تبارك وتعالى أن يتم توفيقه وأمنه وتطوره للوطن وقيادته وأن يمكن أبنائه من بلوغ أعلى المستويات في جميع المجالات".
    وفي ختام الحفل سلم سمو أمير منطقة حائل الدروع وشهادات التقدير والجوائز على الفائزين والداعمين لنجاح جائزة حائل للقرآن الكريم، كما كرم سموه حفظة كتاب الله.
    ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع الطلاب الفائزين بالجائزة.
    حضر الحفل معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم وعدد من المسؤولين.

    رد: حفل جائزة حائل للقرآن الكريم بصالة فينيسيا للاحتفالات. مساء الثلاثاء 3 6 1433هـ، ،أمير منطقة حائل يرعى حفل جائزة حائل للقرآن الكريم ، رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة مساء أمس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 25 أبريل 2012 - 8:40

    25 4 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 10:50