منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    المواطنان توفيق وعبدالله الشقاقيق يشكران خادم الحرمين الشريفين على اهتمامه بهما 3 5 2012م، 12 6 1433هـ

    شاطر

    المواطنان توفيق وعبدالله الشقاقيق يشكران خادم الحرمين الشريفين على اهتمامه بهما 3 5 2012م، 12 6 1433هـ

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 3 مايو 2012 - 23:55

    المواطنان توفيق وعبدالله الشقاقيق يشكران خادم الحرمين الشريفين على اهتمامه بهما

    الاحساء 12 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 03 مايو 2012 م واس
    عبر توفيق حسين الشقاقيق وابن عمه عبدالله علي الشقاقيق عن خالص شكرهما وتقديرهما لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وحكومته الرشيدة على الاهتمام والمتابعة التي وجداها من سفارة خادم الحرمين الشريفين في بيروت خلال فترة اختطافهما بلبنان في السادس عشر من شهر أبريل الماضي والتي دامت ثمانية أيام .
    وقال توفيق الشقاقيق في تصريح لوكالة الأنباء السعودية اليوم " لقد كانت أيام الاختطاف قاسية لنا ولقينا تعذيبا شديدا من خاطفينا وإهانات ، ولكن الوقفة الحازمة لحكومة خادم الحرمين الشريفين وتدخل السفارة السعودية لدى السلطات اللبنانية واهتمامها بنا عجل ولله الحمد فرجنا وإطلاق سراحنا بحمد الله" .
    وأشار إلى أن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن عواض عسيري وأعضاء السفارة جميعا كانوا متابعين لحالتنا منذ البداية ، فعند إطلاق سراحنا ونقلنا إلى المستشفى كان السفير العسيري أول الزائرين لنا للاطمئنان علينا وتقديم كل ما نحتاج له ، بحيث أشعرنا أن بقيمة المواطن السعودي الكبيرة لدى حكومته وأنها تدافع عنه وتحميه في أي مكان بالعالم .
    وبين أنه لقي وابن عمه لدى وصولهما مطار الملك فهد الدولي بالدمام الليلة الماضية اهتماما كبيرا واستقبالا حافلا من المسؤولين والمواطنين الذين هنأوهما بسلامة العودة إلى أرض الوطن .
    وقال "منذ أن وصلنا إلى أهلنا في بلدة الرميلة شرق محافظة الاحساء شعرنا بالأمن والأمان في وطننا بين أهلنا وأبناء قريتنا الذين توافدوا للتهنئة بالعودة إلى الوطن سالمين وهم جميعا يرفعون الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ويقدمون له الحب والولاء.
    بدوره عبر عبدالله علي الشقاقيق عن شكره لخادم الحرمين الشريفين على وقفته الأبوية معه وابن عمه وإنهاء اختطافهما وعودتهما إلى وطنهما سالمين ولله الحمد.
    كما تقدم بالشكر إلى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن عواض عسيري على متابعته لحادثة اختطافهما حتى عودتهما إلى أرض الوطن.

    رد: المواطنان توفيق وعبدالله الشقاقيق يشكران خادم الحرمين الشريفين على اهتمامه بهما 3 5 2012م، 12 6 1433هـ

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 3 مايو 2012 - 23:55

    3 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 1:28