منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوتيوب ، فيديو، عميد كلية الهندسة في ينبع يطرد طالب من مكتبة 10 6 1433هـ، عميد كلية الهندسة بجامعة طيبة فرع ينبع يقول لـ أحد الطلاب ( إقلب وجهك إطلع برى )"اقلب وجهك، اطلع اطلع من هنا"..!

    شاطر

    يوتيوب ، فيديو، عميد كلية الهندسة في ينبع يطرد طالب من مكتبة 10 6 1433هـ، عميد كلية الهندسة بجامعة طيبة فرع ينبع يقول لـ أحد الطلاب ( إقلب وجهك إطلع برى )"اقلب وجهك، اطلع اطلع من هنا"..!

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 1 مايو 2012 - 14:01

    [youtube][/youtube]

    عميد كلية الهندسة بجامعة طيبة فرع ينبع يقول لـ أحد الطلاب ( إقلب وجهك إطلع برى ).!
    لماذا عندما تعطي الدوله ثقة في رجل يتعامل معها بهذه الطريقه
    لم أنشر المقطع الا لتصل الحقيقه لحكومتنا الحبيبة ..
    هي تسعى وتجتهد .. وهم يشوهون الصورة



    مدير جامعة طيبة يعد بتحقيقٍ شفاف بعد مشاهدته المقطع المتداول




    عميد كلية الهندسة بينبع لطالبٍ: اقلب وجهك.. اطلع من هنا





    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: فتح طلاب كلية الهندسة بجامعة طبية، فرع ينبع، "هاش تاق" في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ لمناقشة ومتابعة قضية تعرُّض أحد زملائهم للطرد بعبارة "اقلب وجهك، اطلع اطلع من هنا"، من قِبل عميد الكلية، التي وثّقوها في مقطع فيديو نُشر على "اليو تيوب" وتم تداوله على نطاقٍ واسع.

    وعبّر الطلاب عن استيائهم من تصرُّف العميد مطالبين بالتحقيق والمحاسبة.

    في المقابل أكّد مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع مشاهدته للمقطع، أمس، وقال في تغريدةٍ على حسابه في تويتر "شاهدت المقطع الذي تداوله عديدٌ منكم وأطمئنكم أن جامعة طيبة لديها لوائح تحكم هذه التصرفات وسيتم تطبيقها والتحقيق فى الموضوع بكل شفافيةٍ".

    وكان طلاب كلية الهندسة قد قالوا في مقدمة مقطع الفيديو: إنه أُدخلت عليهم في بداية العام الدراسي مادة الرسم الهندسي من خارج الخطة ولم تسجل في النظام، مشيرين إلى رفعهم لإدارة الجامعة شكوى بذلك قبل أن يبلغوا من العميد بأنها سوف تدرج في النظام خلال الأسابيع المقبلة.

    وبيّن الطلاب أنه في نهاية الفصل الدراسي قال العميد لهم "المادة لم تتم الموافقة عليها من إدارة الجامعة، ولذلك قمنا بتغيير المقرر إلى مقررٍ آخر أكثر تقدماً، ولضيق الوقت لا تستطيعون استكمال المقرر الجديد قبل نهاية الفصل الدراسي، لهذا ستكملون الفرق في الساعات بين المقررين في بداية العام الدراسي المقبل".

    واستعرض الطلاب نقاشهم مع العميد بخصوص مطالباتهم عبر مقطع الفيديو حيث أكد العميد أنهم وجدوا أن خطة المدينة فيها شيءٌ ناقص، مشدّداً على أن ما أُعطي للطالب أكاديمياً يعتبر أفضل من الموجود في المدينة مؤكداً محاولتهم معالجة الموضوع.

    وخلال النقاش واستعراض الحلول، قال أحد الطلاب للعميد: "حاولت الترم الأول وأوقعتنا في مقالب قوية"، ليرد العميد على حديث الطالب قائلاً "اقلب وجهك، اطلع اطلع من هنا". وأضاف "ياخي ما يصير".

    أحد الطلاب ظهر انفعاله على تصرُّف العميد قائلاً: "ليه ما تقولون أخطأنا يا دكتور، تعالج الخطأ بخطأ، زين ما تقول لي اقلب وجهك، هذا أنت تقول اقلب وجهك، هو ما قال شيء، قال أنك أوقعتنا وهو صادق أنك أوقعتنا، ليه ما تعترف بخطئك". وردّ العميد: "قلت لك نحاول نعالج الموضوع والطالب طوّل لسانه عليّ".

    وسُمع أحد الحضور يطالب الطلاب بالهدوء.

    رد: يوتيوب ، فيديو، عميد كلية الهندسة في ينبع يطرد طالب من مكتبة 10 6 1433هـ، عميد كلية الهندسة بجامعة طيبة فرع ينبع يقول لـ أحد الطلاب ( إقلب وجهك إطلع برى )"اقلب وجهك، اطلع اطلع من هنا"..!

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 1 مايو 2012 - 14:02

    مقطع مرئي صوّره وهو يقول له: "اقلب وجهك واطلع برّه"
    أكاديمي جامعة طيبة المتهم بطرد الطالب: سأعتذر له على رؤوس الأشهاد!

    متابعة- ينبع: اعترف عميد كلية جامعية تناقل مرتادو موقع «يوتيوب» على شبكة «الإنترنت» مقطعاً مرئياً يصوِّر طرده طالباً من مكتبه وهو يقول له: «اقلب وجهك واطلع برّه» بأن المقطع حقيقي، وأنه قال ما قال وفعل ما فعل. لكنه قال لـ «الحياة» إن ما حدث كان «موجة غضب من الشيطان»، على حد تعبيره. وحرص على القول إنه لم يقصد الإساءة إلى طالبه ولا إيذاءه. وأضاف أنه سيلتقي الطالب ووالده ليعتذر منهما، مؤكداً أن لديه "الشجاعة للاعتذار على رؤوس الأشهاد".

    وكان مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الإلكترونية تبادلوا مشاهدة حادثة طرد المشرف على فرع جامعة طيبة في ينبع الدكتور جمعة بن عيد العلوني بالصوت والصورة أحد طلاب الجامعة، الذي كان برفقة مجموعة من زملائه داخل مكتب العلوني، الأحد الماضي، بعد نقاش مطول في شأن تسجيل مقرر دراسي.

    ووفقاً لتقريرٍ أعدّه الزميل عبد الله زويد ونشرته "الحياة"، أقرّ المشرف الإداري على فرع جامعة طيبة عميد كلية الهندسة في محافظة ينبع الدكتور جمعة العلوني، بصحة المقطع المتداول وبطرده للطالب من مكتبه، وتلفظه بعبارة «اقلب وجهك واطلع بره».

    لكنه قال إن ذلك حدث من دون ترتيب مسبق أو تعمد للإساءة، وعزا تصرفه إلى «موجة غضب من الشيطان».

    وأكد أن ذلك ليس من طبعه، و"أن الكلام الموجه للطالب خرج من دون قصد أو محاولة لإيذائه" .

    وأضاف: «كان من المفترض أن أقابل الطالب أول من أمس لأعتذر منه ومن والده، لكنني لم أتمكن من ذلك»، مؤكداً أن لديه الشجاعة للاعتذار على رؤوس الأشهاد. وأوضح العلوني أن ذلك تزامن مع استقباله عدداً كبيراً من الطلاب داخل مكتبه يصل عددهم إلى 25 طالباً، وأنه أُجهد أثناء النقاش معهم حول موضوع «منتهٍ من الأساس» على حد تعبيره.

    وأضاف: "فتحت مكتبي للطلاب، على رغم عددهم الكبير، من باب حرصي على حقوقهم، والوقوف على المعوقات التي تواجههم في الجامعة، بحسب توجيه ولاة الأمر وإدارة الجامعة، وهم كانوا بصدد مراجعتي حول تسجيل مقررٍ تأخرت الجامعة في تسجيله، على رغم أن أمر تسجيل المقرر حسم مسبقاً قبل دخولهم مكتبي".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 1:24