منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مشروعا العمل التطوعي في وزارة التربية والتعليم السعودية ، وزارة التربية تتبنى مشروعا للعمل التطوعي يشترك فيه مجموعة خبراء وخبيرات 8 6 1433هـ، 29 4 2012م،

    شاطر

    مشروعا العمل التطوعي في وزارة التربية والتعليم السعودية ، وزارة التربية تتبنى مشروعا للعمل التطوعي يشترك فيه مجموعة خبراء وخبيرات 8 6 1433هـ، 29 4 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 أبريل 2012 - 19:38

    وزارة التربية تتبنى مشروعا للعمل التطوعي يشترك فيه مجموعة خبراء وخبيرات

    الرياض 08 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 29 ابريل 2012 م واس
    أكدت معالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات والمشرف العام على مشروع تنظيم العمل لتطوعي نورة الفايز أهمية العمل التطوعي خاصة بين الطلاب والطالبات وحرص وزارة التربية والتعليم على غرس مبدأ العمل التطوعي لدى الناشئة وتنظيم هذا المشروع المهم في الميدان التربوي .
    جاء ذلك خلال ورشة العمل التطوعي المدرسي للخبراء والتربويين التي أقيمت في فندق العنود نوفتيل بالرياض أمس بحضور نخبة من الخبراء والتربويين المهتمين في مجال العمل التطوعي.
    وقالت :" لا يخفى على الجميع ما للعمل التطوعي من أهمية كبيرة خاصة بين الطلاب والطالبات ، وها نحن اليوم نلتقي ومن خلال الورش بنخبة من الخبراء والخبيرات لنستمع لرؤيتهم ، ونستنير بفكرهم ونشد على أيديهم ليعملوا معنا كفريق واحد للنهوض بهذا المشروع الوطني المهم ليرى النور في القريب العاجل إن شاء الله" .
    وعدت معاليها العمل التطوعي ركيزة أصيلة في المجتمع المدني، مبينة أن انتظامه يؤكد إدراك الجماعة لمعنى الالتزام بمبدأ الجسد الواحد، فالعمل التطوعي يقوم على ترسيخ قيم المسؤولية، والمشاركة المجتمعية، وتأصيلها في نفوس المتعلمين الذين هم نسيج هذا المجتمع .
    وأردفت معالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات :" لقد كانت السنوات القريبة الماضية شاهدة على شياع روح المسئولية والسمو لدى الطلاب والطالبات في مدارس التعليم العام، وهو انعكاس للتنشئة الإسلامية الأصيلة التي غرست فيهم قيم التراحم والتعاون والتكاتف ، وبناء جسور المودة التي أصلت لدى كل منهم روح الولاء والانتماء لهذا الوطن ".
    مما يذكر أن هذه الورش تأتي لصياغة مشروع للعمل التطوعي المدرسي الذي يهدف إلى تنمية روح المبادرة في نفوس الطلاب والطالبات ، وتحديد الأنشطة والبرامج التطوعية المناسبة لهم داخل المدرسة وخارجها حسب مراحلهم الدراسية ، لبناء متطوعين مكتسبين للمهارات، قادرين على تحقيق القيمة المضافة لأنفسهم ولمجتمعهم ووطنهم .

    رد: مشروعا العمل التطوعي في وزارة التربية والتعليم السعودية ، وزارة التربية تتبنى مشروعا للعمل التطوعي يشترك فيه مجموعة خبراء وخبيرات 8 6 1433هـ، 29 4 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأحد 29 أبريل 2012 - 23:12

    29 4 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 21:06