منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تكريم 30 فائزاً بجائزة الامير فهد بن سلطان لصيادي الأسماك في عامها الأول في منطقة تبوك محافظات املج والوجه وضباء يوم الاحد 8 6 1433هـ، 29 4 2012م، ،سمو أمير منطقة تبوك يرعى حفل تكريم 30 فائزاً بجائزة سموه لصيادي الأسماك في عامها الأول

    شاطر

    حفل تكريم 30 فائزاً بجائزة الامير فهد بن سلطان لصيادي الأسماك في عامها الأول في منطقة تبوك محافظات املج والوجه وضباء يوم الاحد 8 6 1433هـ، 29 4 2012م، ،سمو أمير منطقة تبوك يرعى حفل تكريم 30 فائزاً بجائزة سموه لصيادي الأسماك في عامها الأول

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 30 أبريل 2012 - 9:54

    سمو أمير منطقة تبوك يرعى حفل تكريم 30 فائزاً بجائزة سموه لصيادي الأسماك في عامها الأول

    تبوك 09 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 30 ابريل 2012 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس حفل تكريم 30 فائزاً بجائزة سموه لصيادي الأسماك في عامها الأول من محافظات املج والوجه وضباء التي جاء إنشاؤها هذا العام بموافقة سمو امير منطقة تبوك تشجيعاً من سموه للنهوض بصيادي الاسماك في المحافظات الساحلية ودعماً لقطاع الثروة السمكية بالمنطقة .
    وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل على شاطئ منتزه الدقم بمحافظة املج محافظ املج محمد بن عبدالله الرقيب ورئيس لجنة الجائزة المهندس واصل بن حامد الحربي واعضاء لجنة الجائزة ورئيس بلدية محافظة املج االمندس محمد بن راشد العطوي .
    ثم اطلع سموه على المعرض المصاحب للأحتفال بالجائزة ضم مجسمات للاحياء البحرية الموجودة في البحر الاحمر وكتيبات تحتوي معلومات وإحصائيات وكيفية المحافظة على الثروة السمكية .
    كما شاهد سموه عروض الفرق الشعبية وقوارب الصيد والاهازج البحرية والالوان الشعبية التي تمتاز بها محافظة املج ويرددها الصيادون أثناء صيد السمك .
    عقب ذلك أقيم حفل خطابي بدأ بايات من القران الكريم ، ثم كلمة الصيادين القاها رئيس طائفة صيادي الاسماك بمحافظة املج أمين بن سنوسي ابو بكر رحب فيها بسمو امير المنطقة في زيارته المحافظة مشيرا إلى ان زيارة سموه تؤكد وتترجم عمق الصلة والترابط بين القيادة والشعب وتكرس التلاحم الوطني .
    وقال لقد منّ الله جل وعلا علينا بقيادة مباركة جعلت شغلها الشاغل خدمة الوطن والمواطن وراحته ,رافعاً باسمه وباسم الصيادين اسمى عبارات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين على اللفته الحانية المتمثلة باعفاء صيادي الاسماك من قروض صندوق التنمية الزراعية .
    وعبر عن اعتزازه بما يحظى به الصيادون من رعاية واهتمام من سمو امير منطقة تبوك .
    بعد ذلك القيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة .
    ثم قدمت لوحه فنية شاركت فيها الفرق الشعبية .



    سمو أمير منطقة تبوك يرعى حفل تكريم 30 فائزاً بجائزة سموه لصيادي الأسماك في عامها الأول
    إضافة أولى وأخيرة
    إثر ذلك سلم سمو امير منطقة تبوك الشهادات والجوائز على الصيادين الفائزين إلى جانب تكريم رؤساء طائفة صيادي الاسماك في محافظات املج والوجه وضباء .
    ثم قدم لسمو امير المنطقة درع تذكاري بهذه المناسبة .
    بعد ذلك ادلى سموه بتصريح صحفي قال فيه " ان الهدف من هذه الجائزة هو تشجيع الزراعة وصيد الاسماك وهذا تراث ومهنة شريفة ونبيلة ، والانسان يكسب رزقه بعرق جبينه ونتمنى مثل ما شاهدنا آباءنا من كبار السن وهم يشاركون في هذا الحفل ان نرى ابناءهم واحفادهم يستمرون في هذه المهنة التي يتوارثها الابناء والأحفاد وهذا الذي يجب ان يتمسكوا به .
    وحول سؤال عن التعليم والتدريب في مهنة صيد السمك قال سموه لدينا شركة اسماك نشأت في المويلح وهي شركة سعودية على الساحل ويعمل بها اكثر من 70 % من ابناء المنطقة ومن المشاريع المستقبلية للشركة التدريب على الصيد وتنمية هوايات الشباب في هذه المهنة .
    بعد ذلك قام سمو امير منطقة تبوك بزيارة الى عدد من المواطنين في محافظة املج شملت الشيخ صياح بن غنيم شيخ شمل قبائل جهينة ، وامين سنوسي ابو بكر واخوانه والتقى سموه مع المواطنين واكد لهم ان محافظة املج شهدت انجاز العديد من المشاريع التنموية للنهوض بالخدمات الكهربائية والمياه والصرف الصحي والتعليم والبلدية والطرق بالاضافة الى وجود التعليم العالي بالمحافظة معرباً عن سعادته بلقاء الجميع في محافظة املج .

    رد: حفل تكريم 30 فائزاً بجائزة الامير فهد بن سلطان لصيادي الأسماك في عامها الأول في منطقة تبوك محافظات املج والوجه وضباء يوم الاحد 8 6 1433هـ، 29 4 2012م، ،سمو أمير منطقة تبوك يرعى حفل تكريم 30 فائزاً بجائزة سموه لصيادي الأسماك في عامها الأول

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 30 أبريل 2012 - 9:54

    30 4 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 17:42