منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    قوات درع الجزيرة المشتركة في المنطقة الشمالية .2 5 2012م، سمو وزير الدفاع السعودي الامير سلمان يزور قيادة قوات درع الجزيرة 11 6 1433هـ،

    شاطر

    قوات درع الجزيرة المشتركة في المنطقة الشمالية .2 5 2012م، سمو وزير الدفاع السعودي الامير سلمان يزور قيادة قوات درع الجزيرة 11 6 1433هـ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 2 مايو 2012 - 14:44



    سمو وزير الدفاع يزور قيادة قوات درع الجزيرة



    حفر الباطن 11 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 02 مايو 2012 م واس
    قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع اليوم بزيارة مقر قيادة قوات درع الجزيرة المشتركة في المنطقة الشمالية .
    وكان في استقبال سموه لدى وصوله قائد قوات درع الجزيرة المشتركة اللواء ركن مطلق الأزيمع وكبار ضباط القيادة .
    عقب ذلك توجه سموه إلى صالة الإيجاز حيث استمع إلى إيجاز من اللواء ركن مطلق الأزيمع عن الأعمال التي تقوم بها قوات درع الجزيرة والمهام المناطة بها.
    رافق سموه في زيارته صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين القبيل ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن البنيان.





    شاهد عرضاً عسكرياً بالمنطقة الشمالية ونقل تحيات القيادة للجنود




    وزير الدفاع: أنا سعيد بما شاهدته في مجموعة الدفاع الجوي بالحفر





    واس - حفر الباطن: أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع عن سعادته وسروره بالروح المعنوية العالية والانضباط وحب الوطن وروح الفداء والولاء التي لمسها خلال زيارته اليوم لمجموعة الدفاع الجوي السادسة في المنطقة الشمالية, متمنياً التوفيق لهذه المنطقة الغالية.

    وكان وزير الدفاع قد زار اليوم مجموعة الدفاع الجوي السادسة في المنطقة الشمالية، وكان في استقبال سموه قائد المجموعة اللواء ركن محمد الغامدي وقادة الوحدات. وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد مجموعة الدفاع الجوي السادسة كلمة رحب فيها بسمو وزير الدفاع، مقدراً لسموه زيارته وتفقده للوحدات وتلمس احتياجاتها. ونوه بدور حكومة خادم الحرمين الشريفين التي تولي القوات المسلحة وقوات الدفاع الجوي بشكل خاص الاهتمام والدعم ما يسهم في صقل مهارة الجندي السعودي, وبعد ذلك ألقى وكيل رقيب الحميدي المطيري قصيدة شعرية.

    ثم تسلم سمو وزير الدفاع هدية تذكارية بهذه المناسبة من قائد المجموعة, وفي نهاية الحفل دوّن سموه كلمة في سجل الزيارات أعرب فيها عن سعادته بما شاهده، وسروره بالروح المعنوية العالية والانضباط وحب الوطن وروح الفداء والولاء، متمنياً التوفيق لهذه المنطقة الغالية.

    وكان الأمير سلمان قد رعى في وقت سابق اليوم العرض الذي أقيم بميدان العرض العسكري في المنطقة الشمالية بحفر الباطن، ولدى وصول سموه كان في استقباله رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين القبيل وقائد المنطقة الشمالية اللواء ركن مطر البقمي. وفور وصول سموه استقل عربة مكشوفة حيث استعرض الوحدات الرمزية لمختلف القوات المسلحة في المنطقة الشمالية, بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد المنطقة الشمالية كلمة أكد خلالها أن القوات المسلحة في المنطقة في أعلى تدريب وأتم جاهزية، مبيناً أن القوات المسلحة تسعى إلى الاستقرار والأمن ورد المعتدي في ظل الرعاية والاهتمام التي تحظى بها من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده، حفظهما الله.
    عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية ألقاها الملازم أول عبدالمجيد الغامدي, ثم شاهد سمو وزير الدفاع والحضور عرضاً جوياً لطائرات الهليكوبتر التابعة للقوات الجوية، مبرزة الجاهزية العالية للقوات الجوية.

    إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع الكلمة التالية:
    الحمد لله الواحد الأحد، الحمد لله الفرد الصمد، والصلاة والسلام على نبي الهدى، إخواني وزملائي منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية، أيها الإخوة الحضور، أحييكم بتحية الإسلام الخالدة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مقرونة بتحيات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لكل رجل منكم.
    لقد شرفاني حفظهما الله بنقل تحياتهما واعتزازهما وحرصهما الشديد على تقديم كل ما يلزم لتسهيل مهامكم الحياتية، والعملية، والتدريبية ليقوم كل رجل منكم بتأدية واجباته المطلوبة في جو مفعم بالاطمئنان والعيش الكريم.

    أيها الإخوة الزملاء
    كم أنا سعيد بزيارتي لهذه المنطقة الغالية والتي سجلت أروع الوقفات وسطرت أغلى الملاحم التاريخية في الماضي، وها هي اليوم تزهو بظل وارف من الأمن والاستقرار ولله الحمد، هذا الاستقرار الذي بني وأسس على ركيزتين هامتين هما تطبيق شرع الله التزاماً بكتابه وسنة نبيه الأمين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، وثانيهما العدل الذي أرسى دعائمه جلالة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- وستبقى هاتين الركيزتين ما بقيت بلادنا الغالية بحول الله وقوته.

    أيها الإخوة الزملاء
    لقد تعودتم على أن تكون القيادة دائما بينكم ومعكم أينما كنتم وما زيارتي هذه إلا للاطلاع على أحوالكم وللوقوف على درجة استعدادكم وللتعرف على احتياج وحداتكم، ولقد سررت جدا بما سمعت ورأيت في هذه المنطقة، وهذا ما سيدفعني للعمل أكثر ولتخطيط أعمق، وللحرص على تلبية كافة متطلباتهم.

    أسأل الله للجميع دوام العون والتوفيق وأن يكلل جهودكم بالنجاح والفلاح، وأوصيكم بطاعة الله في المنشط والمكره وفي العسر واليسر.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.














    1


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 2 مايو 2012 - 17:21 عدل 1 مرات

    رد: قوات درع الجزيرة المشتركة في المنطقة الشمالية .2 5 2012م، سمو وزير الدفاع السعودي الامير سلمان يزور قيادة قوات درع الجزيرة 11 6 1433هـ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 2 مايو 2012 - 14:44



    حفر الباطن 11 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 02 مايو 2012 م واس
    شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع اليوم الحفل ومأدبة الغداء التي أقامتها قيادة المنطقة الشمالية تكريما لسموه في زيارته التفقدية للمنطقة .
    ورحب قائد المنطقة الشمالية اللواء ركن مطر البقمي باسمه وكافة أفراد وضباط أفرع القوات المسلحة بالمنطقة بسمو وزير الدفاع ,مؤكدا اهتمام سموه بأفراد ومنسوبي القوات المسلحة ومتابعته ودعمه في كافة مناطق المملكة .
    كما ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور .
    ثم دوّن سمو وزير الدفاع كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بزيارة المنطقة الشمالية ، واعتزازه بما شاهده من تطور كبير للقوات المسلحة وقوات درع الجزيرة المشتركة ، والدرجة العالية من الاستعداد القتالي خلال التدريبات المستمرة والحرص على تحقيق أعلى مستوى من الجاهزية للذود عن الوطن الغالي .
    ثم شرف الأمير سلمان بن عبدالعزيز مأدبة الغداء التي أقامتها قيادة المنطقة الشمالية .
    حضر الحفل ومأدبة الغداء صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز و صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين القبيل ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن البنيان ومحافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان وكبار المسئولين من مدنيين وعسكريين .






    حفر الباطن 11 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 02 مايو 2012 م واس
    غادر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع مساء اليوم محافظة حفر الباطن بعد زيارة تفقدية للقطاعات العسكرية للقوات المسلحة في المنطقة الشمالية .
    وكان في وداع سموه لدى مغادرته مطار مدينة الملك خالد العسكرية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين القبيل وقائد المنطقة الشمالية اللواء ركن مطر البقمي ومحافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان وكبار قادة وضباط القوات المسلحة بالمنطقة .
    وقد غادر في معية سمو وزير الدفاع , صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز و صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن البنيان ومعالي رئيس الشؤون الخاصة بمكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ محمد الشثري .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 20:42