منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مجلس الشورى المصري يؤكد عمق العلاقات السعودية / المصرية 29 4 2012م، مجلس الشورى المصري متانة العلاقات السعودية / المصرية مشددا على أن العلاقات بين البلدين أكبر من أية مشكلة من الممكن تجاوزها في إطار التشاور المستمر.

    شاطر

    مجلس الشورى المصري يؤكد عمق العلاقات السعودية / المصرية 29 4 2012م، مجلس الشورى المصري متانة العلاقات السعودية / المصرية مشددا على أن العلاقات بين البلدين أكبر من أية مشكلة من الممكن تجاوزها في إطار التشاور المستمر.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 أبريل 2012 - 19:48

    مجلس الشورى المصري يؤكد عمق العلاقات السعودية / المصرية

    القاهرة 08 جمادى الآخرة 1433هـ الموافق 29 ابريل 2012م واس
    أكد مجلس الشورى المصري متانة العلاقات السعودية / المصرية مشددا على أن العلاقات بين البلدين أكبر من أية مشكلة من الممكن تجاوزها في إطار التشاور المستمر.
    وأوضح المجلس في بيان أصدره اليوم أنه تابع باهتمام وقلق بالغين التطورات الأخيرة في مسار العلاقات المصرية/ السعودية والتي ارتبطت بما أثير وتردد حول التهم المنسوبة لأحد المواطنين المصريين في المملكة العربية السعودية الشقيقة ورد الفعل المصري الشعبي والرسمي إزاء ذلك واستدعاء المملكة العربية السعودية الشقيقة لسفيرها بالقاهرة للتشاور وإغلاق سفاراتها بالقاهرة وقنصليتها في الإسكندرية والسويس.
    وأكد المجلس أن العلاقات السعودية / المصرية ستظل علاقات راسخة وأزلية بحكم الروابط والأهداف المشتركة والمصير الواحد في تحقيق ودفع ليس فقط مصالحهما المشتركة بل في دورهما الريادي في تعزيز التعاون والتكامل على المستويين العربي والإسلامي.
    وقال المجلس إنه بالرغم من إيمانه بحق التظاهر السلمي لكنه يرفض التجاوزات التي حدثت من بعض المتظاهرين التي في الحقيقة تعبر عن البعض ولا تتفق مع مكنون ومخزون الشخصية المصرية المتوارث منذ آلاف السنوات ولا مع القيم المصرية المستمدة من الحضارة العربية والإسلامية نحو التبين والتيقن وعدم أخذ الأمور بالظن فقط.
    وطالب مجلس الشورى المصري المجلس الأعلى للقوات المسلحة والحكومة المصرية بتحمل مسئولياتهما تجاه سرعة إنهاء الأزمة وعودة العلاقات إلى وضعها الطبيعي.
    ودعا المجلس حكومة خادم الحرمين الشريفين وشعب المملكة إلى اعتبار ما حدث سحابة صيف لن تؤثر على متانة العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين اللذان هما حجر الزاوية لاستقرار الأمن والسلام على المستوى العربي والإسلامي.

    رد: مجلس الشورى المصري يؤكد عمق العلاقات السعودية / المصرية 29 4 2012م، مجلس الشورى المصري متانة العلاقات السعودية / المصرية مشددا على أن العلاقات بين البلدين أكبر من أية مشكلة من الممكن تجاوزها في إطار التشاور المستمر.

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الأحد 29 أبريل 2012 - 23:12

    29 4 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 8:57