منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    خالد التويجري ، رقم الفاكس الخاص بالأستاذ خالد التويجري السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين ورئيس الديوان الملكي، عنوان خالد التويجري ، هاتف خالد التويجري ، جوال خالد التويجري ،

    شاطر

    خالد التويجري ، رقم الفاكس الخاص بالأستاذ خالد التويجري السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين ورئيس الديوان الملكي، عنوان خالد التويجري ، هاتف خالد التويجري ، جوال خالد التويجري ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 1 مايو 2012 - 13:15

    المصدر أضغط هنا





















    اليوم(ضوء): عبر عدد كبير من أهالي المنطقة الشرقية عن إعجابهم الشديد بالخطوة التي اقدم عليها رئيس الديوان الملكي خالد التويجري لإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي FACE BOOK تضمنت 4 وسائل لتلقي مطالب الناس ومظالمهم، تشمل بريده الإلكتروني ورقم هاتفه الشخصي.
    وقالوا إن هذه الخطوة جديرة بالاحترام، مطالبين بأن يحذو باقي المسئولين حذو هذه الخطوة غير المسبوقة، للتواصل مع المواطنين، وتلقي شكاواهم وحلها بطريقة أسرع وأسهل، مؤكدين ان هذه الخطوة أيضا سيهتم بها الشباب كثيرا خاصة وانهم الاكثر استخداما لموقع FACE BOOK، وغيرها من التقنيات الحديثة، بل وطالبوا بأن يكون هناك حوار مباشر معه جميع المسئولين في قضايا الشأن العام.
    وكان التويجري حرص على التأكيد أن وجوده على «فيسبوك» يأتي تماشياً مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمتابعة هموم المواطنين من دون حواجز تمنع هذا أو ذاك من إيصال مظلمة أو قضية لمقامه الكريم، وكذلك «من منطلق مسؤولية المؤتمن أمام الله ثم ولي أمره ومليكه لإيصال صوت كل واحد منكم، سواءً عن طريق المقابلة بالديوان الملكي، أو إيصال ذلك برقياً، أو عن طريق البريد، أو التسليم مباشرة، أو التواصل المباشر من خلال هذا المكان لمن لم تصل مظلمته أو قضيته لسبب أو آخر»
    وأشار إلى ضرورة تذييل الخطاب بالاسم الرباعي لصاحبه ورقم هاتفه، داعياً من كانت لديه معاملة في الديوان الملكي أو السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين، ولم ينته موضوعها خلال شهر كحد أقصى إلى وضع رقم الوارد وتاريخه، ليمكن الرجوع إليهما. ولمن يرغب في إرسال خطابه إلى السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين وضع التويجري رقمي الفاكس 4452899 و2085697، كما خصص الأرقام 4936418 و2926128 و2926113 للاستفسار عن أية معاملة، ومتابعتها عن طريق السكرتارية خلال 24 ساعة.
    وامتدت وسائل التواصل إلى الهاتف الشخصي للتويجري، الذي طلب الاتصال به في حال وجود أية مشكلة أو نحوها أو تأخر في الإجراءات. وقال: «يُمكن التواصل معي من خلال الهاتف رقم 0500881188، ويُرجى قبل الاتصال إرسال رسالة بالاسم الرباعي.


    وقال معاليه في صفحته ان تدشين الصفحة اتى بعد ان استغل بعضهم اسمه، وقام بعمل صفحة تحمل اسمه لأسباب غير معلومة, مضيفاً معاليه ان مشاركته هي واجب لا ترف .. وان هذا الواجب ينحصر تحديداً من قناعات بأن التواصل في زمن كثر فيه القيل والقال، يتيح لهذا أو ذاك، فرصة لتحقيق أغراض في نفسه دوافعها لا يعلمها غيره – سبحانه وتعالى -.
    يشار ان الموقع يشهد اقبال كبير من الزوار ويحظى بمتابعة شخصية من معاليه
    كما ان الصفحة الحقيقية لمعاليه هي خالد بن عبد العزيز التويجري وان المزورة هي خالد عبد العزيز بدون (بن) ورابطها الحقيقي كالتالي http://www.facebook.com/profile.php?id=100001994608816
    فيما يلي كلمة رئيس الديوان الملكي والسكرتير الخاص لخادم الحرمين الشؤيفين والأمين العام لهئية البيعة الشيخ خالد بن عبدالعزيز التويجري
    الإخوة والأخوات الكرام .. تحية تقدير واحترام .. لقد رأيتُ أن من واجبي أن أشارك في هذا الموقع، انطلاقاً من مسؤوليتي وموقعي .. وهي مُشاركة لا أرجو منها غير إرضاء خالقي – جل جلاله – ثم أهلي في المملكة العربية السعودية .. والسؤال: لماذا أشارك؟. والجواب على ذلك يكمن في أن هناك من استغل اسمي موهماً بأنه شخصي، ولا أعلم ما مُراده من ذلك – سامحه الله -. ومُشاركتي اليوم هي واجب لا ترفاً .. هذا الواجب ينحصر تحديداً من قناعات بأن التواصل في زمن كثر فيه القيل والقال، يتيح لهذا أو ذاك، فرصة لتحقيق أغراض في نفسه دوافعها لا يعلمها غيره – سبحانه وتعالى -.
    اليوم أنا بينكم مواطن قبل أن أكون مسؤولاً، جئتكم بصدر رحب لأسمع منكم وتسمعون مني دون حجاب أو حواجز .. تتواصلون معي متشرفاً بالتواصل معكم في كل أمر ترون وأرى أن بمقدوري العمل من أجل حله، ومالا أستطع على تلبيته فلكم مني عهد الله أن أوصله لصاحب القرار، وإن كان شكوى على شخصي، لا أخاف في الله لومة لائم .. هذا وعدي لكم، وعهدٌ سيحاسبني عليه ربي يوم لا ينفع مال أو بنون.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ملاحظة هامة: آمل آن يكون التواصل بعيداً عن المهاترات، وليكن الهدف الحوار البناء .. ومن كان لديه مسألة خاصة بالعمل فيمكنه مراسلتي عبر الإيميل.
    مع خالص مودتي واحترامي لكم جميعاً.
    أخوكم/ خالد بن عبد العزيز بن عبدالمحسن التويجري
    رئيس الديوان الملكي – السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين
    الاثنين- ٤/٣/١٤٣٢ الموافق ٧/٢/٢٠١١
    أخي وأختي لا تترددوا في دعوة من يشاء لهذا المكان، إن رأيتم في ذلك فائدة .. ولكم الشكر
    إن أية آراء توضع في هذا الموقع ليس بالضرورة أنها تُعبر عن رأيي، ويتحمل مسؤوليتها مَن صدرت عنه.

    *وأوضح معاليه قائلا: اخواني واخواتي الكرام … لقد انتحل احدهم – هداه الله – شخصيتي .. رجائي من الجميع مساعدتي في ارسال اشعار لإدارة الموقع بما حصل .. هو تفضل أنزله منزله اللائق في نفسي .. مقدراً لكم ذلك مسبقاً.
    أخوكم: خالد بن عبدالعزيز التويجري -رئيس الديوان الملكي السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفن – وهذا رابط الأخ المدعي مع أملي أن يقفل الحساب من نفسه …..
    http://www.facebook.com/profile.php?id=100000523078830&ref=ts
    [/size]


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 1 مايو 2012 - 13:46 عدل 2 مرات

    رد: خالد التويجري ، رقم الفاكس الخاص بالأستاذ خالد التويجري السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين ورئيس الديوان الملكي، عنوان خالد التويجري ، هاتف خالد التويجري ، جوال خالد التويجري ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 1 مايو 2012 - 13:30





    رئيس الديوان الملكي السعودي ينضم إلى عائلة facebook !!



    من الصحافة السعودية في 9 فبراير، 2011‏ في 08:48 صباحاً‏ ·‏


    الصحافة السعودية :- من مبدأ الشفافية وانطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية وبعد انتحال شخصيته أنضم رئيس الديوان الملكي السعودي والسكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين خالد بن عبد العزيز التويجري إلى شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتي تمثل بوابة استثنائية لوصول الأطروحات والاقتراحات والشكاوى، وهو ما أكده التويجري إذ وعد زواره بتلبية مطالبهم أو إيصال شكواهم إلى صاحب القرار حتى إن كانت الشكوى ضده شخصيا.



    وطالب التويجري الجميع في ملف التعريف الشخصي لصفحته على facebook مساعدته في إرسال إشعارات إلى إدارة موقع الفيس بوك للإبلاغ عن منتحل شخصيته لإيقاف الحساب .. قائلاً " إخواني وأخواتي الكرام ... لقد انتحل احدهم - هداه الله - شخصيتي .. رجائي من الجميع مساعدتي في إرسال إشعار لإدارة الموقع بما حصل .. هو تفضل أنزله منزله اللائق في نفسي .. مقدراً لكم ذلك مسبقاً ".



    وقال رئيس الديوان الملكي لقراء صفحته " الإخوة والأخوات الكرام.. تحية تقدير واحترام.. لقد رأيتُ أن من واجبي أن أشارك في هذا الموقع، انطلاقا من مسؤوليتي وموقعي.. وهي مُشاركة لا أرجو منها غير إرضاء خالقي ـ جل جلاله ـ ثم أهلي في المملكة العربية السعودية.. والسؤال: لماذا أشارك؟. والجواب على ذلك يكمن في أن هناك من استغل اسمي موهما بأنه شخصي، ولا أعلم ما مُراده من ذلك ـ سامحه الله ـ. ومُشاركتي اليوم هي واجب لا ترفا.. هذا الواجب ينحصر تحديدا من قناعات بأن التواصل في زمن كثر فيه القيل والقال، يتيح لهذا أو ذاك، فرصة لتحقيق أغراض في نفسه دوافعها لا يعلمها غيره ـ سبحانه وتعالى".



    ويضيف "اليوم أنا بينكم مواطن قبل أن أكون مسؤولا، جئتكم بصدر رحب لأسمع منكم وتسمعون مني دون حجاب أو حواجز.. تتواصلون معي متشرفا بالتواصل معكم في كل أمر ترون وأرى أن بمقدوري العمل من أجل حله، وما لا أستطع على تلبيته فلكم مني عهد الله أن أوصله لصاحب القرار، وإن كان شكوى على شخصي، لا أخاف في الله لومة لائم.. هذا وعدي لكم، وعهدٌ سيحاسبني عليه ربي يوم لا ينفع مال أو بنون".



    وتضمنت رسالة رئيس الديوان الملكي لقراء صفحته ملاحظة قال فيها "ملاحظة هامة: آمل أن يكون التواصل بعيدا عن المهاترات، وليكن الهدف الحوار البناء.. ومن كانت لديه مسألة خاصة بالعمل فيمكنه مراسلتي عبر الإيميل. مع خالص مودتي واحترامي لكم جميعا. أخوكم/ خالد بن عبدالعزيز بن عبدالمحسن التويجري رئيس الديوان الملكي ـ السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين.



    واختتم رسالته بدعوة مفتوحة للمشاركة، وتوضيح لحدود مسؤوليته عما يظهر في الصفحة من آراء "أخي وأختي لا تترددوا في دعوة من يشاء لهذا المكان، إن رأيتم في ذلك فائدة.. ولكم الشكر. إن أية آراء توضع في هذا الموقع ليس بالضرورة أنها تُعبر عن رأيي، ويتحمل مسؤوليتها مَن صدرت عنه".



    صفحة رئيس الديون الملكي :-

    http://www.facebook.com/profile.php?id=100001994608816


    رد: خالد التويجري ، رقم الفاكس الخاص بالأستاذ خالد التويجري السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين ورئيس الديوان الملكي، عنوان خالد التويجري ، هاتف خالد التويجري ، جوال خالد التويجري ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 1 مايو 2012 - 13:33

    المصدر أضغط هنا

    دشن معالي الشيخ خالد بن عبد العزيز التويجري رئيس الديوان الملكي والسكرتيرالخاص لخادم الحرمين الشريفين والامين العام لهئية البيعه صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير (فيسبوك

    وذكر مصدر ان معاليه دشن صفحته بعد انتحال بعضهم اسمه على الفيس بوك.

    واطلق معاليه صفحته على الفيسبوك رغبةً منه في المشاركة مع المجتمع المحيط انطلاقاً من مسؤوليته وموقعه.

    وقال معاليه في صفحته ان تدشين الصفحة اتى بعد ان استغل بعضهم اسمه، وقام بعمل صفحة تحمل اسمه لأسباب غير معلومة, مضيفاً معاليه ان مشاركته هي واجب لا ترف .. وان هذا الواجب ينحصر تحديداً من قناعات بأن التواصل في زمن كثر فيه القيل والقال، يتيح لهذا أو ذاك، فرصة لتحقيق أغراض في نفسه دوافعها لا يعلمها غيره – سبحانه وتعالى -.

    يشار ان الموقع يشهد اقبال كبير من الزوار ويحظى بمتابعة شخصية من معاليه

    كما ان الصفحة الحقيقية لمعاليه هي خالد بن عبد العزيز التويجري وان المزورة هي خالد عبد العزيز بدون (بن) ورابطها الحقيقي كالتالي
    http://www.facebook.com/profile.php?id=100001994608816

    فيما يلي كلمة رئيس الديوان الملكي والسكرتير الخاص لخادم الحرمين الشؤيفين والأمين العام لهئية البيعة الشيخ خالد بن عبدالعزيز التويجري

    الإخوة والأخوات الكرام .. تحية تقدير واحترام .. لقد رأيتُ أن من واجبي أن أشارك في هذا الموقع، انطلاقاً من مسؤوليتي وموقعي .. وهي مُشاركة لا أرجو منها غير إرضاء خالقي – جل جلاله – ثم أهلي في المملكة العربية السعودية .. والسؤال: لماذا أشارك؟. والجواب على ذلك يكمن في أن هناك من استغل اسمي موهماً بأنه شخصي، ولا أعلم ما مُراده من ذلك – سامحه الله -. ومُشاركتي اليوم هي واجب لا ترفاً .. هذا الواجب ينحصر تحديداً من قناعات بأن التواصل في زمن كثر فيه القيل والقال، يتيح لهذا أو ذاك، فرصة لتحقيق أغراض في نفسه دوافعها لا يعلمها غيره – سبحانه وتعالى -.
    اليوم أنا بينكم مواطن قبل أن أكون مسؤولاً، جئتكم بصدر رحب لأسمع منكم وتسمعون مني دون حجاب أو حواجز .. تتواصلون معي متشرفاً بالتواصل معكم في كل أمر ترون وأرى أن بمقدوري العمل من أجل حله، ومالا أستطع على تلبيته فلكم مني عهد الله أن أوصله لصاحب القرار، وإن كان شكوى على شخصي، لا أخاف في الله لومة لائم .. هذا وعدي لكم، وعهدٌ سيحاسبني عليه ربي يوم لا ينفع مال أو بنون.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ملاحظة هامة: آمل آن يكون التواصل بعيداً عن المهاترات، وليكن الهدف الحوار البناء .. ومن كان لديه مسألة خاصة بالعمل فيمكنه مراسلتي عبر الإيميل.

    مع خالص مودتي واحترامي لكم جميعاً.
    أخوكم/ خالد بن عبد العزيز بن عبدالمحسن التويجري
    رئيس الديوان الملكي – السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين
    الاثنين- 4/3/1432 الموافق 7/2/2011
    أخي وأختي لا تترددوا في دعوة من يشاء لهذا المكان، إن رأيتم في ذلك فائدة .. ولكم الشكر
    إن أية آراء توضع في هذا الموقع ليس بالضرورة أنها تُعبر عن رأيي، ويتحمل مسؤوليتها مَن صدرت عنه.

    *وأوضح معاليه قائلا: اخواني واخواتي الكرام … لقد انتحل احدهم – هداه الله – شخصيتي .. رجائي من الجميع مساعدتي في ارسال اشعار لإدارة الموقع بما حصل .. هو تفضل أنزله منزله اللائق في نفسي .. مقدراً لكم ذلك مسبقاً.
    أخوكم: خالد بن عبدالعزيز التويجري -رئيس الديوان الملكي السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفن – وهذا رابط الأخ المدعي مع أملي أن يقفل الحساب من نفسه …..
    http://www.facebook.com/profile.php?...3078830&ref=ts

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 23:11