منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الإعلان عن جائزة الأمير محمد الفيصل لأبحاث الاقتصاد الإسلامي في نسختها الثانية، البحث الفائز سيحصل على جائزة مقدارها 100,000ريال .

    شاطر

    الإعلان عن جائزة الأمير محمد الفيصل لأبحاث الاقتصاد الإسلامي في نسختها الثانية، البحث الفائز سيحصل على جائزة مقدارها 100,000ريال .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 28 أبريل 2012 - 19:57

    الإعلان عن جائزة الأمير محمد الفيصل لأبحاث الاقتصاد الإسلامي في نسختها الثانية

    جدة 07 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 28 ابريل 2012 م واس
    أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عمرو بن محمد الفيصل رئيس مجلس جائزة الأمير محمد الفيصل لأبحاث الاقتصاد الإسلامي عن انطلاقة الجائزة في نسختها الثانية .
    وأوضح سموه في لقاء إعلامي عقده اليوم بكلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بمحافظة جدة أن الجائزة مخصصة للطلاب في الجامعات السعودية لمرحلة ما قبل الدكتوراه وأن الهدف منها تشجيع البحث العلمي لطلاب الجيل الجديد في مجال الاقتصاد الإسلامي لتطوير وتأصيل نظرياته , مفيدا أن البحوث الفائزة تعرض على لجنة من كبار المتخصصين في هذا المجال ويختار البحث الفائز بناء على معايير متبعة في بحوث مرحلة الماجستير وحسب جديتها وتطرقها للموضوعات من زوايا جديدة ومبدعة .
    كما أفاد نائب رئيس مجلس إدارة الجائزة عميد الكلية الدكتور ياسين بن عبدالرحمن الجفري أن المشاركة مفتوحة لجميع الطلاب من جميع المستويات الدراسية والمعاهد والجامعات السعودية ويسمح لمن يحضر دراسات في الجامعات وهو موظف بالمشاركة.
    من جانبه بين أمين عام الجائزة الدكتور خالد محمد باطرفي أن البحث الفائز سيحصل على جائزة مقدارها 100,000ريال .

    رد: الإعلان عن جائزة الأمير محمد الفيصل لأبحاث الاقتصاد الإسلامي في نسختها الثانية، البحث الفائز سيحصل على جائزة مقدارها 100,000ريال .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 28 أبريل 2012 - 19:57

    28 4 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 16:52