منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سويسرا تطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة فرض الرقابة على حدودها 27 4 2012م، طالبت سويسرا دول الاتحاد الأوربي بإعادة فرض الرقابة على حدودها الوطنية وذلك رغم عضويتها في فضاء شنجن الذي يسمح بحركة الأفراد بين الدول بدون رقابة على الحدود.

    شاطر

    سويسرا تطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة فرض الرقابة على حدودها 27 4 2012م، طالبت سويسرا دول الاتحاد الأوربي بإعادة فرض الرقابة على حدودها الوطنية وذلك رغم عضويتها في فضاء شنجن الذي يسمح بحركة الأفراد بين الدول بدون رقابة على الحدود.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 27 أبريل 2012 - 11:57

    سويسرا تطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة فرض الرقابة على حدودها

    جنيف 06 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 27 ابريل 2012 م واس
    طالبت سويسرا دول الاتحاد الأوربي بإعادة فرض الرقابة على حدودها الوطنية وذلك رغم عضويتها في فضاء شنجن الذي يسمح بحركة الأفراد بين الدول بدون رقابة على الحدود.
    وقالت وزيرة العدل السويسرية سيمونيتا سوما روجا التي تشارك في اجتماع وزراء داخلية دول الاتحاد الأوروبي المنعقد في لوكسمبورج أنه يتعين على دول الاتحاد مناقشة شروط الرقابة على الحدود لدول شنجن.
    وكانت عدة دول أوربية قد قدمت منذ ديسمبر الماضي ورقة عمل تطالب الاتحاد الأوروبي باتخاذ إجراءات واقعية لمواجهة التحديات الحالية في مسألة الهجرة والحدود.
    وطالبت سويسرا وألمانيا وفرنسا بضرورة إرساء نظام يقضي بحرية الدول الأعضاء في شنجن فيما إذا كانت تفتح حدودها أو تفرض الرقابة عليها.
    كما طالبت ألمانيا وفرنسا أيضا بإعادة فرض الرقابة على الحدود الوطنية لدول شنجن في حالة ضعف إحدى الحدود الخارجية التي تؤدي إلى دول خارج شنجن وذلك لمدة شهر قابل للتجديد.
    من ناحية أخرى وصفت مفوضة الشئون الداخلية للاتحاد الأوروبي سيسيليا مال ستروم القرار السويسري بفرض قيود على حرية حركة الأفراد من الدول الأوروبية الشرقية حديثة الانضمام للاتحاد الأوربي على الأراضي السويسرية بأنه غير قانوني ويفرض حصص على دخول مواطني 8 دول أوروبية هي بولندا والمجر واستونيا وليتوانيا وليتونيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وجمهورية التشيك.

    رد: سويسرا تطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة فرض الرقابة على حدودها 27 4 2012م، طالبت سويسرا دول الاتحاد الأوربي بإعادة فرض الرقابة على حدودها الوطنية وذلك رغم عضويتها في فضاء شنجن الذي يسمح بحركة الأفراد بين الدول بدون رقابة على الحدود.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 27 أبريل 2012 - 11:58

    27 4 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 16:50