منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وزارة الإسكان السعودية تبحث سبل التعاون مع القطاع الخاص 10 6 1433هـ، ملتقى "الإسكان.. تحديات وإنجازات" المصاحب لمعرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني، بعنوان "الشراكة بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص لتنمية قطاع الإسكان"، برئاسة وكيل وزارة الاقتصاد

    شاطر

    وزارة الإسكان السعودية تبحث سبل التعاون مع القطاع الخاص 10 6 1433هـ، ملتقى "الإسكان.. تحديات وإنجازات" المصاحب لمعرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني، بعنوان "الشراكة بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص لتنمية قطاع الإسكان"، برئاسة وكيل وزارة الاقتصاد

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 1 مايو 2012 - 16:47

    وزارة الإسكان تبحث سبل التعاون مع القطاع الخاص

    الرياض 10 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 01 مايو 2012 م واس
    أقيمت اليوم الجلسة الرابعة ضمن ملتقى "الإسكان.. تحديات وإنجازات" المصاحب لمعرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني، بعنوان "الشراكة بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص لتنمية قطاع الإسكان"، برئاسة وكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط المساعد لتخطيط القطاعات المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الجربوع.
    واستهل المهندس الجربوع الجلسة بالتأكيد على دور الدولة في مجال التنمية والجهود المبذولة من أجل تعزيزها، مشيراً إلى أن مجالات التنمية في المملكة كبيرة ومتنوعة، وأن هذا اللقاء يشكّل فرصة للوزارة للقاء بأصحاب الخبرات في مجال الإسكان وتحقيق الفائدة لكل الأطراف.
    بدوره أكد المدير التنفيذي لمشروع الاستراتيجية الوطنية للإسكان المهندس عدنان غوشة، أن الاستراتيجية الوطنية للاسكان تحمل عددا من الرسائل المهمة المساعدة لها في مسيرة الإسكان وتوفير مساكن مناسبة للمواطنين، ومن ضمنها وضع الأطر التنظيمية للتعاون بين الوزارة ومختلف الجهات الحكومية مع القطاع الخاص، لافتاً إلى أن التحدي الحالي الذي يواجه الإسكان يكمن في كيفية الوصول إلى حلّ يحقق الفائدة لجميع الأطراف المشاركة في الإسكان بداية بالمواطن.
    وأبان الأستاذ في جامعة الملك سعود الدكتور حمد التويجري أن العمل مع القطاع الخاص يسهم في تمكين المواطن من المسكن، نظراً لكون الشراكة مهمة بين كل الأطراف، إذ أن كل طرف يهدف إلى تحقيق مكسب وفائدة تخصه ، وبالتالي من المهم الحرص على فائدة جميع الأطراف من دون الإضرار بأحدهم, مشيرا إلى أن القطاع الخاص يعمل بكفاءة أكبر من كفاءة القطاع العام، نظراً لأنه يهدف إلى الربح ويستفيد بأقصى درجة من الطاقات التي لديه , مستعرضا التجربتين البريطانية والبحرينية في مجال الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مجال الإسكان .
    وأوضح مستشار معالي وزير الإسكان المهندس عباس هادي في مداخلة له أن وزارة الإسكان تعمل على إيجاد وسائل وطرق مناسبة لتحقيق التعاون الفعال والمثمر بينها وبين القطاع الخاص، مشيراً إلى أنه تم عقد اجتماعات عدة بين الطرفين لبحث إمكانية هذا التعاون .
    وأكد أن الوزارة تسير وتعمل بجديّة لتوفير المساكن للمواطنين بأسعار وخدمات مناسبة، لافتاً الانتباه إلى أنها لا تنظر فقط إلى تنفيذ الـ 500 ألف وحدة سكنية، وإنما إلى ما بعد بناء هذه الوحدات وتحقيق سوق إسكاني مستدام في المملكة.

    رد: وزارة الإسكان السعودية تبحث سبل التعاون مع القطاع الخاص 10 6 1433هـ، ملتقى "الإسكان.. تحديات وإنجازات" المصاحب لمعرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني، بعنوان "الشراكة بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص لتنمية قطاع الإسكان"، برئاسة وكيل وزارة الاقتصاد

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 1 مايو 2012 - 16:47

    1 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 23:25